هل يعقل ان هاذا؟؟؟؟.

1K 11 0
                                    

تذكير..يتحدث جيمين واسمك ويتعرفون اكثر واكثر على بعض حتى دخل الاستاذ...نضرت له اسمك بصدمه....

*اسمك بتفكيرها*اليس هاذا الرجل المريض الذي رفضته قبلاً؟؟.
نضر جونكوك بخبث وبرود لاسمك بسبب معرفة ما تفكربه.

استقام جميع الطلاب وبدأو الترحيب به وطبعاً بعض الفتيات يتهامسون على جماله وإثارته.

جونكوك:مرحبا يا طلاب انا الاستاذ جيون جونكوك وانا مدرس الكيمياء وطبعا قبل ان أبدأ بأي شي لا اريد سماع همساً او حتى نفساً مفهوم(ببرود).
الطلاب ارتعبوا لان حقاً كان منضره مرعب بحق ما عدا اسمك تنضر له وتقلب عينها وتقول بنفسها*لا زال كما هو تشه مريض ومتكبر*.

جونكوك:اجلسوا.

جلس الجميع وطبعاً الفتيات لم يزيحوا نضرهم عن جونكوك وهو لم يهتم لاحدهم طبعاً الا للفتاه المشاكسه التي احبها قلبه ولاكن اتى يوم دمرت كل نثره بقلبه.

حمحم جونكوك:حسناً الان نتكلم عن الاوعيه الحمراء............عندما كان جونكوك يشرح لاحظ ان اسمك وجيمين يتكلمون مع بعض وهاذا جعل دماء عروقه تغلي بسبب الغيره وتجاهل الدرس.

جونكوك:انسه اسمك.

بعض الطلاب انصدموا انه يعرف اسمها لانه لم يتعرف على احد ولكن لم يهتموا كثيراً للامر.

اسمك(بهدوء وهي تنضر لعينيه):نعم استاذ.

جونكوك:هل يمكنك اعادة ما كنت اشرحه.

اسمك (بهدوء):اوه اسفه استاذ كنت شارده فقط.

جونكوك(بغضب وصراخ):كنتي شارده ام انك تتكلمين مع الذي بجانبك هاا ؟؟...هيا اذهبي لمكتبي حالاً.

اسمك(بصدمه):لكن...

جونكوك:دون لكن قلت اذهبي(بحده).

ذهبت اسمك وهي تسمع همسات الطلاب وهم يسخرون منها دخلت للمكتب وهي تشتمه بكل انواع الشتم*انت حقاً حقير جيون تفعل كل هاذا بي لكنك لا تعرف من هي كيم اسمك*

*انتهت الحصه*

دخل جونكوك مكتبه وهو ينضر لها ببرود

جونكوك:حسناً انسه اسمك هل تفسري ما سبب كلامك مع السيد الذي بجانبك.

اسمك:قلت لك انني كنت شارده وايضاً ما دخلك اذا كنت اتكلم مع السيد الذي بجانبي وايضاً لا تنسى انك جعلتني مسخره بالجامعه (بغضب)

جونكوك:ششششش(بحده)من تضنين نفسك هاه عزيزتي انتي الان مجرد طالبه وقحه وشقيه عندي ولستي الفتاه التي رفضتني فقط لانني مريض نفسي ها وانا اقول لك ان تجرأتي وتحدثني مع اي فتى بالجامعه لن تحلمي حتى دخولها.

اسمك:ومن انت حتى تحرمني .

جونكوك:انا جحيمك انسه اسمك "(بعد أن استقام وبدأ يقترب منها لدرجه انفاسهم اختطلت).

لم تقاوم اسمك طبعاً وتخدرت بسرعه لدرجه نسيت ان تبعده.

ابتسم جونكوك على تأثيره عليها وابتعد.

جونكوك:حسناً اذا انسه كيم تفضلي على فصلك.

اسمك :حسنا حسناً شكرا على الوقت الفاضي(وهي تقلب عيونها)خرجت من المكتب وذهبت لجيمين.

ابتسم جونكوك على افكاره التي سيفعلها بها مثلما فعلت هي بقلبه وعقله.

عند جيمين واسمك...

جيمين:ماذا هناك اسمك ماذا قال لك؟.

اسمك:لا شيء لا تهتم.

جيمين:حسناً لن اهتم ولكن هل تعرفين.

اسمك:ماذا

جيمين:اشك انا هاذا الاستاذ يعرفك من قبل .

اسمك:نعم يعرفني ويعرفني كثيراً..(بهدوء)

جيمين(بصدمه):ماذا كيف ومتى واين ولماذا.

اسمك:هيييي اهدأ انها مجرد قصه قصيره وانا اعرف لماذا جيون جونكوك عاد ....حتى ينتقم.

جيمين:ينتقم لماذا ماذا فعلتي له ايتها شريره؟؟

اسمك وهي تضربه على رأسه:يا غبي لست انا الشريره لا بل هو المريض.
جيمين:اسمك لم افهم شيء ارجوكي اشرحي؟؟.

اسمك:حسناً سوف اخبرك الان....

.........يتبععع بتمنى يعجبكم اعرف داخل كله ببعض

استاذي هو مهووسي.Where stories live. Discover now