مهووس بصفاتك جميعها فتاتي.

989 15 1
                                    

تذكير...

بدأت اسمك اللعب بشعر جيمين وطبعا المهووس لم يقاوم فقام بكل همجيه وسحبها من يدها الى مكتبه حتى...

نكمل..
سحبها جونكوك للمكتب بكل عنف ادخلها واغلق الباب

اسمك:هييي مابك جيون من انت حتى تفعل هاكذا بي (بعصبيه).

جيون:انا مهووسك اسمك قلت لكي انا جحيمك (بحده)من انتي حتى تلعبين بشعر الحقير ذلك.

اسمك:ومن انت حتى تتدخل ارجوك جيون مابيننا انتهى(ببكاء).

جيون:انتهى بالنسبه لك ولكن ليس بالنسبه لي اهلك اتهموني بالمرض وانتي تقولين ان كل شيء انتهى(برفع حاجب وعصبيه).

اسمك:ولكن انت لا تفهم انا حقاً احبك جيون ولكن اهلي هم من رفضوك بسبب اكتشافهم مرضك انا قلت لهم انني سأعتني بك ولكنهم لم يوافقوا ارجوك.

جيون:وهل سأصدق هذه التمثيلية اسمك من انتي حتى تقولين هاكذا لي هل انتي تعرفين من انا.

اسمك:اعرف واعرف جيداً وكثيراً ارجوك جيون انت تعرف انني احبك عندما كنت حبيبي قبل ما اهلي يرفضوك كنت دائما اقبلك واحضنك وكنت تلجأ لي عند الحزن كل هاذا وتقول انني لا احبك انت لا تفهمني ارج..

جيون:لا تترجيني انتي رفضتيني وتلقي عقابك كيم اسمك (وهو يرص على اسنانه)هل تضنين انني سأتركك بكل سهوله بعد تدميرك لقلبي ولعمري ولكل شيء؟.

اسمك:وما ذنبي انا قلت لك انت من كنت مهووس بي وانا قبلت هاذا وقبلت كل شيء بك ولم اهتم لمرضك اهميت فقط بحبك وتأتي الان تقول انني كاذبه ومخادعة ما بك جيون استيقظ.

جيون(بصراخ):انا مستيقظ وبكامل قواي العقليه العيب فيكي انتي لماذا فعلتي هاذا اسمك حتى لو اهلك رفضوني لماذا تركتيني في أمّس الحاجه اليكي انتي كنتي كل شيء بالنسبه لي وكما قلتي كنت الجأ لكي عند حزني او ضعفي وانا عندما اكتشفوا انني مريض لم يبقى احد بجانبي كنت انتضر بالاسابيع حتى تعودي وتقولي لي حبيبي اسفه تأخرت وماذا الان تقولين اهلك رفضوني بسبب انني مريض (بصراخ وبكاء).

اسمك:ارجوك اهدئ جيون.

جيون:لا اريد الهدوء اسمك(بصراخ وهستيريه ).

بعدها بدأ جيون بتدمير كل شيء بمكتبه ولم يسيطر على نفسه حتى فقد الوعي.

هرعت اسمك اليه وبكل خوف اسمك:جيون استيقظ جيونننن.
اتصلت بالاسعاف حتى اتوا ونقلوه للمستشفى وهاذا كله تحت انضار المسكينه التي تعرف سبب فعله لهاذا ...
يبدوا ان المرض عاد اليه..

   يتبع.....مافي دعم+القصه مو طويله كثير وممله اعرف بعمل ثانيه وبتمنى تعجبكم

استاذي هو مهووسي.Where stories live. Discover now