تعذيب

155 7 0
                                    

عندما يدخل جونغكوك إلى القبو وهو يضحك، تشعر يونهي بالخوف والقلق ينتابها بشدة. تنظر إليه بعينين مليئتين بالرهبة، حيث تدرك أنه هو الشخص الذي أمر باختطافها وإحضارها إلى هذا المكان.

تحاول يونهي الكلام ولكنها تفشل بسبب صعوبة نطق الكلمات بسبب حالتها البكماء. ترتجف يديها وهي محاصرة وتشعر بالعجز والضعف أمام قوة جونغكوك.

تقف جونغكوك بجانبها بابتسامة متكبرة، ويقول بصوت متغطرس: "لا يوجد من يرفضني". تعلو وجهه ابتسامة غير مرحب بها، تنبئ بأن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة ليونهي في الوقت القادم.

بينما يقف جونغكوك أمام وجه يونهي، يعبر عن غضبه واستياءه بوضوح. ينظر إليها بعيون مليئة بالغضب، ويتحدث بصوت متجبر معبرًا عن استيائه.

"أنت السبب في كل هذا،" يقول جونغكوك بصوت حاد، "لقد رفضتيني، والآن يجب أن تتحملي عواقب رفضك. لم تكن تتوقعين أن تفلتي بسهولة من هذا، أليس كذلك؟"

يظل جونغكوك يتحدث بصوت مرتفع وهو ينظر إلى يونهي بنظرات تعبث بالخوف والقلق. تبقى يونهي صامتة، محاولةً تجنب الاصطدام المباشر معه، وتعرف أن عليها أن تجد طريقة للتعامل مع هذا الوضع الخطير بحكمة وحذر.

استعدي لجحيمك ههههههه
عاد جونغكوك إلى الخلف لكي يحمل السوط لضربها
بينما يتحدث جونغكوك بصوت مهيب يتوعد لها بالعواقب
يعود إلى الخلف يحمل السوط هاهو السوط يتموجه في يديه
اقترب من يونهي هاهي تتعرض لضرب بوحشيه
بعد الضربة الوحشية التي تلقتها يونهي، تشعر بالألم الشديد والصدمة، وتتجاوزها الدوار والضعف. تتلاشى الرؤية أمام عينيها وتشعر بالدوار يسيطر عليها، وفي لحظة من الضعف الشديد، تفقد الوعي وتسقط للأرض في حالة اغماء.

جونغكوك ينظر بتحقير إلى يونهي المنهكة، متجاهلاً حالتها الضعيفة ولا مبالياً بما يمكن أن يحدث لها. يستعد للمتابعة في تنفيذ خطته، مستمراً في إظهار سلطته ووحشيته دون أي شفقة أو رحمة.

قابض الأرواح جيون جونغكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن