حركت تلك العلبة بين أناملها بينما تسير عائدة إلى تلك المنضدة جلست على ذلك الكرسي الخشبي لتنظر للخلف بصمت.... أغلقت هاتفها لتعيد شعرها الأشقر للخلف زفرت لترمقها بنظرات صامتة ابتسمت لتضرب ظاهر يدها بخفة مماجعل الأخرى تعيد مقلتيها نحوها أشارت برأسها بعير إستيعاب لتثبت راحة يدها على خدها ...
إينو مبتسمة " أجل ساكورا لم تخبريني ماذا حدث هل وافق ساسكي على بقاء تلك الصغيرة أم لا "
ساكورا " حدثت أحداث كثيرة بالأمس "
نزعت تلك الابتسامة بعدم فهم لما لمحت له تحديدا فتحت تلك العلبة لتغرس في فوهتها ذلك الأنبوب البلاستيكي شربت منه قليلا لتعيده واضعة إياه فوق سطح الطاولة بصمت ...
إينو" ماذا تقصدين بأحداث كثيرة؟! "
ساكورا" يا إينو ....ماقولكي لو لا ندخل إلى المحاضرة القادمة لنتجاوزها "
إينو مبتسمة" لماذا نتجاوزها ساكورا؟! "
ساكورا " لأن ...أرغب بالعودة إلى المنزل بشدة "
بقيت بوضعيتها تنظر لها بصمت زفرت بعمق لتحرك ذلك الأنبوب عشوائيا بأصبعها بينما تشرد في تفكيرها ...
إينو" ألن تتحدثي حول ماحدث بالأمس وضعتي تلميحا ثم التزمتي الصمت "
ساكورا " لقد ...أخذها ساسكي ومنحها للمخفر ألم أقل هذا ...قلت أنه قال لايرغب بها "
إينو" وهل سمحتي له ببساطة؟! "
ابتسمت بعد تذكرها لما حدث لتهمهم بصوت خافت حملت تلك القارورة مجددا لتشرب منها استندت على ذلك المقعد بهدوء بينما اشاهد علامات الصدمة والتعجب الواضحة على وجهها
إينو" أنصدم منكي كان عليكي إقناعه حول الموضوع أساساً كانت ستكون نقطة جيدة بينكما "
ساكورا" أعلم أنها كانت ستكون نقطة جيدة أو لنقل نقطة إضافية جيدة في حياتنا ولكن ...قال أنه سيبحث عن عائلتها "
إينو " وقال أيضاً إذا لم يجد عائلتها سيمنحها للميتم"
ساكورا" لا لن يفعل واثقة بذلك وأيضا سأقنعه بذلك يعني سأنتظر لمدة يومين ثم سأحضرها إلى منزلي بهذا القدر "
إينو" إذا تم منحها للميتم يعني تم إرسالها فلن تستطيعي أخذها بسهولة صدقيني "
أومئت بصمت بينما تفكر في كلامها نظرت بعيدا ناحية تلك الحديقة الواسعة و الخضراء بشرود ...أعادت تلك العلبة لتنهض من مكانهم أخذت تلك الحقيبة لتضعها على كتفها
إينو " إلى أين ؟!"
ساكورا " أنا سأغادر حسنا ؟! يعني لأمر إلى المخفر من أجل رؤيتها أنتي لتدخلي إلى المحاضرة ثم أرسلي لي كل الملاحظات التي سجلتها؛ ممكن؟! "
أنت تقرأ
My Doughter
Romanceساكورا أوتشيها طالبة جامعية متزوجة من ساسكي أوتشيها والذي يعمل شرطيا في مركز الشرطة لطوكيو ...تعاني ساكورا من مشكلة في الإنجاب مما يجعلها تتمنى أن تكون أما لتصبح كذلك بعد 3 سنوات من زواجها ؛تفقد شعور السعادة والأمومة بشكل كلي بعد تلقيها خبر وفاة اب...