chapitre 02

9 2 0
                                    

استمتعوا 🌹🦋
لم أستطع إلا أن أشعر بالقلق الذي يسري في عروقي. لقد مر عام منذ أن رأيت عائلة سالفاتور، وهم تمامًا .. المجموعة. لم أرحب أنا و ايثان روسي ببعضنا البعض بأذرع مفتوحة، ولم أطلق النار على قدم أحد رجاله.
Flashback
"آه، السيد سالفاتور!" صاح والدي وهو يصافح سانتي. "دييغو، سررت برؤيتك مرة أخرى!" "دييغو، هذا هو ابني، ايثان." تقدم رجل يرتدي بدلة سوداء إلى الأمام، ويداه محشوتان في جيوبه. مرحباً، "تشرفت بلقائك أيضًا. هؤلاء هم أطفالي، رافائيل واناستازيا" تقدمت أنا ورافائيل للأمام، وتعبير جدي مكتوب على وجهينا. لدي رهاب بالرغم من ذلك. شعرت بعيني ايثان وهي تنظر إلي من الأعلى والأسفل، كأنني فريسة لطيفة. الطريقة التي ينظر بها إلي تركت قشعريرة على طول عمودي الفقري، لكنني سرعان ما تخلصت من هذا الشعور. عبست في وجهه، ولم يفعل شيئًا سوى إعطائي ابتسامة متكلفة. لقد كان رجلاً وسيمًا، لا تفهموني خطأً، لكنني عرفت أنه سيكون عاهر مغرور. "آه، الشبح؟" تحدث ايثان أخيرًا، وجذب صوته العذب انتباه الجميع. "بالطبع." قلت وأنا أنظر إليه في عينيه مباشرة. "لقد سمعت عنك." ابتسم، وعيناه لا تغادران عيني أبدًا. "جيد." أعبر ذراعي، متكئًا على فخذي الأيمن. "الآن، الآن،" يبدأ والدي، "يمكن قطع التوتر في هذه الغرفة بسكين." "على أية حال، أين يجب أن نبدأ؟" قلت وأنا افتح زر السترة  في الأعلى. فجأة سمعت ضحكة مكتومة من خلال الصمت، ونظرت إلى المكان الذي يأتي منه الضجيج. "هل هناك سبب لضحكك؟" تساءلت وأنا أعبر ذراعي. "بدون سبب." لقد تخلص منها بسرعة، لكن هل اتركه؟ بالطبع لا، أنا عاهرة مثالية "حسنًا، أنا متأكد من أن هناك سببًا وجيهًا وراء تعطيلك للاجتماع.. "لا ينبغي للمرأة أن تكون هنا، عودي إلى المكان الذي تنتمي إليه: المطبخ." اختطفت بندقيتي وأطلقت النار على قدمه دون تردد. "المطبخ الذي تقوله ضعه في مؤخرتك!" 
End flashback
أجلس في غرفة اجتماعات والدي. و انا ارتدي زي اسود بالكامل. قميص أسود عميق القطع، وسروال أسود، وسترة في الأعلى. وفوق كل ذلك، حزام غوتشي الخاص بي. مكياجي خفيف، وشفتاي حمراء مثل التفاحة. سرحت شعري على شكل ذيل حصان مشدود، وأذني مزينة بالثقوب. في أذني اليمنى 3 ثقوب. بينما أذني اليسرى كان بها 5. أجلس بشكل غير مريح على كرسيي، والساعة تدق كصوت خلفي لأفكاري. فجأة رن جرس الباب، وتوجهنا جميعًا إلى المدخل الرئيسي. فتحه أبي، وتقدم إلى الجانب ليسمح لثلاثتهم بالدخول. امرأة في منتصف العمر، سانتي، و ايثان الوحيد. أنا وهو نتواصل بالعين، وأدير عيني، وأقلبه داخليًا. "دييغو." أومأ سانتي برأسه، وكان وجهه متجعدًا وقذرًا قف. "على أية حال، لدينا عمل لنناقشه. يمكنك يا امرأة أن تذهبي وتناقشي أي شيء تتحدثين عنه عادةً في المطبخ." يبتسم أبي متكلفًا، وتتجه فالنتينا وأمي نحو الردهة الطويلة. توجهنا ببطء إلى غرفة الاجتماعات، وحجزت مكاني في المقدمة. رافائيل يجلس أمامي، وأبي على رأس الطاولة. سانتي يجلس بجانب رافائيل، بينما ايثان اللعنة. ابن العاهرة يجلس بجانبي. "موريلا." يقول وهو يتذوق لقبي. "اللعنة التي تنظر إليها؟" سخرت ونظرت إليه باشمئزاز. "مؤخرتك القبيحة." سخر وهو يجلس على كرسيه. "لا تجعلني أطلق النار على قدمك اللعينة كما فعلت مع أحد رجالك، أنت تبدو مثل سانتا، اضرب". سخرت مرة أخرى. "لا تدخل سانتا في هذا، فهو لم يفعل شيئًا." رافائيل يتناغم ويستمع بوضوح إلى محادثتنا. ألقيت نظرة أخيرة على ايثان ونظرت إلى والدي. "هل انتهيت؟" سأل وهو ينظر ذهاباً وإياباً بيني وبين اللعنة. "لا، استمر. إنه أمر مضحك للغاية." رافائيل يبتسم. "اللعنة؟" أقول وأنا أنظر إليه بعدم تصديق. "ماذا؟ أصبح الجو حارًا، مثل غرفة النوم الحارة نوعًا ما" غمز رافائيل نحونا، وحاولت إزالة كل ما حدث للتو في الثواني القليلة الماضية من ذهني. "كافٍ." تنهد والدي بانزعاج. "على أي حال، الروس سيخططون لهجوم. لا نعرف متى، لكنني أعلم أنه سيكون قريبًا جدًا. ديمتري رجل ذكي جدًا، لذا فهو يفكر جيدًا في كل خطوة. لذا اعتبارًا من الآن، سيتم إلغاء جميع المهام حتى نعرف ما يجب فعله بعد ذلك. هل فهمت؟" قال وهو ينظر إلى رافائيل للحصول على الموافقة. أومأ رافائيل برأسه، وعاد إلى كرسيه. "أين نلعب في هذا؟" أسئلة سانتي مفتونة. "لديك بعض من أفضل المتسللين إلى جانبك. أنا لا أقول إن فريقنا ليس أقوياء؛ ولكن فريقك لا يقهر. كما أننا بحاجة إلى الدعم. الدعم مثل البنادق والجنود." أومأ سانتي برأسه بالموافقة، وكذلك ايثان.ماذا نخرج من هذا؟" سأل في وضع العمل. "أعلم أن المافيا الخاصة بك كانت تعاني من مشكلة الشحن. لذا، سنساعدك في ذلك إذا ساعدتنا." قال والدي وهو يتطلع إلى سانتي. أومأ سانتي برأسه، وكذلك ايثان. "العرض يبدو مقنعا تماما، صفقة." قال سانتي دون أي تردد. ثم تصافح سانتي وأبي ونهض جميعًا. كلنا نشق طريقنا إلى المطبخ بصمت غير مريح. أرى والدتي وفالنتينا يضحكان بشأن شيء ما، لكنهما توقفتا بسرعة بمجرد رؤيتنا. "فالنتينا، يجب أن نغادر." دول سانتي. كل منهم يودعهم ويخرجون على الفور. "أعتقد أنني سوف أراك في الجوار يا اناستازيا" ابتسم ايثان وهو يعبر ذراعيه. لم أستطع إلا أن ألاحظ توتر عضلاته من خلال قميصه. "إنها السيدة رومانو بالنسبة لك." وبهذا أبتعد هل كبر هذا اللعين أو حدث ما، ألا يتوقف هذا الهراء بمجرد بلوغك سنًا معينًا. آخر مرة رأيته، كان بالفعل وغدًا متجعدًا. لقد اعتقدت بصدق أنه لن يتمكن من الحصول على المزيد من التجاعيد، ولكن ها نحن ذا. الحمار ذو المظهر الحبار. "سانتي، من الجيد رؤيتك." كلاهما كانا متوترين للغاية، أراهن أن والدي قد قبض خديه الآن. اصمتي يا اناستازيا. وقفت والدتي إلى جانب والدي، متمسكة به طوال حياته العزيزة. بينما وقفت أنا وأخي في الخلف، نحاول جاهدين ألا نضحك. يبدو الأمر كما لو كنت تريد أن تضحك، لكنك لا تستطيع ذلك بسبب الوضع الذي أنت فيه، مما يجعل كل شيء أكثر تسلية بعشر مرات. "دييغو، أنت تعرف ايثان بالطبع. تعرف على زوجتي الجميلة فالنتينا." نظر إلى زوجته بإعجاب، مما جعلني أتقيأ من الداخل. أعني بالتأكيد أنني سأموت من أجل حب كهذا، لكنني لن أكشف عن شيء كهذا أبدًا. "بالطبع هذه زوجتي ماريانا." يقول والدي وهو يتجاهل أمي. الآن ذلك، كان مضحكا كاللعنة.
--------------------------------------------------
كيف كان البارت؟
توقعاتكم؟
ان شاء الله عجبكم🌷
باي🦋🌷

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : May 11 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

a mafia familyOù les histoires vivent. Découvrez maintenant