خرج برفقته من مركز الشرطة ليتوقفا بجانب أصوات تلك السيارة الخاصة بهم والضوء الأزرق والأحمر قد طغى على المكان وضع يديه في جيب بنطاله منتظرا وصوله إكتفى الآخر بالنظر لساعة التي حول معصمه لم يتوقف ذلك اللاسلكي عن إصدار أصوات تدل على تواصل الشرطة مع بعضهم البعض ....إقترب منهم بسرعة ليقف بجانبهم بعد ثوان
ساسكي" لدينا مهمة إقتحام ملهى شينجوكو"
ساي" لدي علم أساسا أرسلو التقرير لي"
شيكامارو" هيا لنتحرك إذن "
أنهى كلامه ليتجاوزهما نحو تلك السيارة المركونة في جانب الطريق ليتبعاه بعد مدة قصيرة ...
ساي" ساسكي بالمناسبة سارادا عندنا "
ساسكي" لم أفهم؟!"
توقف متعجبا بعض الشيء مما تحدث به ابتسم الآخر بعد رؤية ملامحه التي تدل على عدم معرفته لشيء توجه نحو الجهة الأخرى من السيارة ليقف هناك بصمت ...
ساي" إعتقدت أن لديك علم بهذا ...كان لدى ساكورا عمل تنجزه لهذا السبب تركتها عندنا "
بلل شفتيه ليومىء مع نفسه بينما ينظر ناحية زاوية ما مد يده نحو تلك الباب ليفتحها بهدوء بقي بوضعيته ينظر لذلك الذي يقف في الجهة الأخرى من السيارة ...
ساسكي" هل ننتبه لعملنا حاليا ممكن لأنني لم أستوعب أي كلمة قلتها ساي "
ساي" ليست مشكلة"
ساسكي" جميل إذن "
أنهى كلامه ليصعد إلى تلك السيارة أغلق الباب خلفه ليفعل الآخر المثل إنطلقت تلك السيارة مبتعدة من هناك فتح تلك النافذة قليلا ليعيد شعره للخلف بواسطة أنامله....
دخلت إلى ذلك الملهى لتنظر إلى داخله من مكانها انزعجت فور رؤية مايحدث هناك أصوات الموسيقى التي تجعل المكان يصدي بقوة مع رقص الشباب و الفتيات في وسط تلك القاعة المزينة بالأضواء بللت شفتيها لتزفر بتعب لمحت ذلك الذي رفع يده مشيرا بقدومها لتسير إلى هناك بخطوات هادئة وقفت بجانبه بعد مدة نظر لها بنظرات ماكرة من رأسها إلى أسفل قدميها لاحظت ذلك لتنظر ناحية زاوية ما جذب ذلك الكرسي ليشير لها بالجلوس فكرت أنه سيخبرها بما ترغب به لتفعل ذلك لم يكن بمفرده كان برفقة العديد من الرجال الذي يظهر أنهم في أواخر عقدهم الثلاثين أنزلت رأسها قليلا لترفعه بعد مدة ..
ساكورا" السيد ويليام ؟!"
..." إنه أنا ..أهلا بكي "
أنهى كلامه ليمد يده نحوها صافحته بعد أن أومئت ببطىء ضغط على يدها قليلا لتجذب يدها محررة إياه من بين خاصته بصعوبة ...
ساكورا" أهلا بك ...لقد نفذت ماقلته هيا أخبرني أين مكانها ؟!"
...." بهذه السرعة؟!"
أنت تقرأ
My Doughter
Romanceساكورا أوتشيها طالبة جامعية متزوجة من ساسكي أوتشيها والذي يعمل شرطيا في مركز الشرطة لطوكيو ...تعاني ساكورا من مشكلة في الإنجاب مما يجعلها تتمنى أن تكون أما لتصبح كذلك بعد 3 سنوات من زواجها ؛تفقد شعور السعادة والأمومة بشكل كلي بعد تلقيها خبر وفاة اب...