part 4

84 9 5
                                    






" يا أولاد ، هيا الفطور جاهز "

"صباح الخير أبي "

" صباحُ الخير جونغوكي ، لكن أين جيمين ؟!، ألم يستيقظ  ؟ "

"لا إنهُ مُستيقظ ،   لكنه  بالحمام "

جلس جونغكوك على مائدة الإفطار ،
جلس والده مقابله

" جونغكوك ، مابه جيمين ؟"

" لاشئ ، فقط هو مضغوط من  الدراسة ليس أكثر "

" بُني ، لاتكذب عليه ، أنا أعرف جيمين ، إنهُ كان يبدو بالأمس حزيناً بشكل غير عادي ، وأيضاً لمَ نمت في غرفته الليلة ، لقد دخلت عليكما وأنتما تعانقان بعضكما بشدة ، وكأنك كُنت تواسيه  "

" أبي ، أبي ،لاتقلق لا يوجد شئ ، وأنا جئت للنوم في غرفته ، لأنني كنتُ مشتاقاً ل أخي ، فهو في ليس في صفي ، ولا أراه سوى في إستراحة الغداء "

" ممممم ، غير مقتنع بكلامك كوك ، "

" أبي لاتقل شئ لجيمين ، فهو لا يُحب أن يقلق عليه أحد "

" حسنا حسنا ، أيها الشقي ، كم تخاف على مشاعر أخاك"

" صباح الخير أبي "

"صباح الخير عزيزي جيمين ، كيف حالك ، هل أنت بخير "

رد جيمين بتوتر طفيف بعد جلوسه  " نعم أبي ، بخير "

" حسناً  هذا جيد ، فأنا عندما  تكونان بخير ياأولاد أكون بأحسن حال، 
، هيا فلتأكلو جيداً  "


............





دخل والد جونغكوك المنزل بعد أن كان في السوق يشتري بعض الأغراض للمنزل ، ثم دخل لغرفة جيمين ليراه ، لأنه حقا كان يفكر به طوال الوقت ، لأنه ،رآه حزينا كثيرا بالأمس ، ولكنه لم يجده !
ذهب لغرفة كوك يتفحصه إن كان هناك
طرق الباب ثم دخل

" كوك ، أين ذهب جيمين !؟"

أجاب جونغكوك بتوتر " آه ، إ إنهُ ذهب ل أحد زملائه في الصف ، فهو يحتاج جيمين لفهم بعض الدروس "

" أوه , حسنا ، هذا جيد أيضاً لجيمين ، يجب  استغلال كل لحظة في هذه السنة من أجل المذاكرة ، فهي سنة مهمة ي كوك , استغل كل لحظة في الدراسة ، حسناً بُني  "

أومأ جونغكوك بابتسامه مرتبكة ، لأنه حقاً خائف إن علم والده مايعانيه جيمين بالمدرسة ، ف أباه لا يتحمل أن يُصيبهما أي مكروه ، أو أن يحزنا ، وخاصةً في سنتهم الأخيرة المصيرية في المدرسة .......

 I didn't forget you for a moment 🌟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن