مكتمله للنهاية 3

437 18 0
                                    


----------

49الاثنين 24 أبريل 2023

----------

يمشي بو يو ويلتقط زجاجة نبيذ نصف فارغة ويلقي نظرة عليها.

كانت هذه زجاجة من النبيذ الحلو، ومحتوى الكحول لم يكن مرتفعا، وتحول إلى خوخ عندما كان في حالة سكر.

نظر إلى وجهها الأحمر مثل مؤخرة القرد.

إلى الأسفل، لم يجرؤ بو يو على النظر إليه، وانخفضت الحمالات على كتفيه قليلاً، وكان مشهد خط العنق يلوح في الأفق.

يبدأ بو يو بالتفكير في استبدال جميع الرجال الذين يمكنهم دخول الفيلا بالنساء، ويشعر أن هذه الفكرة ممكنة جدًا.

كان العم ياو يكبر، فزاد راتبه وطلب منه الاعتناء بمكان آخر.

يفكر Bo Yu في الأمر ويرسل رسالة إلى Shen Yan.

بعد إرسال الرسالة، قام بتغطية نينغ ميان بملابسه الخاصة.

كان العنب الموجود على جسد الأم حلوًا وفاكهيًا، لكن الأطفال ما زالوا لا يحبونه، وقرصوا أنوفهم بالقرب من أمهم ودفعوا كتفيها، "استيقظي يا أمي، لقد عدنا".

"الأم"

"استيقظ، الشمس تجفف مؤخرتك"

كانت نينغ ميان تنام بشكل سليم، ويبدو أن هناك شيئًا يسحبها في الحلم، ويمنعها من الاستيقاظ، وعندما ربت الطفلة على كتفها، تمتمت، وطلبت من الطفل عدم إزعاجها، ثم أغمضت عينيها واستمرت في النوم. ينام.

لقد ربتت على أمي لفترة من الوقت، ثم التفتت لتطلب المساعدة من أبي، "أبي، ماذا علي أن أفعل؟ ما رأيك أن تساعد أمي؟"

لقد عادت للتو من الخارج، وجسدها ليس نظيفًا، وهي تنام هنا فقط، ووجهها المحمر يجعل قلب بو يو ينبض بشكل أسرع، ويرفعها، ويخشى أن تفقد السيطرة لاحقًا.

يهز رأسه قائلاً: "قد تستيقظ والدتك لاحقًا، اذهب لتغتسل أولاً".

بعد الانتهاء من الحديث، ذهب ليغلق باب غرفة المعيشة لمنع أي شخص من الدخول. أنتلا تريد ذلك، "لكن أمي غير مريحة في النوم بهذه الطريقة، وسوف تصاب بنزلة برد."

لقد كان مغطى بالفعل بسترته.

قال بو يو: "ذهب أبي لإحضار بطانية لأمي. إذا لم تستيقظ بعد، فسيساعدها أبي."

أشار الطفل قائلاً: "يا أبي، في الواقع، يمكنك أن تعانق والدتك. إذا فعلت ذلك، فلن يكون الأمر مزعجاً للغاية."

ينظر بو يو إلى وجه الطفلة البريء والجميل، لولا وجهها الطفولي وصوتها الطفولي، قد يعتقد أن الطفلة تعرف الكثير.

بو يو لا يحب نينغ ميان في الوقت الحالي، لذلك بالطبع لن يوافق.

"عليك أن تستحم أولاً، ثم في وقت لاحق من هذه الليلة."

🎉 لقد انتهيت من قراءة حياة تربية الطفل في دور المرأة الداعمه 🎉
حياة تربية الطفل في دور المرأة الداعمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن