آلان : غايبا ، غايبا . وضع آلان يديه على وجه غايبا ثم ابتسم بإتساع ، آلان : أنه أنت حقا ، هل تعرف كم كنت أنتظرك بفارغ الصبر . قال و هو يقوم بشد خدوده و يعبث بها ، كان سكراً لدرجة أنه لا يعلم ماذا يفعل .
آلان : هيييي . غايبا : أعلم ، الأن هل يمكنك المشي لقد أصبحنا على مقربة من السرير رجاء . آلان : لماذا ، لا أريد الذهاب إلى السرير . غايبا : هاه ، لا بل عليك ذلك . آلان : لماذا ، أم أنك تريد شئ ما . قال بينما يبتسم ، غايبا : ماذا تعني . آلان : أعني هذا . قام آلان بدفع غايبا حتى سقط على السرير ثم إستلقى فوقة .
غايبا : ماذا تفعل . آلان : أنت تعرف ماذا أفعل أليس كذلك . فتح غايبا عينيه بقوة . غايبا : آلان . آلان : ماذا ، هل لا تريد هذا . إقترب آلان من غايبا و قام بتقبيله بهدوء ، يبعد شفاهه ثم يقوم بلسقها ، عدت مرات إلى أن بدأ غايبا بالتخدر ، حاول مقاومه أفعال آلان ، لكن كان الأمر صعباً ، حاول غايبا إبعاده عدت مرات لكن دون جدوى .
قرر غايبا أن هذا ليس جيدا حقا لذا قام باستجماع كل قوته و دفع آلان بقوة لدرجة أنه سقط من السرير ، كان صوت الإرتطام قوي لدرجة جعلت غايبا يشعو بالخوف ، هرع بسرعة لعند آلان و أمسك به .
غايبا : آلان ، آلان أنا أسف هل أنت بخير . آلان : لماذا ، لماذا ، هل تحب ذلك الرجل لتلك الدرجة . غايبا : هاه ماذا تقصد . أمسك آلان غايبا و قام بإلقائه على السرير وصعد فوقة .
غايبا : هل أنت مدرك ماذا تفعل . آلان : أجل . إقترب آلان من غايبا و قام بتقبيله بقوة لدرجة أن شفاه غايبا قد نزفت ، لكن غايبا قام بمبادلته القبله ، فصل آلان القبله ، ثم قام بنزع قميص غايبا ثم ألقى نظره فاحصه على جسده جعلت غايبا يشعر بالخجل الشديد ، ليس الأمر أن غايبا غير قادر على إبعاد آلان عنه الأن ، لكنه فقط قرر أن لا يفعل .
غايبا : على ما تنظر . آلان : إنه لي ، كله لي ، لي فقط . كان ينظر للجزء العلوي من جسد غايبا بشهوه كبيره ، قرب وجهه من جسد غايبا ، ثم وضع وجهه على رقبت غايبا .
آلان : أنه لي . قال هذا ثم بدأ بتقبيل و عض رقبت غايبا ، تألم غايبا بالفعل بسبب عضة آلان ، لذا خرج من فمه صوت صراخ خفيف حاول كتمه لكنه فشل ، جذب صوته آلان ، ابتعد عن رقبته بهدوء و وضع وجهه على وجه الأخر ، غايبا : ماذا . قام آلان بتقبيل غايبا على خده بهدوء . آلان : لطيف ، لا تقم بإخفائه ، أريد سماع صوتك .
قرب آلان وجهه من أذن غايبا ، ثم عض شحمه إذنه ببعض القوة . غايبا : حسنا . كان غايبا قد تخدر تماما ، أكمل آلان عبثه بجسد غايبا ، يقبل شفاهه ، يقبل و يعض جسده ، يمتص صدره ، كان غايبا يأن بقوة ، و يصرخ بين الحين و الأخرى ، كانت هذه أول تجربت جنس بالنسبة لغايبا ، كانت مثل السكر ، لقد سكر بآلان بالفعل .
إبتعد آلان عن جسد غايبا بهدوء ، بعد أن ترك علاماته على كامل جسده ، لفت هذا نظر غايبا ، قام آلان بنزع قميصة ثم أمسك بيد غايبا و وضعها ناحيه قلبه .
أنت تقرأ
Moonlight Chicken | Alan And Gaipa Love Story
Romanceقصة معجب . القصة عن آلان و غايبا و كيف تطورت العلاقة بينهما و وقعوا بالحب . القصة ليس لها علاقة بالعمل الأصلي .