جرى آلان خلف غايبا بسرعة و بعده عدت دقائق من جري و صراخ آلان المتوسل لغايبا بالتوقف إستطاع آلان إمساك يد غايبا و جعله يتوقف عن الجري ، كانو قد ابتعدا كثيراً عن الشاحنة ، و لقد تقطعت أنفاسهم من الجري .
آلان : غايبا إنتظر أرجوك إنتظر ، دعني أشرح لك . قال بينما يلهث ، غايبا : لا يوجد شئ لتشرحه لي ، ثم لماذا تبعتني لهنا ، أنا فقط . كان غايبا يتحدث بينما يبعد يد آلان عن يده ، كانت هناك بعض الدموع على عينيه بالفعل ، لم يعلم ماذا يقول بعد هذا ، إن تحدث بصدق سوف يقول لقد تحطم قلبي عندما رأيت شفاهك على شفاه شخص أخر ، لكنه فضل فقط السكوت .
أمسك آلان غايبا من ذراعية بإحكام و تأكد أنه ثابت ، ثم أخذ نفس قوي و تحدث ، آلان : اسمعني أقسم لك أنه هو من قبلني ، لقد قبلني فجأه ، لقد قمت بإبعاده فوراً أقسم لك . ضحك غايبا بعبثيه ، وهز رأسه عدت مرات . غايبا : لماذا تقسم لي أنت لست مجبر على ذلك ، لا داعي لذلك ، هذا فقط لا شئ . لقد قال غايبا عكس ما في قلبه تمام .آه كم تألم قلب آلان بهذه اللحظه ، حاول السيطره على هدوئه ، لكن لقد خانته عيونه و بدأت دموعة بالنزول بالفعل .
وضع آلان يديه حول غايبا و عانقة بقوة ، كان يكتم كل شهقاته ، آلان : لا غايبا ، لا ، أنا مجبر عل التبرير لك ، و هذا ليس لا شئ ، أقسم لك ، أنا أقسم ، أرجوك صدقني . غرق وجه آلان بالغعل بالدموع ، لم يعد يستطيع السيطرة على بكائه أكثر ، آلان : رجاء ، رجاء صدقني . قال بتوسل و صوت مهزوم تماما .
غايبا : فقط لماذا تتوسل لي ، لا داعي لذلك ، ليس الأمر أن هناك شئ بيننا ، لما تقوم بعمل كل هذه الدراما على لاشئ . قال بينما يمسح دموعه و يحاول الخروج من عناق آلان ، كان صوته يتقطع بالفعل ، و من داخله يعرف أن ما قاله ليس صحيح ، هناك شئ ، هناك الكتير من الأشياء ، لكن هو فقط من يشعر بها ، ربما آلان يراه مجرد عميل مزعج مثل ما قال وين .
أخرج آلان غايبا من حضنه بعنف و أمسك به بقوه ، حاول التحكم بنفسه و الحديث بهدوء لكنه بالفعل كان يصرخ . آلان : أنه ليش لاشئ ، و هناك شئ بيننا بالفعل ، و هناك الكثير ، أنت ، أنا أحبك بالفعل ، أنا أحبك و اللعنة أنت تقول لا شئ ، اللعنة إنه يؤلم . صراخ آلان كاد أن يجرح حنجرته ، أبقى يديه على أكتاف غايبا و أنزل رأسه للأسفل ، لقد إنفجر بالبكاء ، لقد قالها أخيراً .
غايبا : ماذا قلت . غايبا حاليا ً بحالة صدمة تامة ، دماغة ينكر ، بل لا يصدق . رفع آلان رأسه و نظر بعيون غايبا ، آلان : أنا أحبك ، أنا أعشق ، أنا لا يمكنني العيش بدونك هل تفهم . حاول غايبا إستيعاب ما سمعه للتو .
اللعنة قال أنه يحبني ، لم يستطع غايبا التفكير أكثر من ذلك ، قام آلان بوضع يديه على وجة غايبا و قام بتثبيته بقوة ، ثم أطبق شفتيه على شفتي غايبا ، نظر غايبا بدون إسيعاب للذي يحصل معه الآن ، آلان يقبله .
أنت تقرأ
Moonlight Chicken | Alan And Gaipa Love Story
Romanceقصة معجب . القصة عن آلان و غايبا و كيف تطورت العلاقة بينهما و وقعوا بالحب . القصة ليس لها علاقة بالعمل الأصلي .