..
.."وإن كَـانْ مُـجردْ هَـوسًا؟.. "
"وإن تَـمنيتُ أن أكون شَـيءً فَـ مَاذا سَتكونَ؟.. "
"مُجرد رُوحًا لَـعينة تَتمنى إن تَلعنْ أَيْ شَـيءً تَراه أعينهُا.."
ــــــــــــــــ..
..
..
..ــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ"مَـالذي تَقولهُ چـيون أتعنِ أن وَالدتك طَلبتْ مِـنك التـزواج مِن ڤايلين؟وَ الإنجاب مِـنها أيضًا؟.."
تَـأمل چِـيون قَليلًا أَعيُّن الأصغر ثَمَ تَحدثْ بِـ ضِيقْ."تراني أصـبحتُ كَـمَّا هِي تَـهذي إنني أجاشي."
نَـظرْ لَهُ الآخرْ بِـ شَفقةً وَاضحـــــةً عـلى مقلتيه ..'"أنتَ وَسيمْ چـيوني كَـيفْ لِـ تَكون أجاشي؟ أَزيل ملابسك وأجعلها ترى عضلاتك أنا سُأغير مِـيولي لِـ أجلك"
جَـعد الأكبر مَلامحهِ مُـتقززًا مِن الـذي أمامهِ ثُـمَ عَدل مَلامحهِ ثانيتًا لِـ يجعل ضحكة تُفلت مِن فم الأصغر مُستلطفًا الأكبر.."لِمَ لا تُخبرها بـ هَذا يَ سيد بَـاركْ؟."
تَـكلم الأكبر يرفع حَـاجبهِ للذي مَـزال يَضحك وَ سَيبقى يضحك عَلى الأكبر..فَـ الأكبـر اليَــــوم سَـيكونْ مُـهزقً وَ هَذا واضحٍ عَلى مَـحياهِ..
"حَـقًا چونغكوك أنت تَـعلمْ ڤَـايلين لا تحبك وأنت لا تحبها لمَ تَود زواج وأطفـالٍ بَـينكمَ.."
حَـدق الـ مَدعوِ بِـ(چونغكوك) بالـ فَراغ يَود الـ رَدْ لَـكن لَا يَـعلمْ مَا ستـكون الأجابهْ أعني هو لا يَـعلمْ بالـ فِـعلْ.."يَ رَجُل مَا بِك؟ هل ستبكي؟ أعتدت على چونغكوك القوي هَـل لِـ تلك الدرجة هي تود زَواجـكُمَ؟."
تَـحدثْ الأصغر مُحاولًا تَـهوين على الأكبر لَـكنهُ وَ الـ عِيدْ إخوةً مُقربين فَـ هو يُثقل الـ جَـبل جَبلين وَ الـ حِزب حِزبين عَـلى چونغكوك.."لَا أَودُ رَفـضُ طَـلبْ لَها چونغكوك تَـعلمْ هِي أقرب شخص لي ووعدتها إنني لن أستطيع رَفضُ طَلبٍ لَها وأنت تَـعلمْ أنا أعتقد إن ڤايـلين تَـصرُخ الآن صَـدمةً أنا وَ هي غَير مُناسبين لبعضنا وَ حَـتى أعينِ لمْ تَلتقي بِـ مَن تُـــــــــريدْ وَ ڤَايلِــينْ لَـمْ تَجعل إعيُنِ تَـلتفتْ لَـها على الأقَّـــــــــل لكي قَـلبي يَـخفق لها أنـا حَتى لا أعــــلمُ نَـوعي الـــــــــــمفضل وَ لن أجدهُ أعتقد لأنهُ نَـادرًا جِـدًا وَلم أحصـل عليه في سنواتي الـ خَـمس وِ ثَلاثون وَلا أود الأنجاب من فتاة إذا رأيت أطفالي يشبهونها سأتضايق وأنت تَـــــــــــــعلم جَـيدًا هَذا الـشعور چـيميــــــــــــن فَـ ما ألذي يجب عَلي فِعله؟أنّا أكبح رَغــــــــــبتي في الـ بُكاء بِـقوة أشعر بأن الثِقل سَيقتلني انا أكبح رغبتي في الموت چـيمين هذا يُـتعبني بِـ حق الـ إله .."
كَـانِت هَـذهِ أطولْ جُـملةٍ لِـ چونغكوك بـ حَياتهِ وَ الأصغر شَـعر الأصغر بضيق يهلكهُ مُـضايقهِ يَـتعبهُ بسبب تَـعب الأكبر مقتربًا مِنهِ لـ إحتواء الأكبر وَ الـ تَـهوين عليهِ..
أنت تقرأ
Just one sight.
Pertualangan"لا تَتركني چونغكوك.." هَل طفلًا بعمر الخامسة لمَ يتبناهُ أحدًا يَخرُّج مِن مَلاذهِ؟ أنتِ ملاذي وَ أوكسچيني ألذي انا المُتخصص لَهُ إستنشاقهِ يَا مَن أهمتِ فُؤاد چونغكوك بِـسحرِ صوتكِ. @Jeon Jungkook. @Jaky. الكاتبة: Bangtanbastalabista. "تَعلمين...