وأرَاك في كُلِّ البِقاع كأنما
لٱ جُرمَ في فلَكي يَدورُ سِواكَ
ماعُدتُ أبصرُ في العَالِم كلها
قَمراً سِواكَ فجَلَّ مَن سَوَّاكَ________________________
اسفه عن التأخير بس البارت ذاا مررره طويللل يحتوي على
؛؛؛ ـ 2220 كلمه ـ ؛؛؛
_________________________
"ولكـنـه ليَـس حـبـاً !! "
________________________📱سونهي ببكاء: أخ..شهقه.. اخــــــــي..شهقه... اخي مات..مات بسببي انا.. لااريد العيش انا لا استحق العيش لقد... شهقه.. لقد جعلته يموت.. شهقه.. هو فقد حياته بسببي.. لاجل ارضائي فــحسب..
انـ ـا قــا ـتله صـ حـيح.
"انصدم تاي من هذا الكلام اصبحت ملامحه جامده و صلبه مما جعل الجميع يهلع اكثر ويخاف.. هل حصل لها شيء.. لما صغيرتهم لاتعيش يومـاً هادئـاً لمــا".
" ولكن صدمه تاي كان اقوى هل كانت تفكر طوال هذه السـنـين بانها جعلت اخاها يموت و ان تكن هي قاتله لما تفكر هكذا يجب ان تصلح افكارها انه خطرا عليها ستفكر بالانتحار ان واصلت التفكير هكذا".
📱تاي بهدوء: هل كنتي تفكرين طوال تلك السنين بهذا الشيء؟!!
"سألها وقلبه ينبض بسرعه من سماع اجابتها ماذا ستقول سونهي ولكن لم تجيبه اساساً فقط علت شهقاتها.. نسمع دائما انَ
”الـسـكـوت عَـلامَـهً لـلـرضـا‟
هذه الجمله تايهيونغ يصدقها حرفيــاً !!!! لذلك جنَ حقاً كانت سونهي تفكر بهذا دائماً.
📱تاي بحزن: العنه علينا حقاا.. كيف لم نستطع مداواه جرحكِ للان.
📱سونهي ببكاء: لاذنب لكم اخي لا ذنب انا من جعلت نفسي هكذا.
" لقد جن البقيه حقا انه يتكلم بــالغاز صعبه لايقول لهم مايحدث غضب جونغكوك حقاا "
جونغكوك: واللعنه تااااي اخبرنا ماذا هنااك؟؟ مابها سونهي؟ هل هناللك شييء؟
📱سونهي: سأذهب الان اخي..
📱تاي بحزن هائم: لكن سونهي...
"قاطعته"
📱سونهي بهدوء: اخي سأذهب.
📱تاي: ياللهي..
📱سونهي: وداعا الان اخــي.
📱تاي: اريحي صحتك ياروح اخيكِ.. لاتجعليني قلقاً ولاتبكي كاليوم ايضا.. عندما تعودين سنتكلم حسنا.
📱سونهي: حسنا.. سأغلق الخط.. الى اللقاء.
📱تاي: الى اللقاء.
"اغلق تاي الخط وهي كذلك الجميع بدا بسؤاله عن ماذا يحدث ليجاوبهم"
تاي بهدوء: تعلمون جميعكم ان اخ سونهي الذي هو مين سان توفي في اثر حادث.
نامجون: نعم اكمل..
تاي بأنهيار: لقد... لقد.. انهارت سونهي الان بسبب.. ان هي من قتلت اخاها وانه مات بسببها وانه فقد حياته لاجل ارضائهـ ـا.. ارضائها فحسب.!!
"صدم يونغي من هذا الكلام هل السنين التي دفنت ومضت.. دفنت معه محاولاته لازاله هذا التفكير من بــال سونهي الذي كان ليله لاينامه بسبب كوابيسها المؤلمه كانت لسبباً ما تترك سونهي غرفتها ليلا بعد استيقاضها من كوابيسها ذاهبه مسرعه الى غرفه يونغي حتى هي لاتعلم لما تترك الجميع وذهبت له.. لذلك سونهي بـالنسبـه ليـونغي هي كتاب مفتوح.
الكلام القلق الان الارتباك الخوف الذي بين الاعضاء كان يونغي فيه صامتاً.. فنهض مسرعاً من الاريكه الذي كان يجلس عليها.
يونغي بصدمه قليله وهلع: يجب.. يجب علي الذهاب لها.. ستعود لها تلك الاشياء.
" نهض الجميع "
نامجون: بماذا تتفوه بحق السماء.. الي اين تريد ذاهباً..
جين: هل جننت تريد الذهاب لاميركا الان؟
تاي: لنذهب جميعا صوتها وشهقاتها لاتزال في اذني انني اتقطع لاشلاء.
يونغي: لا.. لن يذهب احدا معي سأذهب لوحدي.
جيهوب: بماذا تتفوه انت.. ان تريد الذهاب لنذهب جميعنا.
يونغي: لا.. بيندم لن يقبل بسفرنا المفاجئ.. وايضا ان راؤنا المعجبين هنالك جميعنا سيظنون ان لدينا عوده وسينشر بالعالم اجمع.
جونغكوك: اذا لاذهب انا وانت فقط.!!
يونغي: ولكن...
نامجون: لايوجد لكن.. ان اخرجت عذراً ببيندم لاننا ذاهبين جميعنا.. فلن تخرج عذراً اخر دع جونغكوك يذهب وانتهى الامر والا ذهبنا معك ايضا.
يونغي: حسنا.. حسنا.. هيا لنرتب حاجياتنا بسرعه..
"اختفى يونغي من امامهم بلمح البصر وذهب جونغكوك ايضا."
أنت تقرأ
لم اتوقع ذلك "2".!I did not expect it |
Random°الجزء الثاني تكمله " عندما نقول (لم اتوقع ذلك).. فهذا يعني اننا لم نتوقع قصتي مع هولاؤ الفتيان الذين تبنوني بسن الـ11 اعوام اتمنى ان تحضوا بقراءه ممتعه. بدأت 2023/7/27 Writer: Park Myoom