...

794 23 0
                                    

   السيد كَيم : ذالك الفتى سوف يجعلني مجنون يجب معاقبته . كَنت انظر لوالدي وهوً غاضب  منيِ  . السيد كيم: اسمع يافتى لقد وجدتَ لك عقاب مناسب جدآ كي يعلمك الأدب . تايهونغ: ماهو؟ لا لا اريد   . السيد كيَم : لم أطلب رائيك في العقاب ايها المدلل وسوف تعرف العقاب عنى قريب جدآ وسوف تكون فتى مطيع هل تفهمم!   . أصبحت عيوني كله دموع. السيد كيم : يالك من حساس . غادر والدي الغرفه وسرعان ما مسحت دموعي.    لا بأس لن اتوقف من كوني مشاغب.   بعدٍ فتره ابي كان هادء ولا يتكلم عندما افعل المشاكل.  حتى ات يوم ودخل غرفتي      . السيًد كيمَ : صغيري جهز نفسكَ.  تايهونغَ : اجهز نفسي؟ على ماذا ابي.  السَيد كيم : على زفافكَ تيتي.   تغيرت ملامحي لصدمه ومحاول استعياب  كلام والدي.   تايهونغ: ابي هل تمازحني لا احَب هذا المزاح حقآ   . السَيد كيم : لست مزح عزيزي وزفافكَ غدآ عند ساعه تسعه مساء.  تايهونغ: ماذا لمن  ولماذا انا لا اعلم؟    . السيَد كيم. : هذا عقابك صغيري وان حاولت فعل شيَئ ما سوف تندم هل تفهم؟ وسوف يحظرون لك ملابس زفاف عباره عنى ملابس رسميه بيضاء مع فيونكة زهريه لون   تايهونغ: ابي ارجوك كيف حدث هذا ه هل هو في عمري حتى؟  . السيَد كيم " لا صغيري هو يبلغ من العمر32. توسعت عيناي اكثر بصدمه  م ماذا؟ لا اريد هل جنتت يا ابي!    . السيَد كيم لقد اخبرتك ولا تحاول فعل اي شيئ هل تفهمَ غادر والدي الغرفه وتركني في صدمه  العنهً اتمنى لو كان كلشيئ كابوس.  كنًت ابكَي طولال اليل حتى غفيت  استيقظت صباح ولم افطر حتى كَنت افكَر في الهروب.  تايهونغ : على أقل يجب علي أن اتناول شيئ ما دقيقه ! هل امي تعلم وموافقه؟  سوفَ اذهب له. ذهبت لوالدتي.  
امي  هل تعلمين ابي سوف يزوجني وانتِ لم تفعلي اي شي او على أقل ان تجعلينه يتوقف! السيده كَيم : تايهونغ ما عساي أن أفعل صدقني حاولت مع والدكَ لاكن كان رافض تمامآ. بدئت دموع تنزل من عيناي " امي ارجوكي حاولي فعل شيئ.   نظرت لي والدتي بحزن.  سيده  كَيم حسنآ لا تبكَي صغيري سوف اساعدك من أجل أن تهرب . تايهونغ : ح حقآ؟   . مسحت امي دموعي وقالت " نعم صغيري  . تايهونغ : لاكن كيف؟
في غرفه تجهيز سوف تجد نافذه كَبيره قليلآ  اقفز من فوقه ولا تقلق لن تصيب بأذ  اعدكَ   وبعده سوف تجَد سياره اصعد به وسوف تأخذك للأمطار وسوف تجدني هناك سوف اعطيك المال و اودعك لكي تسافَر كلشيئ سوف يكون مخططَ. مره وقت طويل  وابي جعلني اشاهد صور له ولم انكر انه جميل لاكن  لم اكَن ارغب في زواج ولقد أخبرني بأسمه . واليوم التالي بالفعل حظرت نفسي وارتديت ملابسي لاكن ملابسي لم تكن مثلما قال ابي  
كَانت هكذا

كاشفه على ظهري  لاكن جميله حقآ وكَنت سعيد بسبب  يمكنني الهروب لأن بعدما رحل الجميع من غرفه تجهيز أصبحتَ  ارقص بحماسَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كاشفه على ظهري  لاكن جميله حقآ وكَنت سعيد بسبب  يمكنني الهروب لأن بعدما رحل الجميع من غرفه تجهيز أصبحتَ  ارقص بحماسَ.  اوقفني اتصال من والدتي  ابتسمت بسعاده  واجبته  تايهونغ:ماذا امي؟ السيده كيمَ عندما تصبح ساعه 8:44 اقفز  حسنآ؟   . تايهونغ حسنآ امي اغلقت الهاتف وانتظرت بحماس مره وقت واصبح الوقت المناسب ذهبَت للنافذه حَتى واتيت كَي اقفز لاكن 
تايهونغ:م ماذا جونغكوك؟
كَأن هو في هذا ألاثناء يقف خارج النافذه يراقبني ليقول
جونغكوك:زوجي صغير لا تقفز بهذا الطريقهً احتفظ بمحاولتكَ ليلهَ ساعطيك الكثير من الفرص لتقفز
     .  . .
يتبعَ
. . .

   غدآ سوف ينزل الجزء الثانيَ

الصغير المدلل/ تايكوكَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن