شُعور الشخص بفقدان أعز الناس إليه ، هو شعورٌ لايُوصف بالكلمات ، لن تستطيع تقبل أن هذا الشخص رحل !!، ولكن الوقت لايشفي ، بل هو يجعلك تعتاد على فكرة الفقد المؤلمة وتتعايش معها .......،،،،،،،،،،،
يستيقظ جيمين وهو يتمنى أنّ الذي جرى بالأمس مجرد كابوس ، ولكن للأسف إنهُ حدث بالفعل ،،
يطرق جونغكوك باب غرفة جيمين
ثم يدخل " جيميني ، ماذا ؟!! أنت غير مرتدي ملابس المدرسة ! هيا مابك، لقد تأخرنا "
يجلس جيمين على سريره وعينيه تنظر للفراغ ثم أردف بنبرة هادئة يائسة
" كوكي ، أنا لا أرغب بالذهاب حقاً اليوم , هذا التايهيونغ يُريدُ تعذيبي "
" جيمين ، لاتقلق , اليوم ستعتذر له ، وسنتحدث معه وتخبره كم أنت متأسف على ماجرى له "
" لا ، أنت لا تفهم ، إنه غير مرن مع أي أحد ، إنه صعب وقاسي ، ونبرته مخيفة "
أنزل جيمين رأسه بيأس ، ولكن رسالة جاءت على هاتفه من المدعو تايهيونغ ، جعلتهُ غارقاً في اليأس أكثر من قبل ...
فتح جيمين هاتفه وكان جونغكوك بجانبه يريدُ أن يرى ماذا يريد هذا التاي منذ الصباح
" أيها الفتى ، أريد أن تُحضر لي طعام الفطور ، ف أنا خرجت باكراً ولم أتناول شئ ، لاتنسى العصير أيضاً ، أنا أنتظرُك خلف المدرسة ، لاتتأخر ، سأمهلك عشر دقائق ، وإن تأخرت ، ستندم !"
ابتلع جيمين ريقه ، واستقام بسرعة ليُجهز نفسه قبل أن يقتله هذ التاي.
ثم أردف وهو يرتدي ملابسه
" كوك، أرأيت ، لن تُصبح حياتي سهلةّ بعد الآن ، أنا في الجحيم الآن "" جيمين , ماذا تقول ، هل ستبقى خادم هذا الحقير الآن ، إنهُ يُعاملك كالعبيد !!!"
" ومابيدي أي شئ ، إذا أردتُ أن أستمر بالدراسة في هذه المدرسة ، يجب عليه تحمل كل شئ ، أنا أحتاج شهادة هذه المدرسة ، أنت تعلم كم أتمنى أن أدخل جامعة مرموقة لدراسة الطب ، إنهُ حُلمي ، ولن أُضيعه أبدآ"
تنهد جونغكوك ، وهو يُفكر أن جيمين وقع في مصيبة بل أكبر من ذلك ، فهو تورط مع كيم تايهيونغ ، أحقر الطلاب على الإطلاق ، بل وإنه صاحب المدرسة أيضاً....
" هيا كوك بسرعة لنذهب "
"حسنا ، أنا قادم "
" ياأولاد مابكم على عجلةٍ هكذا ؟!"
رد جيمين "سنذهب أبي ، تأخرنا "
أنت تقرأ
I didn't forget you for a moment 🌟
Aktuelle Literaturلم أنساآك لَحظة ~ لَقد بقيتَ عالِقاً في داخليْ، ! لم أستطع أن أُخرجك مِن تفكيري!! وأنا مُتيقن بأنني سأجِدُكَ يوماً ما. *كيم تايهيونغ * الرواية صداقة خالية من العلاقات المحرمة......