تصويت وتعليق جميل لاستمر ♡♡
*:;,.★ ~☆・:.,;*نبدأ*:;,.☆ ~★・:.,;*هل عرفتم من انتم الان؟؟
قالت اميرة وهي تنظر بإبتسامة قبيحة لهم"لم اكن اعتقد يوما اني مجرد رسمة
قام برسمها مؤلفي..."قال كيساكي تيتا وهو ينظر بذعر للهاتف الذي كان في يدي اميرة.
"صدق او لاتصدق عزيزي لاني لااهتم لست وكأني انا من قمت برسمكم هههه. مهلا لاا..."
قالت اميرة اخر كلماتها بغضب بعد ان انتزع الهاتف من يديها.
وعندما التفتت لترى من الفاعل وجدت انه غوجو الذي كان يبتسم بإتساع وقال:
"انا متأكد اني بطل ذالك رانمي كما قالت الفتاة الوردية."
"اولا يدعى انمي ثانيا انت لست بطل القصة..
لان يوجي هو بطل القصة..
وايضا توقف عن نرجسيتك 🙄""انتي هي النرجسية هنا ولست انا."
تنهدت اميرة ونظرت الى الجميع مجددا حتى قال.
كازوتورا ."اذا حياتي البائسة كانت مجرد قصة كتبها ورسمها
رجل فاشل""نعم يبدو كذالك...."
ردت اميرة بتعابير وجه مملة
دام صمت طويل حتى قاطعه
تشيفويو الذي قال"اذا من بطل هذا الانمي الذي نحن به."
"ارجوك بحقك تشيفويو نحن نبحث عن حل.
للمشكلة التي نحن بها وانت تسال سؤالا لااحد يود معرفته. "نطق كازوتورا وهو ينظر بحدة.
بادله الاخر بنقس النظرات وقال بغضب."لقد سالت سؤالا عن حياتك والتي لااحد يريد معرفة لما هي تعيسة لما لايحق لي السؤال ايضا كما فعلت "
"باجي: توقفا انتما"
اشتدت المشاحنات بينهما.
لتصرخ اميرة وتقول."توقفا الان...
اتعلمان كم الساعة الان...
الساعة 2ليلا او لااعرف اي الجميع نائم الان وانتم
تثرثرون وتتشاجرون..""الان قدروا جهودي واصمتوا انا هنا احاول ايجاد حل لهذه المصيبة."
قال سانيمي بغضب شديد.
"اذا كنتي لاتريدين منا البقاء هنا سنخرج اذا."
"شينوبو: مالذي تقوله هل جننت ليس لدينا مكان نذهب اليه!"
"هههههههههههههه"..
سمع الجميع صوت ضحك
مجنون ولم تكن سوى صاحبته اميرة التي اقتربت بخطوات واثقة من سانمي وقالت:" حسنا اذا كنت تود الخروج فاخرج لكن... "
كان الجميع في انتظار اميرة ان تكمل...
والتي ابتسمت بعد ملاحظتها اهتمام الجميع بكلامها لتكمل:"لكن لااضمن لكم انكم ستبقون بخير ههه! "
"مالذي تعنينه"؟؟
نطق هوكس كلماته وهو ينظر بنظرات استغراب:" حسنا انتم تعلمون جيدا انكم في بعد جديد غير البعد الذي كنتم به.
اي انكم حالة غريبة للغاية... ""رجل باجنحة حمراء يطير.
وفتى يستطيع تدمير كل شيي بواسطة يديه التي تخرج منها بعض الانفجارات...""واخر يستطيع اخراج ثلج من يديه وكذالك النار.
واشياء غريبة اخرى....""من المستحيلات ان تبقوا احياء في عالم كهذا...
سيقوم البشر الذين هنا باخذكم واجراء تجارب عليكم... او قتلكم لضنهم انكم كائنات تهدد البشرية...والاسوء انهم قد يضعونكم في منظمة Scp للكائنات الغريبة."
ابتسمت بشر بعد ان نطقت اخر كلماتها....
*:;,.★ ~☆・:.,;*I finish *:;,.☆ ~
★・:.,;*صوتوا وعلقوا عشان اكمل 🙂💓
أنت تقرأ
شخصيات الانمي في عالمي!!(تكملة القصة بعد اعتزال الكاتبة )
Fantasyاسمي اميرة انا فتاة اوتاكو تحب الانمي في احدى الليالي استطعت تختيم 5مانجات وانميات.... بوكونوهيرو/طوكيو ريفنجرز /جوجوتسو كايسن/قاتل الشياطين لاتفاجئ بهم في عالمي!! فماذا سيحدث ياترى؟؟