(سارادا و دايسكي في خطر؟/اجتماع أبناء العمومه ؟)

64 8 98
                                    

(قصر الديواوسكي)

شينجي(يدخل جناحه/نظر لسيرا التي تجلس على السرير ولم تنظر اليه بدا بنزع حذائه رآها تقف و تفتح الخزانه و تخرج ثياب ابتسم و اقترب من الطاوله فتح الدرج الخاص با الساعات نزع ساعته و اغلقه و اتجه لسيرا التي كانت تقف وفي يدها ثياب له و معطف الحمام اخذهم و قبل رأسها و دخل)

سيرا 🙂:ياري ياري يالي من زوجه صالحه!(ضحكت)*حينما ندخل من هاذا الباب ننسى جميع مواضيع العمل و المشاكل به خارج اطار العمل نحن في النهاية مجرد زوجين*

شينجي(خرج وهو يجفف شعره/بستغراب):اين هي؟(ينظر حوله و وجد باب الشرفه مفتوح دخل لها وجدها جالسه على الطاوله و امامها قهوه و طعام نظرت اليه مبتسم)

سيرا(بابتسامه):ماذا؟ لما كل هاذا التحديق تعال وكل

شينجي (ضحك وقال ساخر)😩:فقط دائماً ما انسى مقدار جمال زوجتي!! جمالك يصدموني دوماً!

سيرا😏:سوكاا؟ ارى ذالك جيداً

شينجي (جلس)😕؛هل لا تصدقيني؟

سيرا 🙂:لم تكذب حتى لا اصدقك جمالي لا حدود له أعلم!

شينجي (بدأ با الأكل):با المناسبه اين راين الم تعده اوكاسان بعد؟(بقصد كيساكي زوجة ابيه لكنه يعتبرها امه)

سيرا 😒:كنت سوفا احدثك بهاذا اذا لم يعيدو لي ابني لن يمر شئ على خير و لن اضل زوجة الابن الجميله و الرائعه بعد الان!

شينجي (بدأ يفكر): ماذا…لو هارلي الان تعلمه كيفية تقطيع…الاصابع؟

سيرا (اخذت الطعام و ادخلته في فمه حتى امتلئ فمه و كاد يختنق)🙂:ابلعه بدل من حديثك التافه المشكلة أن لا احد من عائلتك يترك تشاكراه بل ويخفونها و لا يبقون في مكان واحد و الان انت تقلقني!!

شينجي (ابتلع بصعوبه و شرب العصير كامل): سحقاً سيرا كدتي ان تقتليني

سيرا(بغضب و صراخ):اقسم ان لم يكن ابني في حضني الليله سوفا اقتلك حقاً

شينجي 😒:توقعت لا يوجد يوم هادئ بجوارك!(وقف و دخل و استلقى في السرير حتى شعر بها فتح عينيه تلقى نظره مرعبه لا مثيل لها ابتلع ريقه)🙂 امزح امزح الان سوفا اجلبه

(وقف و فتح بوابه لدوقية اريناس انحنى له جميع الحراس و الخدم و متعجبين من منظره في ملابس النوم)

يوتاكا(ينحني/رئيس الخدم): مرحباً سموك ما هي أوامرك ؟

شينجي (ببرود):اجلبو لي الامير راين الأن(انحنى يوتاكا و ذهب و جلب راين الذي ركض لشينجي و احتضنه حمله شينجي)هيا بنا امك ازعجتني تريدك(فتح البوابه و اعطاها ايه)انتهى (عاد لينام)

سيرا(قبلة راين و خرجت خارج الجناح)😍:ياله من اب فاشل صحيح راين تشان تحب ماما اكثر صحيح؟

{💞الجيل الجديد بعد بوروتو/إرادة الأجيال💞}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن