° 🩰°
مرحبًا مجددًا مَع فقرةِ الرَّد علَى التحليلَات والتَّساؤلات! 🌸
انتقيتُ هذهِ المرّة مَا لفتنِي أكثَر، وتَركت مَا أحسَست أنّه لَا يجدُر بِي أن أرُد تفاديًا للحَرق أو الشُّبهةTT ..
لنرَى ماذَا لدينَا هذهِ المرّة! 🕯
الصُّور شاركتنِي إيّاها سِدر المنسَف خاصتِي :
🌸 airataraxia 🌸
.
.
أحيانًا أحِب فكرَة أنّ كلّ قارِئ يجِد لَه السَّبب الذِي يروقهُ أكثَر، أو يراهُ منطقيًا بالنسبةِ لَه. XD
الأمرُ وكأننِي أتعمّد تركَ بعضَ الثغراتِ بالفِعل، كَي أتركُها لكُم لتقومُوا بسدِّها أنتُم بالشّكل الذِي تفضِّلونه.
وربمَا لأنّ آيدِن نفسُه لَم يخبرنِي 😶 ..
هَل لأننِي أحِب الشُّعور أنّ لآيدِن أفكارهُ الخاصّة حتّى أنَا ككاتبَة لَا يحِق لِي أن أطَّلِع عليهَا؟ وإن لَم أكُن أجدِها حتّى أنَا منطقيّة؟
فآيدِن الذِي يرفعُ الغطَاء علَى أورورَا حتّى كتفِها عندمَا تنَام، لماذَا سيورطهَا بقنبلَة وهِي استفاقَت مِن إغماءِها للتّو؟
مَا غرضُه الحقيقِي؟
إزعاجهَا والتأكُّد مِن تشوِيه نفسِه أمامَها أكثَر وأكثَر ليرَى إلَى أيِّ مدَى هِي ستكونُ قادرَة علَى محوِ تلكَ التشوُّهات؟ يُريها أسوَأ مَا قَد يخرجُ مِنه كقاتِل لَا يكترِث لأرواحِ النّاس إنّما متعتُه ليرَى كيفَ ستفسِّر سوءَه داخِل رأسِها الأحمَر؟
هَل ستكونُ لهَا القُدرة علَى تفكيكِي ورؤيةِ مَا أبطِنه كمَا تفكِّك القنبلَة وألّا تنخدِع بمظهرِي كاسطواناتٍ مِن الدينامِيت توشِك علَى التفجِير والتدمِير؟
ربمَا هذَا مَا يدُور فِي رأسِه.
يريدُ أن يشعُر إلَى أيِّ مدَى تستطِيع تحمُّله، أنّها لَن تقفِز بالاستنتاجَات وترمِي الأحكَام.