ظل جيمين يمشي وراء تايهيونغ الغاضب ، جيمين لم يُشعر تاي أنهُ خلفه ، فقط كان يمشي ورائه بصمت ، ويراقبه .....
ثم وقف تاي وبعدها ركب سيارة أُجرة ، جيمين لم يدري في هذه اللحظة أيتبعه , أم يرحل ، لكنه قرر اللحاق به وركب سيارة وطلب من السائق أن يلحق بسيارة تايهيونغ ، فهو يشعر أنه قلق على تاي ، وأيضاً والده طلب منه أن يعتني به ، فهو لايريد أن يُصيب تاي مكروه ويلوم نفسه على ماجرى له ......
توجه تاي لمكان أخضر جميل ، وجيمين مازال يلاحقه ، ثم وجد تاي يتوجه نحو غابة ؟!
جيمين فكر ، ماذا يريد تاي أن يفعل ؟!
تبدو الغابة خطيرة ، هل هو يريد الموت ؟!!!تبع جيمين تاي نحو الغابة وهو يشعر بالخوف ،،،
ثم وجد تاي يقف وينظر إلى الغابة وهو يتأملها
" أخي ، أين أنت ؟!"
صرخ تاي بأعلى صوت ،جيمين إستغرب ، مالذي يقوله تايهيونغ
" أخي ، أرجوووك ، أنا أحتاجك ، أنا دائماً آتي هُنا لعلك تظهر ، أرجووك أخي ،!!!!"
بكى بعدها تايهيونغ بأعلى صوت ، ثم جلس على ركبتيه من شدة البكاء ،،،
كان يبكي كطفلٍ ضائع حزين ، أرهقته الحياة وهمومها...........فجأة بدأ تاي بسماع أصوات , صوت يبدو كحيوان يمشي ، خطواته ثقيلة ..
تايهيونغ بدأ يشعر بالخوف ، ف بدأ بالرجوع ، ولكن ، يبدو أنهُ قد نسي الطريق ،
فجأة خرج جيمين من بين الأشجار مرعوباً وهو يجري ...!
توجه لتايهيونغ المصدوم من وجود جيمين !!!!!
" ماذا ، أنت ماذا تفعلُ هنا!؟ ، هل كنتَ تُلاحقني ؟!"
أمسك جيمين بذراع تايهيونغ بشدة ، وأردف وهو يرتعش من الخوف
" تاي ، لقد رأيتُ شيئاً كبيراً يتحرك هُنا "
نظر تايهيونغ لجيمين الخائف وأردف ببرود
" يبدو أنهُ خنزير بري "" ماااذا ؟! ي إلهي ، هيا فلنخرج من هذه الغابة "
" لكنني لا أعلم طريق الخروج "
نظر جيمين بصدمة لتايهيونغ " مالذي تقوله ، هل يعني أننا ضعنا ؟!"
" يبدو ذلك "
ثم فجأة خرج أمامهم خنزير بري كبير ، وكان ينوي الهجوم عليهما, صرخ جيمين بأعلى صوت ، وبدأ يجري برعب ، تايهيونغ لحقه وأصبح يجري ورائه ...
أنت تقرأ
I didn't forget you for a moment 🌟
General Fictionلم أنساآك لَحظة ~ لَقد بقيتَ عالِقاً في داخليْ، ! لم أستطع أن أُخرجك مِن تفكيري!! وأنا مُتيقن بأنني سأجِدُكَ يوماً ما. *كيم تايهيونغ * الرواية صداقة خالية من العلاقات المحرمة......