61 : 82

199 9 0
                                    


الفصل 61 061: فكرة جريئة2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 61 061: ظهرت فكرة جريئة
  عدة مرات لم يستطع Xu Shan Mingdu تحملها بعد الآن وكاد أن يبدأ القتال، لكن Yang Yunjing أوقفه في الوقت المناسب.

  بعد القيام بذلك عدة مرات، أدركت يانغ يون جينغ على الفور أنها ليس لديها نزاع مع أي شخص هنا، والأشخاص الوحيدون الذين كانوا غير راضين عنها هم النساء الثلاث.

  كانت يانغ يون جينغ تفكر في طريقة، كيف يمكنها إدارة أعمالها إذا كانوا يبحثون عن مشكلة كهذه.

  رأت Xu Shanming عبوسها وشعرت بالحزن قليلاً دون سبب، لذلك عملوا معًا لإيجاد حل.

  فجأة، ناقش شو شانمينغ معها.

  "يونجينغ، لدي فكرة جريئة، هل تريد سماعها؟"

  "حسنًا، قلها."

  "إنهم يبحثون عن المشاكل معنا الآن لأنهم يشعرون بالغيرة لأننا كسبنا المال. إذا سمحنا لهم بكسب المال." ، لن يكرهونا فحسب، بل سيشكروننا أيضًا."

  "هل تقصد السماح لهم بالانضمام إلينا وبيع نفس الأشياء التي نبيعها؟"

  كان يانغ يون جينغ ذكيًا جدًا ومتفهمًا. ومضت عيون Xu Shanming بإعجاب، وكاد يرفع إبهامها لأعلى.

  "نعم."

  بعد ذلك، قال لها شو شانمينغ شيئًا مرة أخرى، واتضح أنه خلال هذه الفترة، كان يلاحظ أنه على الرغم من أن أعمال هؤلاء البائعين كانت بطيئة، إلا أن أكشاكهم كانت كبيرة جدًا.

  بالإضافة إلى ذلك، أصبح هذا الشارع مفعمًا بالحيوية الآن. إن الانضمام إليهم يعادل فتح العديد من الأكشاك في وقت واحد. ولن يتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة لكسب المال.

  عندها فقط أدرك يانغ يون جينغ أن Xu Shanming لم يكن بسيطًا، وكان أيضًا جيدًا جدًا في ممارسة الأعمال التجارية.

  "سأذهب للتحدث معهم."

  عرف Xu Shanming أن Yang Yunjing يدعمه في القيام بذلك، لذلك أراد أن يجد وقتًا للتحدث معهم، لكنه كان قلقًا من أنه سيكون أكثر أمانًا له أن يذهب بمفرده إذا هي. ذهب وحده.

  "حسنًا."

  عند الظهر، لم يعد Xu Shanming إلى المنزل، بل ذهب مباشرة إلى هؤلاء الأشخاص، وأخبرهم بفكرته، ووعدهم بمنحهم 50 يوانًا كل شهر.

  عند سماع عرض الـ 50 يوانًا، أضاءت عيون الجميع ووافقوا دون حتى التفكير في الأمر.

  كانت النساء الثلاث سعداء برؤية عمل يانغ يون جينغ قد توقف من قبل البائعين، الذين كانوا يعلمون أنه في فترة ما بعد الظهر، لن يجد أحد مشكلة، ولكن بدلاً من ذلك سيكونون هادئين على نحو غير عادي.

  عاد Xu Shanming وأخبر Yang Yunjing أنه توصل إلى اتفاق بعد إغلاق الكشك اليوم، قرر Yang Yunjing اصطحاب الجميع لشراء الطعام.

  لقد اختاروا موقعًا لم يكن منزل ليو مازي بعيدًا جدًا عن هنا، لذلك اختار الجميع التجمع في منزلهم.

  بعد إغلاق الأكشاك في فترة ما بعد الظهر، عاد Xu Shanming إلى المنزل لإعداد الأشياء للسوق الليلي، وأخذ Yang Yunjing الجميع للقيام ببعض التسوق.

  على الجانب الآخر، كانت ليو ليوهوا مكتئبة في الغرفة عندما سمعت فجأة قطة تموء وسارعت إلى الخارج ورأت تشيان بينغ ينتظر عند الباب.

  فجأة لم تعد تهتم بأي شيء آخر وألقت بنفسها عليه.

  "هل أنت بخير؟"

  "لا بأس. أحد إخوتي لديه علاقة بي ويجعلك تقلق. كيف حالكما خلال هذا الوقت؟

  " لم تعد قادرة على التحمل، تحدثت عن كل مظالمي دفعة واحدة.

  "لقد خدعت جيامي من قبل طفلة في المدينة وحملت. أنا قلقة بشأن ما يجب فعله؟" "ما   اسم

  هذا الصبي؟ إنه يجرؤ على خداع جيامي. سأذهب للعثور عليه."

هو Zhao Zhonghua."

  "لقد حصلت عليه."

  أخذ Qian Ping المال من جيبه وأعطاه إلى Liu Liuhua.

  كان Liu Liuhua في مزاج جيد مرة أخرى، مع العلم أن Qian Ping لن يتجاهل والدتهما وابنتهما.

  بهذه التجربة، أوقفه ليو ليوهوا.

  "لا تفعل أي شيء هذه المرة. لا يمكننا أن نتحمل المزيد من الخسائر." "أعلم، لا   تقلق

  بشأن يانغ يون جينغ. سأذهب للعثور عليها بعد هذه الفترة.

  "

هناك Qian Ping بهذه الورقة الرابحة، عادت ثقة Liu Liuhua.

الفصل 62 062: تعلم أحد الأطباق2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 62 062: تعرف على أحد الأطباق.
  تم إجراء جميع عمليات الشراء بأموال يانغ يون جينغ، بعد شراء الأشياء، رأت أن الوقت قد تأخر، لذلك طلبت من الجميع العودة أولاً.

  وعلى الرغم من انضمام خمسة من أصحاب الأكشاك إليهم، فقد كان من الجيد أن يتمكنوا من القيام بالأعمال بشكل طبيعي.

  لكن شراء الأشياء كل يوم يمثل أيضًا تكلفة كبيرة. بعد أن ذهبت Xu Shanming إلى السوق الليلي، قامت بتجهيز الأشياء التي تحتاجها لإنشاء كشك صباح الغد.

  بمجرد أن غادرت المطبخ، رأت يانغ جودونغ يقف في الفناء، ورأسه منخفض، ولم تكن تعرف ما كان يفكر فيه، مشيت وسألته.

  "هل أكلت؟"

  كان لدى يانغ يون جينغ بعض الانطباعات عن الأخ الأصغر للمالك الأصلي، لقد كان عاقلًا للغاية ولم يأخذ زمام المبادرة أبدًا للتسبب في مشاكل.

  "أختي، طلب مني أبي أن آتي إليك وقال أنك ستعتني بي."

  "حسنًا، دعنا ندخل أولاً."

  رآه يانغ يون جينغ وهو يدخل الغرفة وأعد له وعاء من معكرونة البيض البسيطة أثناء تناوله الطعام. وطلبت نصيحته.

  "Guodong، لقد فتحت كشكًا، وسوف تساعدني من الآن فصاعدًا. هل أنت على استعداد؟"

  استمر Yang Guodong في تناول المعكرونة. يبدو أن حياته في عائلة يانغ لم تكن جيدة بعد التفكير في الأمر، ولم يتمكن من ذلك إلا ذهب إلى أخته.

  "أنا أفعل."

  "يمكنك البقاء هنا الليلة، وسوف أعتني بطعامك وإقامتك وأموالك."

  "نعم."

  بعد أن انتهى من تناول الطعام، قام يانغ يون جينغ بتحريك السريرين الصغيرين معًا لصنع سرير واحد كبير. ، بالكاد يستطيع النوم، وببساطة صنعوا له ستارة.

  عندما رأت أنه كان نائمًا، ذهبت لصنع أقنعة الوجه وأقنعة اليد. لم تضيع يانغ يون جينغ هذه المرة، وكانت
  تخطط لما ستبيعه في الأكشاك الخمسة، ومن المؤكد أن أحد الأكشاك لن يكون قادرًا على بيع الكثير من الأشياء في وقت واحد خوفًا من عدم قدرتهم على الاهتمام بكل ذلك.

  لا تستطيع هذه العائلات الخمس بيع نفس الشيء، وإلا فلن يتمكنوا من بيعه، لذا فقط حرر وقتهم في الصباح ودعهم يطبخون.

  انتظر حتى الظهر وبعد الظهر للبيع، إذا كان العمل جيدًا، فسيكون وقت الظهر وبعد الظهر كافيًا.

  أخذت قطعة من الورق وكتبت الأطباق المطبوخة في المنزل مثل نودلز الأرز الحار والحامض، وأجنحة الدجاج بالثوم، والباذنجان المطهو ​​ببطء، وتوفو المابو.

  وطالما أنهم يستطيعون تعلم أحد الأطباق، يمكنهم كسب المال.

  بعد التفكير في الأمر، ذهبت يانغ يون جينغ للنوم في اليوم التالي، لأن يانغ جودونغ ساعدها، طلبت من شو شانمينغ البقاء في المنزل والنوم.

  دفعت هي ويانغ جودونغ العربة معًا إلى المدينة، وبعد وصولهما إلى المدينة، أرسل يانغ يون جينغ الأطفال إلى المدرسة في أسرع وقت ممكن.

  ثم عدت سريعًا لتعليم الجميع كيفية الطهي، ولحسن الحظ، اشتريت المكونات بعد ظهر الأمس. فالطهي عملية متكررة، وتستمر تقريبًا طالما تم التحكم في التوابل والحرارة جيدًا.

  كانت Yang Yunjing مشغولة بتعليمهم طوال الصباح ولحسن الحظ، ساعدها Yang Guodong وHonghong في الاعتناء بالكشك، ولم يتباطأ عملها.

  عند الظهر، يعرف الجميع كيفية الطهي، على الرغم من أنهم يعرفون طبقًا واحدًا فقط الآن، إلا أن يانغ يون جينغ يشعر أنه لا يمكن للجميع طهي طعام لذيذ في وقت قصير.

  بدأت العائلات الخمس في إنشاء الأكشاك وفقًا للطريقة التي علمتها إياها يانغ يون جينغ. وعندما وصلت النساء الثلاث، ذهلوا عندما رأوا المشهد أمامهم.

  لم نر بعضنا البعض لفترة ما بعد الظهر، ماذا حدث؟ لماذا كان هناك عملاء بالفعل في كشكهم؟ إذا لم يكونوا مقتنعين، ذهبت النساء الثلاث لسؤالهم، لكن لم يعيرهم أحد أي اهتمام.

  بهذه الطريقة، بعد يوم حافل، حققت جميع الأكشاك الخمسة المال. وعندما حان وقت إغلاق الأكشاك، أتوا وأعطوا يانغ يون جينغ الأموال التي كسبوها اليوم.

  هذا ما اتفقوا عليه بالأمس، سيتم منح كل الأموال التي يكسبونها إلى يانغ يون جينغ، وستمنح كل منهم 50 يوانًا كل شهر، وستدفع ثمن المكونات الأخرى.

  أخذها يانغ يون جينغ وأعطى التعليمات للجميع.

  "لقد عمل الجميع بجد اليوم. دعنا نعود إلى المنزل ونرتاح. سنواصل غدًا،

   من فضلك قم بالتصويت، من فضلك قم بالتصويت، من فضلك قم بالتصويت

    
   
  (نهاية هذا الفصل)الفصل 63 063: لا أحد منكم أهل للسؤال2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 63 063: لا أحد منكم مؤهل ليقول

  "حسنًا."

  أجاب الجميع، وأحصى يانغ يون جينغ الأموال التي بين يديه، وكان هناك 25 يوانًا في المتوسط، وكانت الأسرة تكسب 5 يوانات في اليوم.

  هذا هو اليوم الأول فقط وأعتقد أن الأمور سوف تتحسن في المستقبل. رأتهن النساء الثلاث معًا وفهمن على الفور ما كان يحدث.

  مشى نحو يانغ يون جينغ، وأشار إليها وقال.

  "يانغ يون جينغ، لقد خدعت الجميع، أليس كذلك؟"

  "نعم."

  لم تنكر يانغ يون جينغ أنهم هم من تسببوا في المشاكل لها أولاً، لقد فكرت فقط في طريقة جيدة للجميع.

  "كيف يمكنك أن تكون وقحًا إلى هذا الحد..."

  "من فضلك انتبه إلى ما تقوله. لا يعني ذلك أنني لا أهتم بك عندما أخذت كشكتي من قبل، لكنني لا أريد إضاعة الوقت. أتمنى أن تكون كذلك." يمكنك إيقاف ذلك عندما تراه، وإلا فسوف أرد لك ما فعلته بي."

  كانت كلمات يانغ يون جينغ تهديدية. لقد أذهلت النساء الثلاث. لم تستطع يانغ يون جينغ الإساءة إليها الآن. كان هؤلاء الأشخاص يواجهونها، خوفًا. أنها ستطردهم بعيدًا ولم تجرؤ النساء الثلاث على قول أي شيء.

  أخذ Yang Yunjing Yang Guodong لاصطحاب الطفل، ثم عاد إلى المنزل دون أن يتبعه لإقامة كشك، ولم يكن Xu Shanming خاملاً في المنزل أيضًا.

  ذهب إلى الجبل ليقطع الخوص ثم عاد لينسج بضعة إطارات كبيرة من القش ليسهل عليهم حمل الأشياء عندما يذهبون إلى المدينة لإقامة كشك.

  عند رؤيتهم يعودون، وقف بسرعة للمساعدة في نقل الأشياء وخرج ليو ليوهوا والسيدة العجوز من المنزل.

  عرفت السيدة العجوز أن Yang Guodong ساعد Yang Yunjing في إعداد الكشك، لذلك أخبرتهم.

  "شان مينغ، يون جينغ، بما أن Guodong سيقيم كشكًا معك في المستقبل، فلماذا لا تسمح له بالعيش في المنزل الصغير على الجانب الشرقي."

  "حسنًا."

  لم يرفض Xu Shanming، ووافق Yang Yunjing أيضًا ، تشعر بالامتنان للسيدة العجوز على تفكيرها، في هذا الوقت، وقف ليو ليوهوا.

  "أمي، أنا لا أوافق على ذلك. يانغ غوودونغ ليس من عائلة شو. لماذا يعيش في منزلنا؟ يانغ يون جينغ هي أختها. يجب أن تكون هي التي تقلق بشأن المكان الذي تعيش فيه. أما بالنسبة للمنزل الواقع على الجانب الشرقي، إنه ملك لعائلتنا. "أمي

  ، إذا سمحت له بالعيش بهذه الطريقة، أين يجب أن نضع كل الأشياء في منزلنا؟

  " "إنه عمل عائلة شو."

  كانت ليو ليوهوا مليئة بالكراهية. لقد أوقفتها. أعصابه وحاول إقناع السيدة العجوز بكلمات لطيفة.

  "أمي، لا يعني ذلك أنني لا أسمح له بالعيش فيه، كل ما في الأمر هو أن هذا المنزل لم يُمنح ليانغ يون جينغ وزوجته عندما انفصلت الأسرة. وعندما انفصلت العائلة، استغلونا كثيرًا. "

  "من المنطقي أن هذا المنزل يجب أن يكون ملكًا لي ولجيامي، أي أن قلبك كبير جدًا بحيث لا يمكنك ترك مثل هذا الشخص الغريب في المنزل. من الذي يجب أن أبحث عنه إذا فقدت شيئًا ما؟"

  نظر شو شانمينغ إلى ليو ليوهوا، مع نظرة في عينيه، بدا صوت عميق.

  "لقد دخلت عائلة Xu دون الحصول على شهادة زواج من والدي. ومن المنطقي أنك وابنتك من تتحدثان بشكل علني وغير عادل. أنت لست مؤهلاً لطلب أي شيء من عائلة Xu.

  " "لذا أحتفظ بكم جميعًا من أجل والدي. الآن تريد الجدة السماح لأي شخص بالعيش في المنزل. ليس لديك الحق في التحدث. "

  بعد أن قال شو شانمينغ هذا، بكى ليو ليوهوا على الفور. ما قاله كان صحيحًا. لم يكن لدى Xu Renshou شهادة زواج، ولكن في عائلة Xu، كانت كلماتها مهمة جدًا.

  "أمي، لقد سمعتني، أنا والدته بعد كل شيء، وقد قال ذلك بالفعل، حسنًا، إذا لم أتمكن من البقاء في هذا المنزل بعد الآن، فسوف أغادر."

  بهذا، كان ليو ليوهوا على وشك الدخول المنزل لإحضار أمتعتها أصبح وجه السيدة العجوز مظلماً وصرخت.

  "حسنًا، لا مزيد من الجدال."

  (نهاية الفصل)باب 64 064: قالتها المرأة ذات الضفائر2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 64 064: قالت المرأة ذات الضفائر،
  "ليوهوا، دع جودونغ تعيش في المنزل. إذا حدث أي شيء، تعال إلي. تمت تسوية هذا الأمر."

  "الأم..."

  لا يزال ليو ليوهوا يريد أن يقول ماذا، العجوز كانت السيدة قد دخلت الغرفة بالفعل، ولم تستطع التعبير عن حزنها، لذلك حدقت في Xu Shanming وYang Yunjing وعادت إلى غرفتها.

  في اليومين الماضيين، كان شو شانمينغ يتعافى في السرير. وعندما رآها قادمة، سأل ليو ليوهوا.

  "أمي، هل هناك أي أخبار من صانع الثقاب صن؟"

  "لا، جيامي، لا تقلق، فقط انتظر بصبر. لقد أخبرت أمي بالفعل تشيان بينغ أنه سيذهب إلى ذلك الصبي تشاو تشونغ هوا ليعلمه درسًا. لا يمكننا ذلك". لقد عانيت من هذه الخسارة عبثًا."

  بعد سماع ذلك، تغير تعبير Xu Jiamei وجلست من السرير.

  "أمي، لماذا وجدت هذا المال لتسويته مرة أخرى؟ ألم أخبرك؟ يجب أن يكون لديك اتصال أقل معه."

  "حسنًا، أمي لديها حس التقدير. لا تقلق،

  ليو ليو هوا طمأن ابنتها ." ما يهم الآن هو السيدة العجوز، كان علي أن أحصل على المال منها بسرعة، ثم أغادر مع ابنتي.

  في تلك الليلة، قام Xu Shanming بترتيب الغرفة على الجانب الشرقي، وأعطى Yang Yunjing لـ Yang Guodong لحافًا جديدًا، لذلك استقر.

  ...

  لعدة أيام، لم تنتظر Liu Liuhua الأخبار من Matchmaker Sun. في هذا اليوم، لم تستطع الانتظار لفترة أطول وكان عليها أن تأتي إلى الباب ومعها الهدايا.

  بدت صانعة الثقاب صن أيضًا محرجة عندما رأتها، بعد كل شيء، لقد ذهبت إلى منزل شخص آخر لتناول العشاء من قبل، لكن الأمر لم ينجح، لذلك شعرت بالحرج من رؤيتها.

  "الخاطبة صن، ما الذي يحدث؟ لقد مر عدد الأيام ولم تكن هناك أخبار على الإطلاق. وفقًا لظروف ابنتي، لا بد أن هؤلاء الشباب يسارعون للحصول عليها؟"

  شعرت الخاطبة صن بالحرج وأخبرتها بصوت منخفض.

  "ليوهوا، هل ابنتك حامل بطفل؟"

  تحول وجه ليو ليو هوا إلى اللون الأحمر ولم تكن تعرف كيف تم الكشف عن هذا الأمر، ثم ردت بسرعة وصفعتها.

  "صانعة الثقاب صن، إلى من استمعت؟ لم يحدث ذلك. ابنتي جيدة جدًا ولكن ليس لديها شريك. كيف يمكن أن تنجب أطفالًا؟"

  ، لمست صانعة الثقاب صن رأسها وسألت متشككة.

  "هل سمعت ذلك بشكل خاطئ؟"

  "نعم، لا بد أنك ارتكبت خطأ، ولكن من الذي سمعته؟"

  أرادت ليو ليوهوا أن تعرف الآن، لقد أخفته جيدًا، أي امرأة قامت بتسريب ذلك؟ الريح.

  "سمعت من أهل القرية أنها قالتها امرأة ذات ضفائر، ولا أعرف من قائلها بالتحديد؟

  " فكر ليو ليوهوا بسرعة في شخص يدعى يانغ يون جينغ، الذي كان لديه ضفائر.

  قالت، كيف يمكن لأي شخص أن يعرف، لا بد أنه يانغ يونجينغ عندما أخبرت ابنتها، سمعت ذلك ثم أخبرت الجميع، يا لها من عاهرة.

  "حسنًا، يا صانع الثقاب، أفهم ذلك. لا أريدك أن تقلق بشأن شؤون ابنتي. سأغادر أولاً."

  "حسنًا، من فضلك أبطئ."

  عاد ليو ليوهوا إلى المنزل غاضبًا لم تتمكن يانغ يون جينغ من إعداد أكشاكها في المنزل، فدخلت المنزل ورتبته بشكل عشوائي. وعندما سمعت الضجيج، خرجت السيدة العجوز على عجل لإيقافها.

  "ليوهوا، ماذا تفعل؟ لماذا أنت مجنون جدًا؟" "أمي، اذهب   بعيدًا

  . هذه المسألة اليوم بيني وبين يانغ يون جينغ. لا أريد أن أؤذيك."

تشعر Liu Liuhua بالحزن الشديد، ولن تسمح لـ Yang Yunjing بالذهاب اليوم.

  "إذا كان لديك أي شيء لتقوله، فانتظر حتى يعود Yunjing وShanming وتحدثا عنه بعناية. إذا كنت تريد التحرك الآن، فلن تنهي سيدتي العجوز الأمر معك أبدًا."

  "أمي، أنت لا تعرفين حتى. " ما فعله يانغ يون جينغ بي، عليك أن تفعل ذلك من أجلي."

  (نهاية الفصل)الفصل 65 065: دعني أذهب2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 65 065: دعني أذهب
  "أخبرني أولاً ما الذي يحدث؟"

  رفض ليو ليوهوا إخبار السيدة العجوز، وكان الاثنان في حالة من الجمود لمدة يوم.

  عندما عادت يانغ يون جينغ في فترة ما بعد الظهر، خرج ليو ليوهوا وأمسك بيدها.

  "يانغ يون جينغ، يجب أن أعتني بك اليوم. لماذا تنشر شائعات حول جيامي؟ لماذا تقول إنها حامل؟ هل لا تريد أن تجد جيامي عائلة جيدة؟ ما الذي يقلقك؟ "

  في الأصل خططت ليو ليوهوا لإبقاء حمل ابنتها سرًا، وهو أمر مشين بعد كل شيء، ولكن إذا لم تخبر السيدة العجوز الآن وتسمح لها بمعرفة خطورة الأمر، فلن يقف أحد إلى جانبها.

  وقفت Xu Shanming أمام Yang Yunjing لحمايتها وتحدثت بصرامة إلى Liu Liuhua.

  "اترك يديك."

  أظلم وجه ليو ليوهوا وقال ذلك مرة أخرى.

  "اترك يدك."

  ارتعش جسد ليو ليوهوا عندما صرخ أخيرًا، لم يكن هناك طريقة أخرى، لذلك ترك يده، لكنه لم يعترف بالهزيمة.

  "يانغ يون جينغ، ماذا تقصد بنشر مثل هذه الشائعات عمدًا؟ هل عاملتك أنا والجدة بشكل سيء؟ هل تريد أن تعاملنا بهذه الطريقة؟ "

  سؤال ليو ليوهوا جعل يانغ يون جينغ غير قادرة على تحمله بعد يوم متعب، في الأصل لم تعد ترغب في التشابك معهم بعد الآن، لكنهم لم يسمحوا لها بالرحيل.

  "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. لا تتهم الناس ظلما. يجب أن تعلم أنه من غير القانوني اتهام الناس ظلما."

  توجه ليو ليوهوا إلى السيدة العجوز وقال بصوت عالٍ.

  "أمي، لقد سمعتيني، إنها لا تزال تهددني، أخبريها."

  كانت السيدة العجوز في مزاج سيئ، وكانت تكره شجار عائلتها، وهي حقًا لا تريد رؤيتهم يتشاجرون.

  كما اعتقدت أن ما حدث اليوم لم يفعله يانغ يون جينغ، لكن لا يزال يتعين عليها أن تسأل بوضوح أمام ليو ليوهوا، وإلا فلن يمر الأمر.

  "Yunjing، هل أخبرت القرويين عن حمل Jiamei؟"

  "

  صرخت الجدة Xu Shanming، فقط لتذكير السيدة العجوز بألا تكون مثل Liu Liuhua.

  "لا بأس."

  شد يانغ يون جينغ كم شو شانمينغ لإظهار أنها لا تهتم، ثم أجاب على سؤال السيدة العجوز بهدوء.

  "لا يا جدتي، لقد ذهبت إلى المدينة لإقامة كشك أثناء النهار وعدت للنوم في الليل. لم أقل هذا أبدًا.

  "

  "أمي، إنها لا تزال تكذب. يجب أن تعلميها درسًا اليوم. "

  بعد أن قالت ذلك، أخفت وجهها وبكت بمرارة، "نحن، الأمهات، لدينا حياة صعبة. لقد التقينا بشخص مثلها. جيامي جيدة فتاة." لقد دمرتهم جميعاً."

  قالت السيدة العجوز، وهي غير قادرة على تحمل بكاءها.

  "حسنًا، توقف عن الحديث. قالت يونجينج إنها لم تفعل ذلك. لا بد أن يكون هناك سوء فهم. ريكا، سأكتشف هذا الأمر عندما أسأل عماتك غدًا "

  إذا كان يونجينج حقًا. جينغ غان، سأفعل تنفيس عن غضبك من أجلك."

  أراد ليو ليوهوا أن يقول شيئًا آخر، لكن Xu Jiamei جاء من البوابة بنظرة ضعيفة.

  "أمي."

  ربت ليو ليوهوا على ركبتها ومشى لدعمها.

  "جيامي، أين كنت؟"

  "أمي، ساعديني في الدخول إلى المنزل بسرعة."

  "حسنًا،

  مع ابنتها هكذا، لم يكن ليو ليوهوا يهتم كثيرًا بالشجار."

  أخبرها Xu Shanming قبل الذهاب إلى السوق الليلي.

  "Yunjing، إذا أثار Liu Liuhua مشكلة مرة أخرى، فقط أغلق الباب وتجاهلها. انتظر حتى أعود."

  كان Xu Shanming قلقًا أيضًا من أن Yang Yunjing سيعاني في غيابه.

  "أنا أعلم."

  قبل أن ينتهي، قال شو شانمينغ مرة أخرى.

  "انتظر لحظة، سوف نكسب ما يكفي من المال لاستئجار منزل في المدينة قريبًا، وسنغادر بحلول ذلك الوقت."

  عند سماع ذلك، كان من المزيف عدم التأثر، شعر يانغ يون جينغ بالدفء في قلبه أكثر سهولة من أي وقت مضى.

  (نهاية الفصل)الفصل 66 066: أنت وحدك الأنسب2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 66 066: أنت الوحيد المناسب

  في هذه الأيام، يعمل Xu Shanming بجد لكسب المال من أجل الخروج في أقرب وقت ممكن.

  "نعم، أفهم."

  أجاب يانغ يون جينغ، وذهب شو شانمينغ إلى السوق الليلي لإقامة كشك.

  عندما انطلق يانغ يون جينغ ويانغ جودونغ في صباح اليوم التالي، لم يكن شو شانمينغ قد عاد بعد.

  ذهبوا إلى المدينة لإقامة كشك أولاً. على الجانب الآخر، نظر ليو ليوهوا إلى Xu Jiamei بتعبير حزين وقال.

  "يا ابنتي، لماذا أنت قلقة للغاية بشأن ذلك؟ لحسن الحظ، لقد عدت بلا شيء. ماذا لو حدث شيء ما ولم تكن والدتي معك؟ "

  استلقى Xu Jiamei بشكل ضعيف على السرير، مما جعلها شديدة حزينة، وبعد التفكير في الأمر بعناية، كانت ليو ليوهوا على حق، فلا ينبغي لها إنهاء مستقبلها لمثل هذا الطفل.

  فركضت سرًا إلى المستشفى وأجهضت الطفل وعزّت ليو ليوهوا.

  "أمي، لا تقلقي. عندما أتحسن، سأجد بالتأكيد عائلة جيدة مرة أخرى."

  "نعم، جيامي، أمي ستعد لك طعامًا لذيذًا وتغذي جسدك. أنت بحاجة إلى رعاية جسمك جيدًا الآن". "" حسنًا."

  "نعم."

  خرجت ليو ليوهوا من المنزل ورأت أنه لا يوجد أحد في منزل السيدة العجوز. أدارت عينيها ودخلت منزلها وأخذت كل البيض الذي احتفظت به السيدة العجوز؟ لا عجب أنها فضلت يانغ يون جينغ.

  كانت يانغ يون جينغ لا تزال تمارس عملها كالمعتاد اليوم، ومع تحذيرها بالأمس، لم يجرؤ الأشخاص الثلاثة على المجيء واستفزازهم حسب الرغبة.

  كانت مشغولة بتحية الضيوف عندما ظهر شكل على عينيها، نظرت يانغ يون جينغ إلى الأعلى ورأت وجهًا مألوفًا.

  كان هذا الشخص يأتي دائمًا إلى مطعمها لتناول الطعام، وكان بإمكانها التعرف على هؤلاء العملاء والتحدث معهم.

  "إنه السيد ليانغ. إذا كنت تريد شيئًا لتأكله، تعال واجلس."

  لوح ليانغ يووي بيده ونظر إليها بابتسامة على وجهه.

  "أيها الرئيس يانغ، أنا لست هنا لتناول العشاء اليوم. أنا هنا اليوم لأن لدي عمل أريد مناقشته معك. أتساءل عما إذا كنت ترغب في التحدث معي؟"

  "حسنًا، سيد ليانغ، أخبرني. " "أنا.

  التقى الاثنان عدة مرات وكانا جديرين بالثقة، لذلك تحدث ليانغ يووي.

  "أنا مدير ورشة عمل في أحد مصانع الآلات. يتعين على موظفينا أن يطلبوا وجبات الغداء ووجبات بعد الظهر كل يوم. لقد قمت بالتحقق ووجدت أن تلك المطاعم باهظة الثمن ولا تحتوي على ما يكفي من الطعام، وحتى الموظفين يمكنهم ذلك " لا أحصل على ما يكفي من الطعام بعد إنفاق المال."

  "لقد فكرت في الأمر كثيرًا، أنت فقط الرئيس يانغ، هل يمكنني إحضار الطعام للموظفين وإعطائك المال؟"

  "السيد ليانغ، كم عدد الموظفين لديك في المصنع الخاص بك؟"

  لم توافق يانغ يون جينغ على الفور، على الرغم من أنها أرادت ذلك. لكسب المال، عليك أيضًا مراعاة عوامل مختلفة.

  "هناك 237 شخصًا في مصنعي."

  فكرت يانغ يون جينغ للحظة وأدركت أن عدد الأشخاص لم يكن كبيرًا بشكل خاص، ولم ترغب في تفويت هذه الفرصة، لذلك وافقت.

  "حسنًا، سيد ليانغ، لقد تمت التسوية إذن. بالمناسبة، هناك شيء آخر. هل يجب أن يأتي موظفوك لتناول العشاء في الوقت المحدد، أم يجب أن أقوم بتوصيل الوجبات إليك؟"

  "أيها الرئيس يانغ، يمكنك الاستعداد فقط "الوجبات في الوقت المحدد. سيأتي شخص ما لإحضارها."

  "حسنًا."

  قرر الاثنان إعداد الأطباق للموظفين. ستكون عبارة عن كعك بسيط مطهو على البخار وحليب الصويا في الصباح، ووعاء من المعكرونة المقلية. أو نودلز اللحم البقري في فترة ما بعد الظهر.

  طلب Liang Youwei من Yang Yunjing مطابقة الطعام لهم، وبعد ذلك، قام بحساب سعر الطعام.

  أعطت Yang Yunjing لكل منهم 50 سنتًا مقابل وجباتهم في الصباح ويوانًا واحدًا لكل منهم في فترة ما بعد الظهر، ودفعت Liang Youwei ثمن وجباتها لمدة عشرة أيام.

  تم منح ما مجموعه 3553 يوانًا إلى Yang Yunjing.

  بعد إعطاء المال، غادر Liang Youwei، وكانت Yang Yunjing مشغولة جدًا، وبعد انتهاء العمل، شعر بالحرج من إضاعة وقتها لفترة أطول.

  لأنه وعد Liang Youwei بالطهي، أغلق Yang Yunjing الكشك سريعًا بعد بيع كل شيء اليوم.

   الرجاء التصويت~الرجاء التصويت~

    
   
  (نهاية هذا الفصل)الفصل 67067: يمكنك تشكيل مجموعة2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 67 067: يمكنك تشكيل مجموعة،

  ولم تعد تهتم بأمور المشتريات في الأكشاك الخمسة، وأعطتهم المال ليذهبوا بمفردهم.

  ذهبت أولاً إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء 237 صندوق غداء، ثم أسرعت إلى المنزل.

  أقام Xu Shanming كشكًا في السوق الليلي طوال الليلة الماضية ولم يعد حتى الساعة الثامنة صباحًا، واستيقظ عندما عادوا.

  ذهبت السيدة العجوز لتسأل Yang Yunjing اليوم عما إذا كانت هناك أي شائعات حول Xu Jiamei.

  بعد استدعاء ليو ليوهوا، قالت السيدة العجوز أمام الجميع.

  "ليوكا، لقد سألت الناس في القرية ولم يقل Yunjing كلمة واحدة عن جيامي على الإطلاق. حتى أنها عادة لا تتحدث مع الآخرين. لم تكن هي التي ظلمت جيامي. لا يُسمح لك بقول أي شيء عن ذلك في المستقبل."

  "فهمت يا أمي."

  ردت ليو ليوهوا بكآبة، لكنها الآن كانت غير معقولة وظلت صامتة.

  عندما رأت أن الأمور قد تمت تسويتها، لوحت السيدة العجوز بيدها وقالت لهم.

  "لقد انتهيت من التحدث. اذهبوا جميعًا وقموا بعملكم. يونجينغ، عمتك أعطتك بعض الفجل والملفوف. يمكنك إخراجها وتناولها. "

  شكرًا لك، يا جدتي،

  صر ليو ليوهوا على أسنانه سرًا. " هذا الرجل العجوز متحيز دائمًا، لا، لا يزال يتعين عليها التفكير في طريقة، إذا استمرت فترة ما بعد الظهر، متى ستتمكن من الحصول على ممتلكات عائلة Xu.

  عند رؤية Yang Yunjing يدخل المطبخ، نظر Liu Liuhua بعمق، ثم تظاهر بعدم معرفة أي شيء ودخل المنزل.

  ذهب يانغ يون جينغ لغسل الفجل والملفوف وتقشيرهما وتقطيعهما، ثم وضعهما في حوض ورشهما بالتوابل وتتبيلهما.

  ثم ذهبت لتحضير الأشياء التي سيبيعها شو شانمينغ في السوق الليلي في تلك الليلة، كان يانغ يون جينغ مشغولاً حتى منتصف الليل.

  على الرغم من أنها كانت متعبة للغاية، إلا أنها ما زالت تضع قناع الوجه وقناع اليد قبل النوم.

  في اليوم التالي، ذهبوا إلى المدينة كالمعتاد، وطلب يانغ يون جينغ من هونغ هونغ وجودونغ وضع الطعام في صناديق الغداء.

  عندما جاء شخص ما ليأخذها، سلمتها يانغ يون جينغ إليه وأقامت الكشك، وسرعان ما كان لديها خطة جديدة في ذهنها.

  الآن، بالمال الذي قدمته Liang Youwei، أصبح لديها ما يكفي من المال لاستئجار متجر في المدينة.

  علاوة على ذلك، كان عليها أن تستأجر اثنين من الطهاة ليأتوا إليها، وكانت مشغولة للغاية بحيث لا يمكنها الطهي بمفردها.

  لكن فتح متجر ليس سهلاً مثل إنشاء كشك، وهي تخطط للعودة اليوم وسؤال Xu Shanming عن رأيه.

  بعد إعداد الكشك، لم يكن يانغ يون جينغ في عجلة من أمره لإغلاق الكشك، وبدلاً من ذلك، قام بإعداد وجبات الطعام لموظفي مصنع الآلات قبل الذهاب لاصطحاب الأطفال.

  كان Xu Zhiyang وXu Moyang قلقين بشأن الذهاب إلى المقاطعة لتقديم العروض، ومن الطبيعي أن يلاحظ Yang Yunjing هذا الأمر.

  عندما رأى يانغ يون جينغ كلا الطفلين يخفضان رؤوسهما، سألهما بهدوء.   "

  Zhiyang، Moyang، هل حدث شيء غير سار في المدرسة؟ هل يمكنك إخباري عنه؟"

"إنها لا تعرف كيفية الغناء أو الرقص على الإطلاق."

  كان وجه شو مويانغ الصغير مليئًا بالحزن لأنهم كانوا يشاهدون الأطفال الآخرين يسجلون، لكنهم لم يتوقعوا منهم أن يعرفوا كيفية القيام بذلك .

  بعد الاستماع إلى كلماتها، ابتسم يانغ يون جينغ، "ما الشيء النادر في هذا؟ إذا كنت لا تعرف كيف، يمكن لأمي أن تعلمك. يمكنك تشكيل مجموعة. أخوك يغني وأنت ترقص معه. أليس هذا بما فيه الكفاية؟"

  بعد أن استمع الاثنان منهم، أصبح فجأة مهتمًا، وأزعج يانغ يون جينغ ليسأل.

  "أمي، هل يمكنك الغناء والرقص؟"

  فلا عجب أن يسأل الطفلان. إن شخصية يانغ يون جينغ معزولة بشكل أساسي عن الغناء والرقص.

  "نعم، ستعلمك أمي عندما أعود إلى المنزل."

  "حسنًا، شكرًا لك يا أمي."

  بعد دفع العربة إلى المنزل، كان يانغ جودونغ وشو شانمينغ يغسلان الأواني والأوعية في المطبخ، مع قطع لحم الضأن المطهية في الوعاء.

  (نهاية الفصل) > > > الفصل 68 068: القول أسهل من الفعلالفصل 68 068: القول أسهل من الفعل2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 68 068: القول أسهل من الفعل.
  كان يانغ يون جينغ يعلم Xu Zhiyang وXu Moyang الرقص في المنزل. على الجانب الآخر، كانت السيدة العجوز في المنزل.

  نظرت إلى الوعاء المليء بلحم الخنزير، ثم إلى ليو ليوهوا أمامها، وشعرت السيدة العجوز بوجود خطأ ما وسألت.

  "ليوهوا، هل تريدين المال مرة أخرى؟"

  "لا يا أمي، لا أريد المال."

  كان المال الذي أعطته لها تشيان بينج كافيًا في الوقت الحالي، لكن كان لديها أغراض أخرى للقيام بذلك السيدة العجوز تعتقد أنها تغضب.

  "أمي، ما رأيك بي؟ هل أطبخ لك من أجل المال فقط؟"

  "أليس هذا صحيحًا؟"

  السيدة العجوز لديها خبرة في كل مرة تسألها ليو ليوهوا، تقول دائمًا شيئًا لطيفًا أو افعل شيئًا آخر ليهتف لها.

  "لا يا أمي، أشعر فقط أن Xu Shanming و Yang Yunjing يركزان فقط على إعداد أكشاكهما ويتجاهلانك. باعتباري زوجة ابني، يجب أن أكون ابنًا لك. تناولي الطعام بسرعة وأخبريني بما تريدين أن تأكليه." تناول الطعام في المستقبل ".

  ما قاله ليو ليوهوا جعل السيدة العجوز في حيرة من أمرها. وبعد مراقبة دقيقة، رأى أنه ليس لديها أي تعبير آخر على وجهها، فأخفضت رأسها وبدأت في تناول الطعام.

  عندما رأت أنها انتهت من تناول الطعام، ابتسم ليو ليوهوا بارتياح وقال لها شيئًا.

  "أمي، يرجى الراحة، سأغادر."

  "نعم."

  لم يتوقع Xu Zhiyang وXu Moyang أن يتمكن Yang Yunjing من الغناء والرقص، ويمكنه الغناء بشكل جميل والرقص بشكل جيد.

  عندما دخل Xu Shanming إلى الغرفة، رأى Yang Yunjing يغني ويرقص هناك، ولم يستطع إلا أن يبدو منبهرًا.

  كان يانغ يون جينغ هو من اكتشفها وسأله.

  "هل ستذهب إلى السوق الليلي؟"

  بعد عودته إلى رشده، حدق Xu Shanming في Yang Yunjing أمامه، غير قادر على تصديق كيف يمكن أن تكون مختلفة جدًا عن تلك الموجودة في ذاكرته، وأومأ برأسه.

  "نعم."

  بعد قول ذلك والاستعداد للمغادرة، سحبه يانغ يون جينغ بزوايا فمه قليلاً، وقال بهدوء دون النظر إلى الوراء.

  "هل هناك أي شيء آخر؟"

  "لدينا الآن ما يكفي من المال لفتح متجر في المدينة. أريد فتح متجر. ما رأيك

  في ذلك ؟" سأذهب للتحقق من ذلك. سنتحدث عن أشياء أخرى عندما أعود من إعداد الكشك سأعود مبكرًا الليلة. "

  " حسنًا."

  غادر Xu Shanming. كان Xu Zhiyang وXu Moyang يغنيان. والرقص. ذهب Yang Yunjing إلى المطبخ. انشغل بـ Yang Guodong.

  قبل الذهاب إلى السوق الليلي، ذهب Xu Shanming للعثور على Er Gouzi بعد سماع ما قاله، أصيب Er Gouzi بالصدمة قليلاً.

  "ماذا؟ شان مينغ، أنت ويون جينغ قادمان إلى المدينة لفتح متجر؟"   "نعم،

  من الملائم فتح متجر وإنقاذنا من السفر ذهابًا وإيابًا."

لقد فتحت متجرًا منذ فترة طويلة "

  Er Gouzi، سأترك مهمة الاعتناء بالمتجر لك. ليس لدي أنا وYunjing الوقت، لذا

  ابتسم Er Gouzi، وسأله يعني ." ثق به، "لا تقلق، أنا على حق." أنا على دراية بهذه المدينة وسأرضيك بالتأكيد."

  "حسنًا، سأغادر."

  "كن حذرًا على الطريق."

  قال يانغ يون جينغ كانت تعمل متأخرة خلال اليومين الماضيين وهي مستلقية على السرير مرتدية قناعًا، لكنها لا تنام.

  إنها لا تزال تفكر في فتح متجر، وهو أمر سهل القول ولكن من الصعب جدًا تنفيذه.

  لقد بحثت في الأشياء التي تحتاجها لفتح المتجر في رأسها، ثم نامت.

  في اليوم التالي، استيقظ يانغ يون جينغ مبكرًا جدًا في منتصف الشتاء، ولم يكن من السهل الخروج وإقامة كشك، وكان يتثاءب طوال الوقت.

  عندما رأت السيدة العجوز أنها على وشك الخروج، وضعت كيسًا من الزلابية في يدها.

  "لقد صنعتها والدتك لك، خذها معك لتأكلها على الطريق."

  على الرغم من أن يانغ يون جينغ لم تحب ليو ليوهوا كثيرًا، ولكن بما أن السيدة العجوز أعطتها له، فإنها لم ترفض.

  (نهاية الفصل) > > > الفصل 68 068: القول أسهل من الفعلالفصل 68 068: القول أسهل من الفعل2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 68 068: القول أسهل من الفعل.
  كان يانغ يون جينغ يعلم Xu Zhiyang وXu Moyang الرقص في المنزل. على الجانب الآخر، كانت السيدة العجوز في المنزل.

  نظرت إلى الوعاء المليء بلحم الخنزير، ثم إلى ليو ليوهوا أمامها، وشعرت السيدة العجوز بوجود خطأ ما وسألت.

  "ليوهوا، هل تريدين المال مرة أخرى؟"

  "لا يا أمي، لا أريد المال."

  كان المال الذي أعطته لها تشيان بينج كافيًا في الوقت الحالي، لكن كان لديها أغراض أخرى للقيام بذلك السيدة العجوز تعتقد أنها تغضب.

  "أمي، ما رأيك بي؟ هل أطبخ لك من أجل المال فقط؟"

  "أليس هذا صحيحًا؟"

  السيدة العجوز لديها خبرة في كل مرة تسألها ليو ليوهوا، تقول دائمًا شيئًا لطيفًا أو افعل شيئًا آخر ليهتف لها.

  "لا يا أمي، أشعر فقط أن Xu Shanming و Yang Yunjing يركزان فقط على إعداد أكشاكهما ويتجاهلانك. باعتباري زوجة ابني، يجب أن أكون ابنًا لك. تناولي الطعام بسرعة وأخبريني بما تريدين أن تأكليه." تناول الطعام في المستقبل ".

  ما قاله ليو ليوهوا جعل السيدة العجوز في حيرة من أمرها. وبعد مراقبة دقيقة، رأى أنه ليس لديها أي تعبير آخر على وجهها، فأخفضت رأسها وبدأت في تناول الطعام.

  عندما رأت أنها انتهت من تناول الطعام، ابتسم ليو ليوهوا بارتياح وقال لها شيئًا.

  "أمي، يرجى الراحة، سأغادر."

  "نعم."

  لم يتوقع Xu Zhiyang وXu Moyang أن يتمكن Yang Yunjing من الغناء والرقص، ويمكنه الغناء بشكل جميل والرقص بشكل جيد.

  عندما دخل Xu Shanming إلى الغرفة، رأى Yang Yunjing يغني ويرقص هناك، ولم يستطع إلا أن يبدو منبهرًا.

  كان يانغ يون جينغ هو من اكتشفها وسأله.

  "هل ستذهب إلى السوق الليلي؟"

  بعد عودته إلى رشده، حدق Xu Shanming في Yang Yunjing أمامه، غير قادر على تصديق كيف يمكن أن تكون مختلفة جدًا عن تلك الموجودة في ذاكرته، وأومأ برأسه.

  "نعم."

  بعد قول ذلك والاستعداد للمغادرة، سحبه يانغ يون جينغ بزوايا فمه قليلاً، وقال بهدوء دون النظر إلى الوراء.

  "هل هناك أي شيء آخر؟"

  "لدينا الآن ما يكفي من المال لفتح متجر في المدينة. أريد فتح متجر. ما رأيك

  في ذلك ؟" سأذهب للتحقق من ذلك. سنتحدث عن أشياء أخرى عندما أعود من إعداد الكشك سأعود مبكرًا الليلة. "

  " حسنًا."

  غادر Xu Shanming. كان Xu Zhiyang وXu Moyang يغنيان. والرقص. ذهب Yang Yunjing إلى المطبخ. انشغل بـ Yang Guodong.

  قبل الذهاب إلى السوق الليلي، ذهب Xu Shanming للعثور على Er Gouzi بعد سماع ما قاله، أصيب Er Gouzi بالصدمة قليلاً.

  "ماذا؟ شان مينغ، أنت ويون جينغ قادمان إلى المدينة لفتح متجر؟"   "نعم،

  من الملائم فتح متجر وإنقاذنا من السفر ذهابًا وإيابًا."

لقد فتحت متجرًا منذ فترة طويلة "

  Er Gouzi، سأترك مهمة الاعتناء بالمتجر لك. ليس لدي أنا وYunjing الوقت، لذا

  ابتسم Er Gouzi، وسأله يعني ." ثق به، "لا تقلق، أنا على حق." أنا على دراية بهذه المدينة وسأرضيك بالتأكيد."

  "حسنًا، سأغادر."

  "كن حذرًا على الطريق."

  قال يانغ يون جينغ كانت تعمل متأخرة خلال اليومين الماضيين وهي مستلقية على السرير مرتدية قناعًا، لكنها لا تنام.

  إنها لا تزال تفكر في فتح متجر، وهو أمر سهل القول ولكن من الصعب جدًا تنفيذه.

  لقد بحثت في الأشياء التي تحتاجها لفتح المتجر في رأسها، ثم نامت.

  في اليوم التالي، استيقظ يانغ يون جينغ مبكرًا جدًا في منتصف الشتاء، ولم يكن من السهل الخروج وإقامة كشك، وكان يتثاءب طوال الوقت.

  عندما رأت السيدة العجوز أنها على وشك الخروج، وضعت كيسًا من الزلابية في يدها.

  "لقد صنعتها والدتك لك، خذها معك لتأكلها على الطريق."

  على الرغم من أن يانغ يون جينغ لم تحب ليو ليوهوا كثيرًا، ولكن بما أن السيدة العجوز أعطتها له، فإنها لم ترفض.

  (نهاية الفصل)الفصل 69 069: لم تعد هناك حاجة لطهي الطعام للجدة بعد الآن2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 69 069: لم تعد هناك حاجة لطهي الطعام للجدة بعد الآن
  "شكرًا لك يا جدتي، سأغادر."

  "حسنًا."

  لأن الرجل من مصنع الآلات جاء، جاءت عدة مصانع أخرى إلى يانغ يون جينغ وأرادت أن تطلب منها . وجبة.

  لم توافق Yang Yunjing. فهي لم تقرر بعد افتتاح المتجر، لذا ستسمح للجميع بالتوقف للحظة.

  عند الظهر، كان يانغ جودونغ جائعًا حقًا ولم يأكل منذ الصباح وكان على وشك الإغماء من الجوع.

  أخرج كيس الزلابية الذي أعطته له السيدة العجوز في الصباح وأخبر يانغ يون جينغ.

  "أختي، أنا جائعة. لقد أكلت هذه الزلابية."   "

  تفضلي بتناول الطعام. اذهبي واستريحي مع هونغ هونغ لفترة من الوقت، وسوف أقوم بتحية العملاء."

تتقاسم خمسة أكشاك جزءًا من العملاء، لكن عملها هنا لا يزال جيدًا جدًا.

  رفضت هونغهونغ، وهزت رأسها وقالت.

  "يا رئيس، أنا لست متعبًا، ولن أرتاح."

  "سأكون بخير بعد أن أنتهي من عملي عند الظهر."

  تجاهل يانغ جودونغ محادثتهم وحشو الزلابية في فمه واحدًا تلو الآخر ضع زلابية على فم يانغ يون جينغ.

  "أختي، إنها الأخيرة. هل تريدين أن تأكليها؟"

  اشتمت يانغ يون جينغ شيئًا ما بأنفها. إنها تعمل طاهية، لذا فإن أنفها حساس بشكل خاص.

  "هذه الزلابية..."

  سرعان ما أدركت شيئًا ما من صنع ليو ليوهوا، لذلك كانت متجهة إلى السيدة العجوز.

  "Guodong، لا يمكنك أكل هذه الزلابية."

  "لماذا؟ لقد أكلت الكثير بالفعل."

  "توقف عن الأكل."

  لم يكن لدى Yang Yunjing الوقت لشرح الكثير لها الآن، لذلك سمح لـ Yang Guodong وHonghong مشاهدة في فترة ما بعد الظهر.

  عادت إلى المنزل خوفًا من حدوث شيء ما. وعندما دخلت الفناء، رأت ليو ليوهوا يتحدث مع السيدة العجوز.

  مشيت وكانت السيدة العجوز مندهشة قليلاً لرؤيتها.

  "Yunjing، لماذا عدت مبكرًا جدًا اليوم؟"

  "جدتي، سأعود للحصول على شيء ما. أريد أن أسألك، هل تشعرين بالتوعك؟"

  ، انقبض قلب ليو ليوهوا وأصبحت متوترة على الفور. كانت السيدة العجوز في حيرة وتحدثت في ارتباك.

  "أنت لا تشعرين بعدم الارتياح، ما الأمر؟ يونجينج؟"

  من أجل صحة السيدة العجوز، ذكّرها يانج يونجينج.

  "جدتي، سأطبخ لك من الآن فصاعدًا. سأقوم بإعداد كشك على أي حال، لذلك لن أفعل المزيد من أجلك."

  "حسنًا."

  كانت السيدة العجوز سعيدة جدًا بمهارات الطبخ التي يتمتع بها ليو ليوهوا كانت جيدة مثل يانغ يون جينغ، فهي ببساطة لا تضاهى، واحدة في السماء وواحدة على الأرض، وبالمقارنة، فهي لا تزال تفضل تناول الطعام المطبوخ بواسطة يون جينغ.

  كان لدى ليو ليوهوا وجه مستقيم ولم تكن متأكدة مما إذا كانت يانغ يون جينغ قد اكتشفت شيئًا ما، ويبدو أنها كانت أكبر تهديد في هذه العائلة، وكانت تنتظر حتى تتصل بـ Qian Ping لإبعادها أولاً. "يونجينغ، ماذا   تقصد

  ؟ لقد قمت أخيرًا بطهي وجبتين لأمي لإظهار تقواي الأبوي. هل أنت مستعجل الآن لإظهار قدرتك أمام والدتك؟"

"لا أحب الطعام الذي تطبخه، لذلك لا تحتاج إلى طهي الطعام لها بعد الآن." هذا

  يوفر عليها أي مشكلة. عندما رأت السيدة العجوز ذلك، ضربت جبهتها وبدت عاجزة.

  لماذا تشاجر الشخصان مرة أخرى؟ أزعجت أصواتهما شو شانمينغ الذي كان نائماً في الغرفة.

  عند سماع صوت يانغ يون جينغ، ارتدى حذائه وخرج، واقترب منها وسأل.

  "Yunjing، ما الأمر؟"

  "Shan Ming، من الآن فصاعدًا سنطبخ للممرضة، وإلا سيقول بعض الناس أننا غير مطيعين ونفعل أشياء سيئة أخرى باسم طاعة الأبناء."

  "Yang Yunjing، أيتها العاهرة. " ، من الذي تتحدث عنه؟ أوضح لي اليوم."

  "إذا كنت لا ترغب في البقاء في منزل Xu، فقط تعال."

  عرفت Xu Shan أنها كانت تفكر في المال، لذلك هددها.

  (نهاية الفصل)الفصل 70 070: سيكون هناك أخبار قريبا2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 70 070: ستكون هناك أخبار قريبًا

  عند رؤية Xu Shanming وهو يحمي Yang Yunjing، Liu Liuhua ليس أحمقًا، لذا قام بتغيير قصته على الفور.

  "إذا لم تفعل ذلك، فلا تفعل ذلك. أنا سعيدة جدًا وحرة. لا أعرف حقًا ما هو الجيد أو السيئ."

  بعد أن أنهت ليو ليوهوا حديثها، لعنت ودخلت المنزل كانت السيدة العجوز غير راضية جدًا عن أسلوبها في ضرب حمولة من الناس بضربة واحدة. ألا يعني ذلك أنها جاحدة للجميل؟

  "Yunjing، لا بأس. يجب أن تقومي بعملك. لا تقلقي علي. يمكنني طهي الطعام لنفسي الآن."

  "نعم، الجدة."

  لم تخبر Yang Yunjing السيدة العجوز بحقيقة الأمر هو البيض والسكرين، ولا يجوز تناولهما معاً، حيث يسبب الإسهال والقيء.

  ستكون سامة إذا تم تناولها لفترة طويلة. لا يوجد دليل مباشر على أن جميع الزلابية قد تم أكلها. إنها تعلم أن ليو ليوهوا لن يعترف بذلك.

  عاد في وقت مبكر اليوم، ولم يكن يانغ يون جينغ خاملاً، فقد ذهب إلى المطبخ وبدأ في إعداد الطعام للسوق الليلي.

  جاء Xu Shanming لمساعدتها في إشعال النار، وسأله Yang Yunjing أثناء تقطيع اللحم.

  "إذا كنت نعسانًا، اذهب لأخذ قيلولة. يمكنني التعامل مع هذا بمفردي."

  "سنفعل ذلك معًا. بالمناسبة، سأسمح لـ Er Gouzi بالذهاب للعثور على المتجر. يجب أن تكون هناك أخبار قريبًا. "

  " حسنًا."

  بعد وضع اللحم في الوعاء وطهيه، نظر Xu Shanming إلى النار وطلب منها الدخول والراحة لفترة من الوقت. لم يشعر يانغ يون جينغ بالتعب.

  إيرجوزي شخص موثوق به ويعتقد أن المتجر سينجح قريبًا. هناك الكثير من الأشياء التي يجب الاستعداد لها لفتح متجر.

  قام يانغ يون جينغ بإدراج جميع الأشياء التي يحتاج إلى شرائها على قطعة من الورق، بما في ذلك القدور والمقالي والمناديل وسلال القمامة ولوازم الغسيل وما إلى ذلك.

  لم يستسلم Yang Yunjing حتى امتلأت القائمة.

  عندما انطلق Xu Shanming، عاد Yang Guodong مع طفليه، وأعد Yang Yunjing وعاء من نودلز اللحم البقري لكل منهما.

  قالت السيدة العجوز والطفلان إنهما يحبان تناول الطعام كثيرًا.

  "أمي، نحن ذاهبون إلى بلدة المقاطعة للمشاركة في حدث بعد غد. هل سترافقنا أنت وأبي بعد ذلك؟"   "

  سنناقش الأمر مع والدك عندما أعود".

أخبرنا أيضًا عن أزياء العرض، عليك أن تدفع 5 يوانات لكل منها."

  "حسنًا، سأحضرها لك بعد العشاء."

  بعد العشاء، لم يضيع يانغ يون جينغ وقتًا في إعداد وجبات الموظفين لـ 237. الناس والأشياء لإعداد المماطلة غدا.

  أخذت Yang Guodong زمام المبادرة للمساعدة، ويجب أن يقال أنه مع Yang Guodong، تشعر Yang Yunjing براحة أكبر. عندما يفتح المتجر، ستقوم بتجنيد عدد قليل من الأشخاص للقدوم ستكون كذلك، والمزيد من الأشياء التي يمكنها القيام بها.

  في اليوم التالي، ذهب يانغ يون جينغ ويانغ قوه دونغ إلى المدينة لإقامة الأكشاك في الوقت المحدد، وبعد إرسال أطفالهما إلى المدرسة، أعدت كل الطعام وطلبت من هونغ هونغ ويانغ قوه دونغ. "أنتما تساعدان   في

  الاعتناء بالأكشاك. لا بد لي من الخروج لشيء ما."

  "حسنًا، يا أخت، كم من الوقت ستستغرق عودتك؟"

  "سأعود عند الظهر.

  "

ستذهب Yunjing إلى قسم التوريد والتسويق. ذهبت إلى النادي واشترت كل الأشياء الموجودة على الورق أولاً. وفي الطريق، التقت بـ Er Gouzi.

  ابتسمت Ergouzi واستقبلتها، "Yunjing، سأبحث عنك وShanming. لقد بحثت في المتجر. إنه متجر صديقي وهو للإيجار الآن. هل لديك وقت الآن؟ تعال معي. دعنا نستمتع انظر؟"

  "حسنًا."

  لم يرفض Yang Yunjing. كان من الأفضل التحقق من المتجر أولاً ثم شراء شيء ما. لقد تبع Er Gouzi دون أي تردد.

  وبعد المشي لمدة عشر دقائق تقريبًا، وصلوا إلى المتجر الذي بدا وكأنه لم يكن مشغولًا منذ فترة، وكانت هناك طبقة سميكة من الغبار.

  "يونجينج، صديقي خرج من المدينة، لذلك كان هذا المتجر شاغرًا. وقد عاد في اليومين الماضيين، فأخبرته بذلك ووافق على تأجيره."

  (نهاية الفصل)

ولادة جديدة في عام 1980: الحياة اليومية لزوجة الأب كوي تربية أشبالهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن