" يوم : 16 من كانون الثاني هو اليوم الذي لا أستطيع نسيانه أو تجاوزه ببساطة رغم أنني استطعت تجاوز ماحدث لي في ذلك اليوم تحديدا ...لقد مرت 4 أشهر بالفعل منذ فقداني الفرحة التي كنت أنتظرها وأتجهز لها ...ابنتي"
"اسمي الكامل ساكورا أوتشيها زوجة ساسكي أوتشيها الذي يعمل شرطيا في طوكيو مع بقية أصدقائنا ...تزوجت بعد نيلي شهادة المرحلة النهائية في الطور الثانوي لأكتشف فيما بعد أنه لدي مشكلة في الإنجاب بسبب حادث تعرضت له وأنا صغيرة لكن حدثت معجزة لايمكن تصديقها هو أنني إستطعت أن أحمل بعد محاولات عديدة دامت 3سنوات والفرحة التي إنتظرتها مطولا قد فقدتها في ثوان بعد إعلامي بموت إبنتي بعد ولادتها فورا ...لكي أخرج من إكتئابي ذاك قام ساسكي بتسجيلي في الجامعة لأتمم دراستي وبطريقة ما أقنعني على الذهاب ...يوما بعد يوم أفقد الرغبة في العيش وفي نفس الوقت أصمد لتذكري بأنه يوجد أمل فهل هو كذلك حق!"
.....
تقف أمام رفوف تلك الخزانة الضخمة وهي تبحث عن الكتاب الموجود في الملصقة التي بين أناملها توقفت عند أحدهم لتضع بعدها هناك بينما تأكد من الطابق العناوين على كلتاهما لتجذبه نازعة إياه من مكانه إبتعدت متجاوزة هؤلاء الطلاب لتقترب من ذلك المكتب وضعت ذلك الكتاب ببطىء لتدفعه بأناملها نحو تلك السيدة التي تجلس على كرسي وهي تضع نظارات بينما تنشغل بقراءة كتاب معين نهضت من مكانها بعد ثوان عند رؤيتها لها أخذت ذلك الكتاب من سطح المكتب لتنظر لها نظرة خاطفة خطت نحو ذلك الحاسوب لتضغط على بعض الازرار مدخلة بيانات الكتاب تحدثت بينما تحافظ على وقفتها ...
....." بطاقتكي رجاءا"
أردفت الأخرى لتضع يدها في جيب سترتها أخرجتها لتتزامن مع تساقط تلك الصورة منحتها لها مادة يدخل نحوها لتمسكها من بين أناملها بهدوء إنحنت لتحمل تلك الورقة المطوية على المنتصف لتعدل وقتها كانت ستفتحها لتتوقف على صوت المكتبية إبتسمت لتعيدها لجيب سترتها دون النظر لها فكرت في أنها ستراها فيما بعد أخذت ذلك الكتاب ثم البطاقة لتسير مغادرة من هناك ....
تثائب بملل وهو يجلس على كرسيه مسندل قدميه على سطح المكتب شابك يديه ليضعهت خلف رأسه ليغمض عينيه بعدها ..رفع مقلتيه لثوان لينظر له نفى مسبتما ليقترب قليلا نحو ذلك الحاسوب دخل عبر تلك الباب وهو ينظر مابين أنانله بينما يتوجه نحو نكتبها وقف بجانبه ليغلق ذلك الملف إنحنى مستندا على قبضته لينظر لذلك الحاسوب بصمت
شوجي" إستطعنا إنهاء قضية السرقة التي حدثت بالأمس ساسكي وقد أغلقنا الملف "
ساسكي" جيد جدا لألقي نظرة عليه قبل إرساله لكاكاشي إذن"
أنت تقرأ
My Doughter
Romanceساكورا أوتشيها طالبة جامعية متزوجة من ساسكي أوتشيها والذي يعمل شرطيا في مركز الشرطة لطوكيو ...تعاني ساكورا من مشكلة في الإنجاب مما يجعلها تتمنى أن تكون أما لتصبح كذلك بعد 3 سنوات من زواجها ؛تفقد شعور السعادة والأمومة بشكل كلي بعد تلقيها خبر وفاة اب...