----------
26 السبت 15 أبريل 2023
----------
لم يكن الرجل الصغير يعلم أن تصرفاته البسيطة أثرت في والده كثيرًا، فعندما رأى والده يوافق على ذلك بابتسامة على وجهه ويحييه بلطف، قفز نحو والدته.
"أمي! أبي قال أنه يريد هدية."
أوقف نينغ ميان يده عن التقاط الملابس، وسحب زوايا فمه بلا حول ولا قوة، وقال: "أمي تعني، اسألي والدك، ما الهدية التي تريدينها؟"
ثم أنزل رأسه وأخذ التنورة الصغيرة الجميلة من الطفلة.
لم تكن هذه البدلة ذات الرقبة البيضاء والسراويل السوداء سيئة، نظر نينغ ميان إلى الأسفل لبعض الوقت، واشتكى على الفور في قلبه.
لماذا هذه الفتاة بصوت عال، وكأنها تخشى أن الآخرين لن يسمعوا صوتها.
"أوه أوه أوه، ثم سأسأل أبي ما هي الهدية التي أريدها." لقد نسيت الغرض الرئيسي من التحدث مع أبي، وعادت يويو ذات المظهر الساذج، ورفعت ذقنها النظيفة والجميلة، الناعمة واللطيفة. رفرفت، وسألت أبي: "أبي، أمي سألتني ما الهدية التي تريدها."
نينج ميان:...
هذا ليس ما أراد شراءه، حسنًا؟
لقد كانت بالفعل مفاجأة سارة لبو يو أنهم اشتروا له هدية، ولم يكن من الصعب إرضاءه.
"سوف تتحسن الامور."
لقد كنت كسولًا جدًا لدرجة أنك لم تتمكن من الهرب، لذلك أدار رأسه وقال لأمه بصوت عالٍ: "أمي، أبي يستطيع أن يقول أي شيء."
نينج ميان:...
كان هناك الكثير من الناس في المتجر، وعندما سمعوا كلمات يويو، نظروا جميعًا في نفس الوقت، مما جعل نينغ ميان يشعر بالحرج قليلاً.
هذه الفتاة، لماذا تتحدث بصوت عال؟ هذا يجعلها تبدو مألوفة جدًا مع بو يو، ألا تريد شراء الهدية بنفسها؟
كان رد فعل نينغ ميان باردًا جدًا: "أوه".
أنتلم تشتري هدية لأبي بعد. أشتري الكثير من الأشياء لنفسي ولأمي، لكني لم أشتري الكثير من الهدايا لأبي. الرجل الصغير لا يزال متحمسا للغاية. أنا لا أهتم حتى بشراء ملابسي الخاصة. ومن جهة أمي، ابتسمت وسألت: "أمي، ما هي الهدية التي يجب أن نشتريها لأبي؟"
كان نينغ ميان يحمل الكثير من الملابس وكان على وشك دفع الفاتورة، لكن الرجل الصغير فجأة أصدر صوتًا من الخلف، وظهر رأس مشعر من خلف ذراعه اليمنى، مما أذهلها تقريبًا.
لم يستطع إلا أن ينظر إلى الرجل الصغير: "هل يمكنك أن تهدأ قليلاً؟"
عندما تُقتل فجأة، شعرت بالظلم قليلاً.
أنت تقرأ
حياة تربية الطفل في دور المرأة الداعمه
Fantasyمكتمله 63 فصل انتقل نينغ ميان إلى علف المدفع الأنثوي المصمم في المأدبة في الرواية. في الكتاب الأصلي، ستستمتع مع الرجل ذو القلب الزهري مثل تشون شياو، ثم تنجب طفله. ثم أُجبرت على الإجهاض على يد شريك ذكر كان يفكر في البطلة. عندما رأى نينغ ميان أن الوضع...