اتنفسك فتاتي..

1K 15 3
                                    

تذكير
يبدوا ان جيون عاد اليه المرض...؟
عوده....

-اسمك:اتمنى ان يكون بخير.
خرج الطبيب من الغرفه الخاصه بجيون .

نضرت له اسمك وهرعت له خائفه
-اسمك:هل هو بخير يا دكتور.

-الدكتور:نعم انه بخير لاكن اصابته بعض الصدمات واعادت اليه مرضه النفسي ارجو ان تعتنوا به ولا تجعلوه يغضب كثيراً لأن ذلك سيؤثر على حالته.

-اسمك(بفرح):هاذا يعني انه لم يحصل له شيء صحيح

-الدكتور:لا سيده جيون عن اذنك ساذهب.

-اسمك:حسنا (وهي تفكر ...سيده جيون؟؟)اوه جيون.

دخلت لغرفته واقتربت منه وجلست بجانبه بهدوء وهي تنضر لحالته

-اسمك(وهي تمسك يده):لماذا فعلت هاكذا جيون ها قد عاد اليك المرض (وهي على وشك البكاء).

مر الوقت واسمك تتكلم مع جيون وهو لا يدري بأي شيء وكأنها تتحدث مع نفسها وتبكي حتى غفت على يده.

استيقظ جيون حتى شعر بثقل على يده لينضر لها حتى وجد ملاكه ومهووسته نائمه على يده .

-جيون(بنفسه):ماذا افعل هنا وايضا لما اسمك نائمه على يدي هل كانت تبكي(وهو يمسح دموعها).

استيقظت اسمك على لمساته حتى نضرت له بكل توتر وهي تمسك كل نفر بوجهه وتتفحصه.

-اسمك:هل انت بخير جيون هل انادي الطبيب هل تشعر بأي شيء.
نفى جونكوك ببرود.

وذلك ما زاد من بكاء اسمك.

-اسمك:لماذا تتجاهلني الان جيون امم.

لم ينطق بأي شيء فقط ينضر لها.

-اسمك:تكلم ارجوك انت تؤلم قلبي لماذا فعلت ذلك قلت لك اهدء وشرحت لك سبب رفضي لك وها قد عاد لك مرضك بسبب عصبيتك جيون انت فقط مريض بسبب انك عجول ولا تحب التفسير وهاذا حقاً شيء خاطئ قلت لك انني حقاً احبك حتى عندما اهلي رفضوك لم اتحرك من مكاني فقط شارده لا أكل ولا شيء حتى اتيت هنا الى كوريا وبعدها التقينا وعاد الي الامل ان نعود ارجوك لما لا تصدقني.

-جونكوك:اصدقك ولاكن اسمك ان كسر الخاطر حقاً مؤلم واهلك لم يبقوا شيئاً من خاطري(بهدوء).

-اسمك:اعلم اعلم اقسم لك ولاكن تحدثت مع اهلي ووافقوا لكن بشرط.

-جيون:ما هو الشرط..؟

-اسمك:ان تتعالج من مرضك.

-جيون (بغضب):هل تمزحين معي.

-اسمك(وهي تضحك):امزح امزح انا احبك سواء كنت مريض او لا انت من ملك قلبي بعد اهلي جيون الا يحق لزوجتك ان تمزح معك؟.

-جيون:بلا يحق لزوجتي فعل اي شيء مع مهووسها ولاكن...

-اسمك:ماذا (وهي تمسك وجهه).

استاذي هو مهووسي.Where stories live. Discover now