"لما علي ان اثق بك""انا لن اؤذيك مثل والدك، وانت لاتعملين حقيقة كل مايحث انتي غارقة في اوهام والدك على كونه شخص جيد"
"انا لم اقل ان والدي مثالياً لكن ما العلاقة التي تجمع بك انت ووالظي ولماذا اخي جزء من لعبتك"
"هل اخبرك والدك قبلاً، عن بدايته سلسلة مجاحه"
"مالذي تعنيه"
"والدك قاتل"
"مالذي تريد.... اتريد ان اصدق تفاهاتك هذه انا واثقة انك انت من حذرني اخي منك.. ولما لا انت الوحيد الذي يقوم بملاحقتي طوال اقامتي هنا"
"توقفي عن اللف الدوران، انا على يقين انك تعرفين ما حدث ليلتها، لكننك لا تريدين السماح لعقلك الصغير بتصديق هذا"
"اخرج من منزلي حتلاً"
"انت تريدين العيش في تلك الكذبة الحقيرة فقط تريدين الهرب من حقيقة كل هذه القذارة التي تحيط بكِ"
"اخرج من هنا جيون واياك ان تفكر حتى في الاقتراب من عائلتي، حتى وان تسبب والدي بمقتلي انت ليس لك شأن بي"
*صرخ في وجهي منفجراً*
"توقفي عن تزكيري فقط، اللعنة عليكي فقط، تقوديني للجنون وانت تمثلين دور النكر هل قام والدك بغسل دماغك لتنسي كل ماكان يجمع بنا...."
"مالذي تعنيه.... مالذي تريد ان تقوله فقط"
"انسي كل ماقلته الآن..."
كان يريد المغادرة لكنني منعته انا ذاك الوقت كل مايجول افكاري ماكان يريد قوله وماالعلاقة التي تجمع به في عائلتي اسئلة كثيرة واريد اجوبة
________________________"ربما ما اريد قوله قد لا تذكريه جيداً، لكن والدك هو من كان سبب في حادث السير لوالدي، كل تلك السنوات كان والدك يعيش حياة سعيدة بعيداً عن الالم لكن ليس بعد الآن.... كل تسجيلات كاميرات الشارع تأكد ان تلك النوعية من السيارات التي قامت بدعس والدي دون رحمة كانت تعود لمعارض والدك... 12/12 يصادف بعد الحادث بأيام قليل قام بالافصاح عن نوعيتها"
ماقاله صدمت به لقد نطق التاريخ نفسه لاصدار سيارة والدي كيف له ان يكذب، وهو يعرف كل هذه التفصيلات اي الم كان يحمله، لا بل اي قلب يحمله والدي ليقوم بفعل هذا العمل الشنيع
أنت تقرأ
My way for you
Actionتختصر احداث هذه الرواية عن فتاة تدعى "ميلان‟ عاشقة للدراجات النارية تقابل شاب ماسيغير نظام حياتها ويفتح اعينها لتستيقظ من وهمها لم تعيش وصل عائلها بعد ان حرق منزلها وفقدانها للذاكرة عاشت وسط عائلة سوك وكانها منهم السر كله يكمن في عائلتها تتعر...