----------
الوصفالسبت 15 أبريل 2023
----------
Judul asli: حياة شريكة علف مدفع تربي الأشبال
بينوليس: يو ني دي مانجو
انتقلت Ning Mian إلى علف المدفع الأنثوي المصمم في المأدبة في الرواية، في الكتاب الأصلي، كانت تستمتع مع الرجل ذو القلب الزهري مثل Chun Xiao، ثم تنجب طفله.
ثم أُجبرت على الإجهاض على يد شريك ذكر كان يفكر في البطلة.
نظرًا لأن الوضع لم يكن على ما يرام، جر نينغ ميان رجلاً مخمورًا إلى الشارع واتضح أنه هو البطل الذكور، وكان لديه أيضًا طفله. أرادت في الأصل أن تأخذ الطفل لتربية نفسها، ولكن عندما كان الطفل كذلك عندما كانت تبلغ من العمر سبعة أشهر، التقت بالبطل الذكر الذي كان يشرب كثيرًا على جانب الطريق. كان البطل الذكر غير مبالٍ ولم يكن لديه أي مشاعر تجاهها، ومن أجل الطفلة، رتب لها فيلا في الحديقة مع سائق و مربية.
إنه يعطي الكثير ولا يأتي إلا مرة أو مرتين في الشهر. نينغ ميان لديه المال ووقت الفراغ والأطفال، ويعيش حياة خالية من الهموم.
***
بعد حادث السيارة، رأى بو يو حلمًا، يحلم أن نينغ ميان تعيش في فيلا فارغة مع طفلها، ليس لديها سوى المال، ولكن لا يوجد حب منه. إنه أمر محزن. ومع ذلك، عندما ذهب لمقابلتهم، دعاهم ولد Youyou إلى حفلة في الفيلا، وقضوا وقتًا رائعًا. لم يفتقده الأم ولا الابن. لم يريدوا حبه، بل أرادوا فقط حبه مال.***
كان بو يو في رحلة عمل، وفجأة خرجت امرأة من جينيوان وكانت والدة بو يو.
إنها مستعدة للذهاب مع الطفل.
ومع ذلك، بمجرد فتح الباب، بدت وكأنها امرأة باردة وساحرة وصعبة واشتكت على الفور: "أخبرني بو يو أن أعيدك قبل عام، وأخبرني ألا أخيفك. لقد مر وقت طويل. ولم آخذني لرؤية حفيدي، إنه أمر جيد جدًا."
أنت الذي كنت تقاتل الأطفال صرخت بصوت عالٍ.
----------
1السبت 15 أبريل 2023
----------
حدق الرجل في نينغ ميان، وهو يزرر ملابسه، باردًا، باردًا، دون أي أثر للعاطفة. وما قاله كان بارداً وقاسياً أيضاً، إذ قال إنه يريد الطلاق لأنه لم يفي بالتزاماته تجاه زوجته وزوجته. استيقظت نينغ ميان فجأة، وكان قلبها ينبض بسرعة، وفتحت عينيها ونظرت إلى السقف، خائفة. وبعد فترة ربت على قلبه وجلس وأدرك أنه ليس متزوجا. لم يعد هناك حالة زواج ثانية. وما أن تبدد خوفه قليلاً، حتى رفع البطانية ونهض من السرير، مواجهاً طاولة الزينة، ينظر إلى وجهها المشرق. لقد كانت جميلة وجميلة ومليئة بالحياة، دون أثر للحزن. في الحلم كان يعيش حياة بائسة. بعد نصف عام فقط من الزواج، أصبح بو يو غير مبالٍ وغير مفهوم، ويفعل الأشياء بغض النظر عن مشاعره. وكانت حياتها الزوجية بائسة للغاية، وكان وجهها متجعدًا إلى وجه أصفر. امرأة. جميلة جدا ومشرقة الآن. عبست وقررت أنها حتى لو لم تسمح لأمهما وابنتها بالبقاء هنا في جينيوان، فإنها لن تتزوجه. بعد كل شيء، تم حفظ خزائنه الصغيرة، وهو ما يكفي له ولـ Youyou للعيش بشكل مريح لبقية حياتهم. أما بو يو والد الطفل. لديه بطبيعة الحال لآلئه الخاصة. بعد كل شيء، في الرواية، ربما كان مع ابنة صديق عائلة والده، الابنة المحبوبة لعائلة جيانغ. من الواضح أن نينغ ميان وهو كانا مجرد حادث. لقد انتقلت منذ أربع سنوات، وأصبحت الدور الداعم للأنثى التي تعمل كسلاح لعائلتها الأصلية. في الكتاب الأصلي، قضت ليلة سيئة مع خطيب البطلة، الشخصية الداعمة الذكر شيه تشينغ. كان نينغ ميان، الذي تم تخديره في ذلك الوقت، مرتبكًا للغاية ولم يرغب في حدوث كل ما ورد في الكتاب. عندما رأى رجلاً وسيمًا يمر على جانب الطريق، أسرع على الفور. لكن في ذلك الوقت، شرب بو يو كثيرًا وارتكب خطأً. كان الماضي لا يطاق، ولكن في وقت لاحق، كان لديه فتاة صغيرة اسمها نينغ يويو. السبب وراء خوف الحلم هو أنه قبل مغادرة بو يو أخبرها أن عائلته تريد مقابلته. لقد كان في جينيوان لأكثر من أربع سنوات. عندما عرضها بو يو عليها لأول مرة، لم يمض وقت طويل قبل أن يراها ببطن كبير على جانب الطريق. تعامل نينغ ميان مع هذا الأمر ببرود وبموقف جعلني أشعر بعدم الارتياح الشديد ولم أرغب في التفكير في هذا الأمر. المرة الثانية كانت الأخيرة. أراد أن يأخذه هو والطفل للقاء عائلته. لم ترغب نينغ ميان في ذلك، لأنها لم تشعر أنها مضطرة للزواج منه بعد ولادة طفله. علاوة على ذلك، فإن بو يو ليس رجلاً مناسبًا للزواج. إنه بارد جدًا ومشغول جدًا. وكانت زياراته السابقة حوالي مرتين في الشهر، وكان يبقى هنا لمدة يومين أو ثلاثة أيام في كل مرة. عمل. لقد حصل بينهما تقاطع بسبب الطفل، لكن بعد ولادة الطفل، لم يمارسا الجنس مرة أخرى. نظرًا لأن نينغ ميان لم يكن سعيدًا، فقد حاول سؤالها مرة واحدة، لكنها لم توافق، لذلك لم يكن لديه خيار سوى الاستسلام. الآن يعملون معًا فقط لتربية أشبالهم. لو لم يرتب لها العيش في جينيوان، ويمنحها أفضل ظروف الإنجاب، ويمنحها بطاقة ثانوية لمقابلتها ونفقات الطفل اليومية، لهربت مع الطفل منذ فترة طويلة. لكن في الوقت الحالي، فات الأوان تقريبًا. آخر مرة جاء فيها كانت قبل نصف عام تقريبًا، وقد غادر بعد أن قال تلك الكلمات، ربما لأنه كان مشغولًا جدًا، لذلك لم يأتي. ربما، هناك سبب آخر. لم يكن نينغ ميان متشابكا. لقد كبرت يومًا بعد يوم في البداية، فكرت في ذهاب طفلها إلى روضة الأطفال وأرادت أن تمنحه عائلة كاملة، فقالت تلك الكلمات. لم ترغب نينغ ميان في ذلك، لكنها لم تتشاجر معه أبدًا. يجب أن يكون يوم المواجهة عندما ينفصلا، في ذلك الوقت، ستأخذ الطفل بالتأكيد وتترك جينيوان. بعد كل شيء، كان هذا هو المكان الذي عاشت فيه لعدة سنوات، وكان نينغ ميان مترددًا جدًا في التخلي عن الزهور والأشجار هنا، وتساءل عما إذا كان هذا الشخص سيكون أكثر كرمًا ويمنحها هذه الفيلا. بعد التفكير في الأمر، ضحكت نينغ ميان، ومشطت شعرها أمام المرآة، وضحكت على نفسها لأنها تفكر كثيرًا. كيف يمكن أن يكون؟ وبعد أن غسل وجهه وتنظيف أسنانه، نزل إلى الطابق السفلي. في غرفة المعيشة في الطابق السفلي، كانت هناك مجموعة صغيرة تحرك الكراسي الصغيرة، وتجلس أمام التلفزيون، وتراقب باهتمام شديد. تبلغ شياو توانزي أكثر من ثلاث سنوات، وقد ولدت جميلة، وقد ورثت جينات جيدة من والديها، وشعرها أسود ولامع، وعينيها مثل اللؤلؤ. وهذا يعني أنه ليس مطيعًا جدًا. المسافة التي شاهدها التلفزيون الآن لم تعد ضمن المسافة الآمنة التي يسمح بها نينغ ميان. بمجرد أن رأتها المربية المسؤولة عن مراقبة يويو وهي تنزل، أظهرت على الفور تعبيرًا مرتبكًا: "سيدتي، لقد أقنعنا الآنسة بالفعل، لكنها ركضت عائدة بعد الجلوس على الأريكة." "ملابسه أيضًا... استيقظت وارتديتها له، لكن كان الجو حارًا جدًا، فخلعتها". يعرف Ning Mian بطبيعة الحال مدى صعوبة أخذ Youyou، والآن تم تغيير المربيات التي تركت في المنزل جولة تلو الأخرى، وهم جيدون جدًا. مشى ووقف خلف يويو، الذي كان منهمكًا جدًا في مشاهدة التلفزيون لدرجة أنه لم يلاحظ حتى أنه نزل وتحدث إلى المربية، ورفعها على كرسي. طار الجسد فجأة في الهواء، ورفع الصبي يويو رأسه، ونظرت عيناه الدامعتان إلى نينغ ميان في خوف. "أم!" عانق نينغ ميان خصرها الناعم بيد واحدة، وبمساعدة المربية باليد الأخرى، ألقى الكرسي جانبًا وعانق يويو على الأريكة. خلع نينغ ميان حذاء Xiaotuanzi وارتداه وتركه يقف على الأريكة، وبدأ يحدق به: "أنت يا بني، هل قالت أمي إنه لا يُسمح لك بالجلوس بالقرب من التلفزيون!"
أنت تقرأ
حياة تربية الطفل في دور المرأة الداعمه
Fantasyمكتمله 63 فصل انتقل نينغ ميان إلى علف المدفع الأنثوي المصمم في المأدبة في الرواية. في الكتاب الأصلي، ستستمتع مع الرجل ذو القلب الزهري مثل تشون شياو، ثم تنجب طفله. ثم أُجبرت على الإجهاض على يد شريك ذكر كان يفكر في البطلة. عندما رأى نينغ ميان أن الوضع...