بعد ما انتهى آلان من الحديث مع غايبا حول المستندات المطلوبة الأن إنتهت حجته لمقابلة غايبا خارج العمل بعد الآن ، تنهد بيأس بينما يفكر ، ماذا بعد ، يبدو انه نسى انه لايزال على احدى طاولات شاحنة دجاج ضوء القمر .
أخرج صوت غايبا آلان من أفكاره . غايبا : لقد إنتهيت ، أليس كذلك . بدا غايبا مرتبكاً قليلاً . آلان : صحيح . قال بإبتسامة واسعة . غايبا : إذا ، آمم ، أعتذر مره أخرى أنك اطررت للقدوم لهنا بسببي . قال غايبا بينما يحك مؤخرة رأسه ، كان يشعر بقليل من الذنب لأن آلان اطر للعمل خارج ساعات العمل بسببه ، لكنه لن ينكر أنه يشعر بشعور جيد .
آلان : لا بأس ، لا بأس ، الجو جيد هذا المساء ، و قد حصلت على عشاء لذيذ بالفعل ، لا تشغل بالك . ابتسم بإتساع ، ثم عاد الصمت المحرج بين الإثنين ، أمسك غايبا كوب الماء و شرب منه بينما عبث آلان قليلا ً بالقلم الذي كان يعمل به قبل قليل .
كان نفس القلم الذي أستخدمة غايبا عندما تقابلا لأول مره منفردين بنفسهما ، رغم انها كانت بسبب العمل ، إلا أنه كان لقاء منفرد بينهما ، ابتسم آلان عندما تذكر كيف نسى غايبا القلم ، كان قد شارف على الخروج من الغرفة عندما تذكره و أعاده إلى آلان، ابتسم بإتساع . غايبا لطيف حقا .
كان آلان يبتسم و يبدو أنه قد نسى أن هناك الكثير من أزواج العيون التي تحدق به . لينغ : مهلاً أيها العشاق ، أتمنى أنك لم تنسى الحساب . وضع لينغ يده قبل حديثة على كتف غايبا مما جعل غايبا مرتبك كثيرا ، أبعد يد لينغ . غايبا : بالطبع لم أنسى ، كم تبلغ الفاتورة لكلينا .
آلان : انتظر ، سوف أدفع عن نفسي . غايبا : لا ، يكفي انك اطررت للقدوم إلى هنا بهذا الوقت المتأخر بسببي . آلان : لابأس ، لقد أخبرتك سابقا ، انها ليست مشكلة بالنسبة لي .
وين : هل هي حقا ليست مشكلة . قال وين بينما يضحك بإستفزاز ، إلتفت آلان نظر ناحيته بغضب . وين : أذكر أنك كنت تلعن العملاء الذين يجعلوك تعمل لساعات أطول دائما . اعتلت الصدمة ملاح آلان ، بينما نظر غايبا نحوه بترقب .
آلان : غير صحيح . قال بسرعة بينما أعاد نظره ناحية غايبا . وين : حقا . رمق آلان وين بنظره غاضبة . آلان : بالطبع . لينغ : هل هذا عادي بالنسبة لك أم أن غايبا . نظر نحو الإثنان بنظرت شر ثم وضع يده حول كتف غايبا الذي كان لا يزال جالس . آلان : أن غايبا ماذا ؟ . قال بقلق ، الوضع مربك بسبب ثنائي الشر ، وين و لينغ .
لينغ : أكثر من مجرد عميل . قال باستفزاز بينما يبدل نظره بين الاثنين . بدأ الجميع بالضحك ، بينما عجز لسان آلان عن الرد .
غايبا : ماذا تقول ، خذ الحساب و غادر أيها اللعين . قال بسرعة و توتر بينما يدفع لينغ عنه ، أخذ آلان كوب ماء و شرب قليلاً من الماء .
هل الأمر واضح لهذه الدرجة ، هذا ما كان يجول بدماغ آلان الأن ، أعطى غايبا المال للينغ بينما يلعنه بعينية ، اخرج آلان محفظته بسرعة من أجل أن يحاسب فقد كان يفكر لدرجه أنه نسى أمر الحساب ، حالما لاحظ غايبا آلان . غايبا : لا داعي ، لقد أخبرتك الوجبه على حسابي .
أنت تقرأ
Moonlight Chicken | Alan And Gaipa Love Story
Romanceقصة معجب . القصة عن آلان و غايبا و كيف تطورت العلاقة بينهما و وقعوا بالحب . القصة ليس لها علاقة بالعمل الأصلي .