812

10 4 0
                                    

812: الفونوغراف





***********

بعد نصف شهر من اعتلاء دوديان العرش، جاء موسم الموت الأسود. كان هناك الكثير من الأشياء المزدحمة للقيام بها. على سبيل المثال، تم ترتيب الدير لعقد تجمع مبارك في كل مدينة، بالإضافة إلى ذلك، كان على الجيش الإشراف على تنظيف القمامة وجثث الوفيات غير المتوقعة في الوقت المناسب في كل مدينة. وطالما أنهم لم يكونوا حذرين، فإن بعض المشردين سيموتون أو ستصبح جثث الخدم الذين قتلوا على يد النبلاء نقطة البداية للطاعون.

لقد فهم دوديان بعمق الشعور بأنه "ملك". لقد كان متفوقًا على الجميع وفي نفس الوقت كان عليه أن يخدم الجميع.

لحسن الحظ، لم يكن ينوي أن يكون معلمًا متخصصًا وكفؤًا للجدران. لقد ترك كل هذه

أمور تافهة لشاول. رافق نويس وسيد الجدار المختص. لقد ترك كل هذه الأمور التافهة لشاول. رافقه نويس حتى يتمكن من التعلم والإشراف.

"يا معلم، ما هذا؟" نظر إدوارد إلى الآلة التي تشبه مكبر الصوت أمامه.

"هذا يسمى الفونوغراف." نظر دوديان إلى الفونوغراف الأصلي الذي صنعه للتو. كان هناك أثر للحزن والندم في عينيه. سيكون من الجيد لو أمكن صنع هذا الشيء قبل بضع سنوات.

سأل إدوارد: "الفونوغراف؟"

"إنه قادر على الاحتفاظ بصوتك." نقل دوديان الإبرة إلى القرص الدوار الأسود: "هل لديك ما تقوله لنفسك في المستقبل؟"

"الذات المستقبلية؟" فتحت عيون إدوارد قليلاً. كان المستقبل كلمة بعيدة جدًا بالنسبة له. لقد فكر للحظة، "آمل أن أكون دائمًا بجانب المعلم في المستقبل. أريد أن أقوم بالعديد من التجارب الرائعة مثل فونوغراف المعلم. وأريد أيضًا المضي قدمًا بنظام تشي!"

أومأ دوديان برأسه: "نعم، ولكن لتحقيق ذلك، عليك أن تعمل بجد أكثر من الآخرين. أليس كذلك؟
يفهم؟"

"أنا أفهم يا معلم." أومأ إدوارد.

قام دوديان بتشغيل الصوت المكرر على الفونوغراف. وسرعان ما سمع إدوارد ما قاله للتو من المتحدث. في الوقت نفسه، كانت هناك تعليمات دوديان، ولم يكن الصوت مختلفًا عن صوت دوديان. كان فم إدوارد مفتوحًا على مصراعيه. كان وجهه مليئا بالكفر.

رفع دوديان الإبرة وأخذ القرص الدوار الأسود. وناولها لإدوارد: "في وقت لاحق يمكنك صنع فونوغراف وفقًا لرسوماتي. يمكنك استخدامه لتشغيل كلماتك الخاصة. عد وزود بالوقود."

حدق إدوارد في القرص الدوار الأسود في يده. لقد صُعق للحظة قبل أن يتعافى. لقد قمع الإثارة والفضول في قلبه وأمسك القرص الدوار لتوديع دوديان.

شاهده دوديان وهو يغادر ثم سار ببطء إلى الطاولة المجاورة له. أخرج قرصًا دوارًا أسود جديدًا ووضعه على الفونوغراف. تحولت عيناه ببطء إلى عائشة التي كانت بجانبه. كان هناك أثر من الوداعة في عينيه، "لدي شيء لأفعله

The dark Kingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن