(في السوق السوداء ؟غضب شينجي؟ليست ذات ثقه!؟)

67 7 175
                                    

(منزل الاوتشيها)

ساكورا(تطبخ/تتنهد)

هيماواري 😒:كما اخبرتك ساكورا سان ابنك بلا شك يخونني! ياتي فجأة و يقول انه يملك مهمه و اتسغرقته شهرين ولا زال لم ينهها و الان سوفا يعود لها مجدداً خيانه انا متاكده دايسكي لا ينسحب عن مهمه قبل اكمالها الا اذا كان متزوج علي الان و يذهب لزوجته السريه و يخونني!!

ساكورا:احتاج منك ان تراكزي هيما تشان لانك بسبب حديثك التافه اعدنا هذه الطبخه ثلاث مرات با الفعل!

هيماواري🥺:تافهه؟ هل خيانة زوجي امر تافهه لك؟

ساكورا 🙂:هيما لن تبكي صحيح؟ ثما انه دايسكي هاذا مستحيل!

هيماواري😒: لانه ابنك صحيح طبعاً ماذا توقعت!

ساكورا 😒: طبعاً ابني اذاً ابن من ثما تحدثي معي جيداً لست واحده من ابنائك لتحدثيني بهذه النبره

(دخلت سيرا بسرعه/غرفة الجلوس)

ساوري (تشرب الشاي):سيرا ما الامر ؟

سيرا (نظرت حول المكان):اين هي؟

ساوري:من؟

سيرا:امك!

ساوري:في المطبخ؟

سيرا(دخلت المطبخ):هيماواري!! دايسكي يخونك مع مرأة شعرها اسود

ساوري(دخلت بعد سيرا):كفى هراء سيرا

سيرا 😒:ليس هراء كانت معه و اخذ مهمه مني منذ شهرين و سألت ذاك الوغد لما لا تاخذني أيضاً معك قال لانك ستكونين عائق!! انا عائق؟؟ وهي لا عفواً انا اقوى منها! سحقاً له!

هيماواري (بغضب/وهي بلا قصد وضعت كل الطحين على الخلطه و تسببت في فوضى):ذاك الوغد كنت اعلم اقسم!!(تركت كل شئ و خرجت من المطبخ لغرفتها هي و دايسكي)

ساكورا 😨: مجدداً الطبخه!!

سيرا (ببتسامة نصر): يستحق ذالك يفضل تلك الوغده علي؟

ساوري (تشرب):ياري ياري اذا هي سارادا باسان؟

سيرا:كيف علمتي؟ثما فل تخجلي من الشرب امام الجميع حالتك سيئه ثما هل هاذا بينغا؟(مشروب كحولي ثاني مشروب مفضل لها بعد الويسكي)

ساوري 🙄: مرأة شعرها اسود؟ تعرفين مستوى قوتها جيداً جداً لتحكمي انك اقوى تنادينها الوغده؟ يفضلها عليك؟ اذا هي بلا شك ثما لا شأن لك اشرب ما اشربه(خرجت و ذهبت للطابق الثاني)

سيرا😒:ماما ذكريني لما هم اصبحو يسكنون لدينا؟

ساكورا 😠: سحقاً للحظه التي جعلتهم يدخلون منزلنا كله من دايسكي دمر منزلهم و انا اتورط تشانارووو!

سيرا 😒: صحيح (فتحت بوابه لقصر الديواوسكي)

(في مكان اخر/احد القاعة الفاخره مع رجال اثرياء متنكرين و يشربون انها قاعده سريه للسوق السوداء)

{💞الجيل الجديد بعد بوروتو/إرادة الأجيال💞}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن