(كونوها/في منزل الاوتشيها1)
هينا (العمر5/تتثائب تلتفت لتجد انها نائمه في غرفة والدتها القديمه في منزل الاوتشيها نظرت بجانبها لتجد بجانبها على السرير ميساكي و على الارض يوكي):ياري ياري تيباناي ماذا جرى البارحه؟(ايقظتهم و نزلو الاسفل لتستقبلهم ساكورا)اوهايو باتشان
ميساكي(العمر5):اوهايو ساكورا سان
يوكي(العمر6):اوهايو ساكورا سان
ساكورا 😄:اوهايو يوكي تشان ميساكي تشان هينا تشان هيا اجلسو الفطور جاهز(جلسو كلهم و بدأو الاكل)
هينا (شهقت)😨:ساسكي جيسان!
ساسكي:ماذا؟
هينا 😨: اين ما طلبته منك؟
ساسكي:لم أجده ثما نحن في فصل الشتاء تناول هذه الأشياء ليس جيد لك كونك طفله
هينا 🤨:لكن الجميع يفعل تناول الخوخ و الموز و الطماطم التوت و الفراولة لما انا؟
يوكي 🙄: حمقاء لان بختصار نحن الاطفال مناعتنا اقل من الكبار و هذه الفواكه عكس بقية الفصول في الشتاء ليس من المستحسن تناولها لان الطماطم و التوت و الفراولة و الخوخ قد يكون تم حفظها لوقت طويل جداً حتى يتم شرائها الان في موسم ليس موسمها اما عن الموز فا لان الساعة البيولوجية في الجسم تعرف أن الوقت حاليا هو الشتاء، فالجسم لا يتعرض لأشعة الشمس بسبب غيابها خلف الغيوم فجسمنا لا يستطيع توليد فيتامين د بكمية كافية في الشتاء بسبب غياب الشمس. وهو الفيتامين الذي يجعلنا نشعر بالحيوية والنشاط وهنا لا يمكن للموز تعويض هاذا النقص لأن الجسم يعرف بأن الوقت حاليا هو الشتاء، وبالتالي فإن تناول الفواكه التي تنمو في المناطق الدافئة والمشمسة، كالموز، يحدث اضطرابا في الساعة البيولوجية، ويزيد من إحساسنا بالتعب فهمتي؟
هينا 😑:كلام كثير لست مهتمه به لكن اين يكن ما دمت لن استمع لحديثك الممل للغايه
ميساكي (وقفت):لقد انتهيت شكراً على الوجبه اللذيذه ساكورا سان و الاستضافه المريحه ساسكي سان اعذروني يجب أن اذهب الان(قالت بهدوء و أدب و خرجت)
ساسكي 😒:قلتم حفيدة اوروتشيمارو؟
ساكورا 😅:ابنة ميتسكي أيضاً
هينا 😱:ذهبت ذهبت! تلك الوغده (سحبت يوكي من الكرسي و خرجت تركض)باي باي باتشان جيسان يجب ان اذهب
ساسكي(ينظر اليها وهي تركض للخارج وهي تسحب يوكي ثما لدايسكي الذي دخل و جلس و وضع رأسه على الطاوله وبيده قهوه سحب القهوه منه و شربها)
ساكورا 😐:ساسكي كن انها ليست لك!
ساسكي 😏:هل يبدو لك المطرود من منزله بسبب زوجته يحتاجها ؟
سيرا(تنزل بسرعه قبلة خد ساسكي و ساكورا و سحبت كرسي دايسكي ليسقط و خرجت بسرعه)
ساسكي (نظر لدايسكي الذي لم يقف)😐:ساكورا لقد مات!
أنت تقرأ
{💞الجيل الجديد بعد بوروتو/إرادة الأجيال💞}
Short Story(في عالم لا حدود له يدور حول العديد من الأشخاص ذوي المكانه الرفيعه قصص فيها مشاكل و اثاره مغامرات حروب سلام قوه ضعف ضحك اشخاص مختلفين تفكير مختلف و ممالك مختلفه اهداف مختلفه هؤلاء الأشخاص هم من تتحدث عنهم هذه الرواية التي تكون جزء يندرج تحت رواية بخ...