811

8 3 0
                                    

811: التحول





********

آمل أن يعود السيد الشاب إلى رشده. على الرغم من أن الانفصال بين الحياة والموت هو أعظم حزن في العالم، إلا أن الجميع سيختبرونه. سيكون هناك حتما ندم في الحياة، وهناك أشياء لا يمكن مساعدتها. ومع ذلك، فإن الحياة لن تتوقف هنا، وآمل ألا يستمر في الانحطاط"، قال نويس بصوت منخفض، وكانت نظرته قاتمة. أومأ سيرجي. "حتى التعذيب المؤلم في السجن لم يتمكن من هزيمته. ولا ينبغي أن يهزمه بهذا". قال نيوس بمرارة: "بالنسبة للأشخاص ذوي الإرادة الضعيفة، من السهل أن ينكسروا بسبب الضغوط الخارجية. ولكن بالنسبة للأشخاص ذوي الإرادة القوية مثل السيد الشاب، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدمره هو نفسه". كان سيرجي صامتا وهو ينظر إلى الباب المغلق.   وكانت عائشة تجلس بهدوء على كرسي في الغرفة. كان هناك شخصية فوضوية تجلس على السجادة أمام قدميها. كان دين. وفي سبعة أيام فقط، كانت هناك بقايا تنمو من فمه، وكان هناك القليل من الحزن في عينيه. فرفع نظره إلى عائشة. وضع يده على ركبتها وشعر بالركبة الناعمة ولكن الباردة. كان قلبه ينبض.

على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من الأمل في أن يتمكن من إيجاد طريقة لعلاج الموتى الأحياء من تجارب معهد الوحوش. بعد كل شيء، إذا كانت هذه الطريقة موجودة، لكان معهد الوحوش قد استخدمها منذ وقت طويل، وكان هذا بالتأكيد أمرًا جيدًا للبشرية، لكن معهد أبحاث الوحوش لم يستخدمه، لذلك كان واثقًا بالفعل. ومع ذلك، كان لا يزال يأمل في أنه حتى لو لم يكن هناك علاج، فيمكنه على الأقل العثور على بعض التوجيهات والأدلة منه، أو طريقة يمكن أن تلهمه للاستكشاف.

ومع ذلك، لم يكن أي من هؤلاء هناك.

كل التجارب انتهت بالفشل

علاوة على ذلك، كانت هذه التجارب جدا
مكتمل. وحتى لو قام بها، فسيكون من الصعب عليه القيام بها بشكل أفضل.

هل كان هناك حقا أي أمل؟

نظر إليها وسأل نفسه مراراً وتكراراً في قلبه.

على الرغم من أنه لم يرغب في التفكير في الأمر أو الاعتراف به، إلا أن بقايا العقل في قلبه أخبرته بمدى البعد بين الحياة والموت وعدم الرجوع عنه! حتى أغنى رجل في العالم في العصر القديم لم يستطع أن يشتري حياته من إله الموت!

وكان يعلم بحال عائشة أكثر من أي شخص آخر، لكنه لم يرد أن يفكر فيها أو يصدقها. ومع ذلك، كان يعلم دائمًا في قلبه أنه يكره نفسه لأنه يعرف الكثير. لو كان يستطيع أن يكون مثل أهل هذا العصر..، أكثر جهلاً وخرافة قليلاً، ربما لا يزال بإمكانه التمسك بالأمل.

إذا كان بإمكانه إعادتها إلى الحياة، فإنه يفضل أن يؤمن بوجود إله.

بل سيكون على استعداد للصلاة إلى الله.

The dark Kingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن