815: جهاز الاتصال بالالهه
كان دوديان قد انتهى للتو من التحدث إلى نيوس عندما خرج صوت غريب فجأة من الدوامة السوداء على الشاشة. كانت النغمة غريبة لكن دوديان كان يفهم اللغة، كانت لغة الجدار العملاق: "هل أنت مقيم في الجدار العملاق؟"
كان هذا السؤال..
لقد فاجأ دوديان على الفور.
اتسعت عيناه وهو ينظر إلى الدوامة السوداء التي تظهر على الشاشة. هل كان جهاز اتصال بدلاً من رسالة؟
لكن لو كان جهاز اتصال إلى أين سيؤدي؟
تصلب جسده لبضع ثوان. ورأى أنه لا يوجد صوت قادم من الدوامة السوداء. كان عصبيا وسأل: "أنت؟"
كانت الدوامة السوداء لا تزال تدور. يبدو أنه يمكن أن يبتلع عيون دوديان. وبعد صمت طويل، تومض الدوامة السوداء فجأة وتعود إلى صورة الموجة الزرقاء السابقة.
لقد فاجأ دوديان. نظر إلى اللوحة المعدنية الضخمة في يده. هل كان هذا حقا أجهاز اتصال؟ ومن هو الذي استلمها؟ لماذا انقطعت الاتصالات فجأة؟
علاوة على ذلك، لاحظ دوديان أن الصوت الغريب كان يتحدث لغة الجدار العملاق التي يمكنه فهمها، ومن المحتمل جدًا أنه سمع ما قاله لنيوس لذا قام بتغيير اللغة. إذا كان حقًا جهاز اتصال وليس بريدًا صوتيًا، فمن المحتمل أن يكون الشخص الذي كان يتواصل معه إلهًا للحرب!
وكان قلبه ينبض بسرعة. وكان احتمال التواصل يصل إلى 90٪. بمعنى آخر، كان قد اتصل للتو بالسباق الأسطوري وأجرى حوارًا معهم!
لكنه لم يعرف لماذا قطع الطرف الآخر الاتصال فجأة.
هل يمكن أن تكون الإشارة سيئة؟ لم يستطع دوديان إلا أن يفكر بشكل ضار. لكنه علم أن الطرف الآخر قطع الاتصال لسبب آخر. لم يستطع التفكير في أي سبب آخر لكنه لم يخطط للتخمين. على أية حال، فإن الاتصال القصير..، أعطاه أهمية كبيرة مفاجأة. يمكن استخدام اللوح المعدني الذي في يده للاتصال بإله الحرب!
كان يتطلع إلى الاتصال التالي. على الرغم من أنه لا يعرف كيفية الاتصال بالطرف الآخر. ويبدو أن الاتصال السابق قد فتح عن طريق الصدفة.
قرر دوديان العودة ودراستها. وأعرب عن أمله في ألا يتضرر.
"سيدي، الفونوغراف الذي تريده..." دهس نيوس بالفونوغراف بحذر.
ولوح دوديان بيده: "أرسلها مرة أخرى".
"آه..." لقد فاجأ نيوس.
وضع دوديان اللوحة المعدنية بعيدًا وذهب إلى الكرة المعدنية. صعد على أطراف أصابعه ونظر إلى الداخل. لقد بحث عن أشياء فردية أخرى. ولكن لم تكن هناك كائنات فردية أخرى. حاول أن يتحمل الغثيان، فاستخدم الأطراف الحادة لالتقاط الأطراف الملتوية في الجزء السفلي من جسدها. كان يشم رائحة تفوح من شعره مما جعله يشعر بالغثيان.
أنت تقرأ
The dark King
Fantasiتم تدمير الحضارة وفقدت السجلات. استطاع دوديان العيش بسبب نومه متجمدا لمدة ثلامئة سنة . بعد ثلاتة قرون، استيقظ دوديان و عليه الآن أن يشق طريقه للبقاء على قيد الحياة. بمن يستطيع الثقة في هذا العالم الذي غزته الوحوش من الداخل و الخارج؟