_
كان هيونجين ينظر الى فيلكس وإلى صدره العاري وإلى تفاصيل ملامحه ثم بكل هدوء وبنظرة باردة نطق
" أجل "
ابتسم فيلكس بخيبة امل ليقول " كم عدد الأشخاص الذين احضرتهم الى هنا "
حدق هيونجين في عينين فيلكس ودون أي خجل قال
" لا أعلم ربما 20 أو أكثر "
عض فيلكس شفتيه ثم قال بنفس النبرة الهادئه " هل كانو رجال "
" انت الرجل الأول الذي أقترب منه فيلكس "
رفع فيلكس نظره نحو هيونجين ليقول " اذن انت ثنائي الجنس "
وهناك لم يعطي هيونجين أي جواب اكتفى في التحديق فقط ليضحك فيلكس بسخرية قائلاً
" أنا مستقيم تماماً وما أفعله معك هو من اجلك فقط "
تحدث هيونجين ليجعل فيلكس يصمت ثم قوس عينيه قائلاً " لماذا من اجلي "
ابتسم هيونجين ثم قال " أريد أن إجعلك ترى كيف يكون الجنس الحقيقي فيلكس اريد أن أصل لكل قطعة من جسدك وان اجعلك تستمتع بكل ما يحدث معك الجنس ليس مشاركة سرير ومداعب القضيب بملل "
عض فيلكس على شفتيه ثم ابتسم قائلاً " أنا لا أعرف شيء عن الجنس "
" لهذا السبب احضرتك الى هنا فيلكس أنا هو الذي سيجعلك تتلذذ للجنس "
تحدث هيونجين ليبتسم فيلكس قائلاً " هل يمكنك إخباري كيف بدأت بفعل كل هذا وما هو السبب الذي جعلك تصل لهذه المرحلة بالذات "
_ ملاحظة يمكنكم تخطي حديث هيون لانه سيحتوي على أشياء لا تناسب البعض، تخطيكم له لن يؤاثر على قرائتكم القصة
سكت هيونجين قليلا قال " بدأت حين كنت في ال16 عشر من عمري لقد انتقلنا لمنزلي جديد وكنت بمفردي حين كانت جارتنا آتية لزيارت امي ثم قالت لي أنها تحتاج لمساعدتي في منزلها وحين ذهبت الى منزلها قالت أنها تريد أن تريني شيء في غرفتها وحين دخلت قالت أنها ستعرض علي قطع ملابس جديدة وقد كانت قطع ملابس داخليه ثم حاولت أن تقترب مني ولسوء حضها كنت فتى مشاغب وقد استمتعت بما فعلته معها لقد علمتني استخدام الجنس بشكل رائع وقد سجلتني في دورة لتطوير الجنس واخبرت امي أننا نذهب لتعليم رياضة اليوكا بينما أنا كنت أذهب حتى احضر دروس عن كيفية السيطرة في الجنس وفي الحقيقة كنت اتدرب معها عن الجنس حتى أصبحت في ال18 عشر أصبحت اتلذذ أكثر في الجنس وكنت احب رويت الفتيات وهم يطلبون مني التوقف احب رؤيتهن وهن يصرخن اسفلي يطلبن مني الرحمة حتى أصبحت في ال22 من عمري وقد كنت امارس الجنس بعدوانية وكأنني أجبر الفتيات على أن يرون من هو المسيطر كنت اعتلي الفتيات بقوة حتى قامت أحد الفتيات برفع دعوة قضائية ضدي بعد أن قالت لي أنها ليست عذراء وحين كنت امارس معها ضهر دم فجأة ثم قالت أنني اغتصبتها وقد تم الحكم عني لمدة سنتين بعد أن اثبتت للمحكمة أن الجنس كان متبادل وانها كانت موافقة تماماً بما يحصل معها لكن رغم ذالك حكمني القاضي بسبب أنني افقدتها عذريتها ثم خرجت هذه السنة وبدأت في عمل البرمجة لأنني مشهور جداً في عملي كما تعلم وقد طورت الكثير من البرامج حتى التقيت بك ولسوء حضك انت كنت تحرضني على الجنس كما كانت تفعل جارتنا من قبل ثم جعلتني اعود لصنع اتفاقاً بيننا كواجب للحتياط "
أنت تقرأ
أحرقني وأقترب
Humorإنزع ردائك لأتناول ما يحلو لي كنهديك، عنقك وشفتيك وصغيري الذي بين فخذيك. _ معلومة قبل أن تبدأ في القراءة الرواية للبالغين ، الرواية تدعم الشذوذ فيها مشاهد جنسية بتفاصيل