ذهب الاعضاء الى المنزل وعند نزولهم من السياره صادف نزول سونهي من سياره التكسي ايضا لانها كانت في المتنزه وعادت الان.. لم تهتم لنزولهم من السياره نزلت تلقائياً وفتحت باب المنزل ودخلت وبعدها دخل الاعضاء ارادت الصعود للاعلى ولكن ناداها..."
يونغي: سونهي تعالي الى هنا اريد ان احدثك.
"نزلت سونهي من السلم لتقف امامه"
سونهي: نعم يون.
يونغي: اجلسوا لما لازلتم واقفين؟
"جلسوا جميعا"
يونغي: هل يمكنني معرفه لما فعلتي هذا مع هالزي؟
سونهي: اخي لا احبها.
"اجابت سونهي اخاها بأجابه صريحه ومختصره"
يونغي: حتى وان كنتِ لا تحبيها يجب عليكِ ان تجلسي وتتفهمي الامور لا تفتعلي شجارا مثل ذلك.
سونهي بصدمه: هل افتعلت انا شجارا اخي؟
نامجون: سونهي.
سونهي: سونهي ماذا اخي سونهي ماذاا؟ انظر الى ماقال برأيكم جميعا هل افتعلت شجارا هناك؟
جيهوب: يون لم يقصد ذلك بالحرف ولكن انتبهي لمعناه فقط.
سونهي:"بهدوء " اذا انتبه لمعناه."ليتحول كلامها الى غضب قليلا".. عندما علمتم بشان تشانغ لي وخيانته جميعكم كنتم كــ احسنتي فعلا بكرهه وتركهه!! ولكنها كانت خيانه والان لان هالزي هي من تواقحت معي وتجاوزت علي قررت ان لا ادعها تتمادى بينما انتم... انتم السبعه حتى لم تتفوهوا بهراء وااحد.. واحد فقط.
يونغي بغضب: نحن نكبركِ عمراً واخوتكِ لذا لاتتمادي سونهي.
سونهي بحزن: ولكنني لا اتمادى.
جين: انظري سونهي ما في الامر فقط انكِ انتي من تجاوزتي الحدود ويجب عليكِ ايضا ان تعتذري لهالزي لاننا اعتذرنا لها مسبقا من تصرفكِ الطائش هذا انتي لستي فتاه صغيره لقد كبرتي.
سونهي: حتى انت اخي.. وتصرفي الطائش لم اقل شيئا و لن اعتذر افهمتم جميعا.
يونغي بغضب: ياللهي.
جيمين: انظري صغيرتي كوني ايجابيه لا تتقبلي الامور هكذا حسنا.
سونهي: انا ايجابيه من نحايتي ولكنكم لا انتم من تعطون الموضوع اكبر من حقه.
جيهوب: حسنا لن نطلب شيئا اخرا منكِ سوا الاعتذار لهالزي.
سونهي: قلت لن اعتذر.
يونغي: بلا ستعتذرين.
سونهي: لن اعتذر.. يعني لن اعتذر.
يونغي: سونهييي لا تختبري صبري نحن من دعيناها الى العشاء وانتي من تجاوز الحدود كانت هي ضيفه الم تتعلمي احترام الضيف. "وهو يقف غاضبا"
"لتقف سونهي ايضا"
سونهي بحزن: نعم.. للاسف.. هل تعلم لما؟ لانني لم اكن في صغري وسطت عائلتي وسطت امي و ابي واتعلم منهم لذا انا تصرفي طائش و لم احترم الضيف.. اسفه على ذلك.
يونغي: لحضه سونهي.. لم اقصد ذلك.
سونهي: لا داعي للاعتذار.. قلت حقيقه معيشتي فقط.
"لتأخذ حقيبتها من الاريكه ولتقوم كانت تمشي ناحيه السلم ولكن اوقفها صوت رنين هاتفها"
"لترى المتصل بيندم.. لتجيب"
📱بيندم: مرحبا.. سونهي.
📱سونهي: اهلا سيد بيندم.
"التفت اليها الاعضاء جميعهم بعد سماع من المتصل وهي لازالت واقفه بجانب السلم"
📱بيندم: كيف حالكِ؟
📱سونهي: اتقبل واقعي فحسب.. ولكن انها التاسعه ليلا لما اتصلت سيدي؟! هل هنالك مشكله؟
📱بيندم: الم اقل لكِ ان هنالك مقابله مع جيمي فالون"ابحثوا عنه هذا الامريكي اللي سوا مقابلات ويه بتس و بقيه الاعضاء ".. كان يجب ان يعرض يوم الاثنين القادم ولكن جيمي فضل ان يكون متقدما اي في يوم الجمعه بعد يوم.
📱سونهي: ولكن سيدي.. ان كان بعد يوم كيف ساتجهز.
📱بيندم: لذلك اتصلت بكي الان ان فارق التوقيت في امريكا 13 ساعه بينها وبين كوريا الان انها التاسعه مساءا يوم الاربعاء في كوريا و لديهم الساعه الان في امريكا الثامنه صباحا وهو يوم الثلاثاء.
📱سونهي: ولكن سيدي هل حقا علي الرحيل الان؟؟
📱بيندم: بالطبع الان سيستغرق السفر 13 ساعه بالطائره اي اذ خرجتي في تمام العاشره مساء من المطار متجهه نحو امريكا ستصلين في يوم الثلاثاء ساعه الـ 9 صباحا وسيكون امامكِ يوم واحد فقط.
📱سونهي: حسنا حسنا سيدي سأذهب .
📱بيندم: حسنا اذا وداعا وتعلمين الباقي لا حاجه لقوله لكِ صحيح؟
📱سونهي: بالطبع سيدي. وداعا.
" ليغلق الخط"
"لينطق جونغكوك قبل ان تصعد مره اخرى للسلم"
جونغكوك: ماذا حدث؟ لما اتصل بكِ بيندم الان؟ والى اين تذهبين ؟؟
"استدارت سونهي لهم وراتهم جميعا يناضروها"
سونهي: ساذهب الى اميركا اي الى نيويورك
جونغكوك:لكن لما..؟!
سونهي: جيمي قدم حلقتي التي كان يجب ان تعرض في يوم الاثنين ولكنها ستعرض يوم الجمعه لذلك عليَ الذهاب.
تاي: الان؟؟
سونهي: نعم تعلمون فارق التوقيت بين البلدين.. سأصعد لكي اجهز حقيبتي لانني سأبقا اسبوعاً هناك.
يونغي: اسبووووع؟
"نظرت له سونهي وبعدها صعدت لغرفتها"
"بعد مرور وقت اصبحت الساعه الـ 9:25 م"
"نزلت سونهي من الاعلى تحمل حقيبه السفر و حقيبه صغيره وضعتها بجانب باب المطبخ لتدخل للمطبخ شربت بعض الماء وخرجت ولتذهب الى غرفه المعيشه"
سونهي: ساذهب الان سأتاخر على الطائره.
جيهوب: ولكن هل حقا ستبقين لاسبوع هنالك؟؟
سونهي: نعم.. لماا؟
جيهوب: ولكن انتي لما؟
سونهي: هل نسيتم قلت عندما اذهب لبرنامج جيمي سأبقى اسبوعاً هناك؟؟
جونغكوك: لاوصلكِ للمطار اذا؟
سونهي بأبتسامه: لا لاداعي المانجر والحارسين في الخارج في انتظاري.
يونغي: سون.
"نظرت له بمعنى نعم"
يونغي: انا اسف على ماقلته قبل قليل.
سونهي: تقصد على الاعتذار لهالزي ام احترام الضيف؟؟
يونغي: ولكنكِ انتي من جعلتي الموضوع كبيرا.
سونهي: حسنا حسنا.
"ليتصل هاتف سونهي وكان مكتوب المانجر لترد"
سونهي: نعم سيد تشا... سأتي الان.. حسنا.
"لتغلق الخط"
سونهي: عليَ الذهاب.. الى اللقاء.
الاعضاء:الى اللقاء.
"لتذهب سونهي بعد ان رافقها جونغكوك الى الخارج.. ولكن قبل ذهابها عند باب المنزل"
سونهي: جونغكوك خذ بالك على نفسك و عليهم جميعا حتى سانا.
جونغكوك: بالطبع.. عندما تصلين الى اميركا ابعثي الفيديو وصولكِ لي حتى وإن كان الوقت متاخر في كوريا.
سونهي: حسنا كوك وداعا.
جونغكوك: وداعا.
.
.
.
.
.
.يتبعععععع ادري البارت قصيري بس ماردت اطول عليكم. اسفه اذا كان في اخطاءات املائيه.
للكاتبه:-بارڪ مـﯾو۾ ✨
أنت تقرأ
لم اتوقع ذلك "2".!I did not expect it |
Random°الجزء الثاني تكمله " عندما نقول (لم اتوقع ذلك).. فهذا يعني اننا لم نتوقع قصتي مع هولاؤ الفتيان الذين تبنوني بسن الـ11 اعوام اتمنى ان تحضوا بقراءه ممتعه. بدأت 2023/7/27 Writer: Park Myoom