83 : 100

170 6 0
                                    


الفصل 83 083: سوء الفهم دعونا نسرق الأشياء2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 83 083: سوء فهم أننا سرقنا الأشياء. "ليوهوا، جيامي، اشربي   كميات
  أقل من الصودا. ستشعرين بالغثيان في وقت لاحق."

  "أمي، لا، هذه الصودا لذيذة حقًا."

في أذهانهم، شرب زيجو الصودا، ولم يتوقف الاثنان حتى لم يعد بإمكانهما الشرب.

  بعد الأكل والشرب، أرادت وانغ جويهوا في الأصل إجراء بعض الكلمات الحميمة مع أختها، لكن ليو ليوهوا تدخل.

  "عمتي، لقد عشت في هذه المقاطعة لسنوات عديدة. لا بد أنك تعرفين الكثير من المواهب الشابة. يرجى تقديم واحدة إلى جيامي لدينا."

  كانت وانغ شيانغ هوا غير سعيدة، لكنها تحملت ذلك من أجل أختها وقالت: "ماذا؟ هل هذا صحيح؟" "أليس لدى جيامي شريك بعد؟"

  "لا يا عمتي، أنت تعرفين الكثير من الأشخاص، لذلك من السهل تقديم شريك. ماذا عن هذا، سأترك الأمر لك فيما يتعلق بشؤون جيامي، فنحن جميعًا أقارب. " لن أكون مهذبًا معك."

  "سوف أنتبه لذلك. لا يمكنك فرض هذا المصير. الأمر يعتمد على كليهما."

  "الأمر يعتمد على الفرد. أريد فقط أن تكون الظروف جيدة "

  سأسأل

  "

  . .

  لم تعترض Xu Jiamei بعد هذه الرحلة، وكانت أيضًا تتوق إلى الزواج من رجل ثري.

  على أي حال، لقد تركت كل مشاعرها لتشاو تشونغ هوا بسبب التمني، ولن يكون لديها أي مشاعر أخرى تجاه الشخص الذي تزوجته في المستقبل، طالما كان لديه المال.

  بالمقارنة مع زقزقة ليو ليوهوا، بدا يانغ يون جينغ وشو شانمينغ قليلي الكلام.

  لقد جاؤوا بالسيارة بعد العشاء، رتب لهم وانغ شيانغوا الذهاب إلى السرير.

  شارك Yang Yunjing وXu Shanming غرفة، وشارك Liu Liuhua وXu Jiamei غرفة.

  أخذ ليو ليوهوا حمامًا ساخنًا وجلس على السرير بحسد.

  "جيامي، استمعي إلى أمي، يجب أن تتزوجي من رجل ثري في المستقبل، حتى تتمكني من أن تعيشي حياة جيدة."

  "لا تقلقي، يا أمي، أنا أفهم.

  " يدي أخذت حمامًا ساخنًا لطيفًا ثم غفوت في السرير.

  في منتصف الليل، أصيب ليو ليوهوا وشو جيامي بألم في المعدة، وعندما نهضا للذهاب إلى الحمام، رأوا سلسلة من الأساور على طاولة غرفة المعيشة، مشيت ووضعتها على يدها ذلك كثيرا.

  "أمي، اتركيه بسرعة، خشية أن تكتشف عمتي الأمر وتسيء فهمنا لأننا سرقنا الأشياء."

  "أوه، جيامي، اصعدي ونامي سريعًا. استعارت أمي القطعة التي سترتديها، وستعيدها إليهم بعد ارتدائها."

  "نعم. حسنًا، لا بأس."

  في اليوم التالي، خطط يانغ يون جينغ وشو شانمينغ في الأصل للخروج ورؤية الطعام اللذيذ الموجود في المقاطعة.

  من كان يعلم أنه عندما وصل الاثنان إلى غرفة المعيشة، أشار ليو ليوهوا إليهما.

  "العمة، لقد سرقت السوار. لا بد أنها سرقته."

  بمجرد أن استيقظت ليو ليوهوا، رأت وانغ شيانغ هوا في غرفة المعيشة تبحث عن السوار.

  كان السوار الذي كان على معصمها مفقودًا، والمفتاح هو أن الوقت كان متأخرًا جدًا بالأمس لدرجة أنها لم تستطع أن تتذكر أين وضعته.

  من أجل منع Wang Xianghua من سوء فهمهم، لم يكن بإمكان Liu Liuhua إلا أن يقول إن Yang Yunjing أخذ السوار.

  قال وانغ جويهوا بوجه مظلم.

  "Liuhua، لا تتحدث عن هراء، Yunjing ليس هذا النوع من الأشخاص."

  توجه وانغ Xianghua إلى Yang Yunjing وسألها.

  "Yunjing، أريد فقط أن أسأل، هل رأيت سوارًا أزرق على الطاولة؟" هز   Yang

  Yunjing رأسه، "لقد نمت مبكرًا جدًا الليلة الماضية ولم أر السوار."

، هي على صاح اللص: "قبض على اللص." إذا كان لديك السوار، يمكنك الذهاب وتفتيش الغرفة لمعرفة ذلك. "

  "هذا..."

  تردد وانغ شيانغ هوا، بعد كل شيء، كانوا ضيوفًا بكت الفتاة بجانبهم.

  "جدتي، ماذا أقول لصديقتي إذا لم أتمكن من العثور على السوار؟ لقد أعارتني إياه لمدة يومين."

  (نهاية الفصل)الفصل 84 084: أضمن أن صديقك سيحبه2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 84 084: أضمن أن صديقك سيحبه
  المتحدث هو ابنة أخت وانغ شيانغوا لي شياوباي.

  لم يتوقع وانغ جويهوا أبدًا أن يحدث مثل هذا الشيء الفظيع أثناء زيارة أقاربه.

  "Xianghua، لا بأس. يمكنك الذهاب والبحث في الغرفة."

  "حسنًا."

  ذهب Wang Xianghua وLi Xiaobai إلى غرفتهما للبحث، وشعرت Xu Jiamei بالذنب لقد انتهى الأمر كله خطأ والدتها، يجب أن ترتديه.

  تمامًا كما كان Liu Liuhua يحاول إيجاد عذر، نزل Wang Xianghua وLi Xiaobai واعتذروا لهما.

  "أنا آسف يا أختي، لم نعثر عليه. دعنا ننساه. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. دعنا نذهب لتناول الإفطار؟"

  تنفس ليو ليوهوا الصعداء وقال بابتسامة.

  "نعم، نعم، لن نهتم بذلك، فلنذهب لتناول الطعام أولاً."

  أصبح يانغ يون جينغ متأكدًا الآن من أن ليو ليوهوا وابنته أخذا السوار، لكنهما ما زالا بحاجة الآن إلى إيجاد فرصة لخالتهما لمعرفة ذلك.

  أثناء الوجبة، لم تستطع لي شياوباي أن تبتهج، وفقدت سوارها ولم تستطع شرح ذلك لأصدقائها. طمأنها وانغ   شيانغ

  هوا قائلاً: "Xiaobai، لا تحزني. اذهب إلى المتجر واشتري واحدة وأعطها لصديقك."

  "صديقي لا يحب تلك الموجودة في المتجر متعدد الأقسام."

نظرت يانغ يون جينغ إلى حديث جدتها وجهاً لوجه.

  "لدي طريقة لأصنع لك سوارًا أكثر جمالاً، أنا متأكد من أن أصدقائك سيحبون ذلك!"

  أصبحت عيون Li Xiaobai مشرقة ونظر إلى Yang Yunjing وسأل.

  "هل تقول الحقيقة؟"

  عند سماع ذلك، استنشق ليو ليوهوا ببرود، وتحدث بسخرية كاملة.

  "يانغ يونجينغ، توقف عن الحديث عن هذا الهراء. إذا لم تتمكن من مساعدة Xiaobai، ألن تكون مخيبًا للآمال للآخرين أكثر؟"

  لأن ليو ليوهوا رأى هذا السوار الليلة الماضية، ويمكن القول إنه جميل جدًا. لن يعجبني الأمر بدرجة كافية لأخذه بعيدًا، الآن سمعت يانغ يون جينغ يقول هذا.

  أجاب يانغ يون جينغ وهو يشعر بالسخرية أثناء شرب العصيدة.

  "هذا أفضل من شخص سرق أشياء شخص آخر، وجعله حزينًا هنا، ثم تظاهر بتهدئته."

  "أنت، يانغ يون جينغ، أخبرني بوضوح، من سرق الأشياء؟"

  شو شانمينغ قام بحماية يانغ يون جينغ، "لقد فعلت ذلك بالفعل "قالتها ذات مرة، هل أنت صماء ولم تسمعيها؟ "

  "أنت..."

  كانت ليو ليوهوا غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع التنفس. دعونا ننسى الشجار في المنزل. في الخارج، لم ترغب السيدة العجوز لخسارة هذا الشخص .

  شخصية Liu Liuhua ليست مناسبة للخروج، ولا يمكنني إحضارها إلى هنا مرة أخرى في المرة القادمة.

  "حسنًا، توقف عن الجدال واستمع إلى ما قاله Yunjing."

  تعافى تعبير Yang Yunjing، كما لو أنه لم يأخذ Liu Liuhua على محمل الجد على الإطلاق.

  "شياو باي، اذهب إلى المتجر واشتري بعض الخرز والخيوط ذات الألوان المختلفة. وعندما تعود، سأصنع لك سوارًا."

  "حسنًا،

  طالما أن هناك طريقة لحل المشكلة، لي ". Xiaobai لا يهتم حتى بالطعام، بعد تناول الطعام، هرب لشراء الخرز.

  بعد الإفطار، نقلت وانغ شيانغوا كيسًا من التفاح، ورأت وانغ جويهوا ذلك وجاءت لمساعدتها.

  فسألتها: "أختي، أين ستنقلين هذا التفاح؟"

  "أختي، لدي بستان في المنزل. هناك الكثير من التفاح هذا العام لدرجة أنني لا أستطيع أن أنهي كل شيء. لمنعهم من التعفن في المنزل، لقد أخرجتهم وألقيتهم بعيدًا."

  فتح وانغ جوهوا الحقيبة وألقى نظرة، ثم قال.

  "يا له من تفاح جيد، فهو لا يزال صالحًا للأكل. ومن المؤسف أن نرميه بعيدًا بهذه الطريقة. سأعطيهم القليل ليأكلوه." "حسنًا، يا أختي، يمكنك أن تأخذيهم.   خذي

  العدد الذي تريدينه؟"

أعطاهم Guihua عددًا قليلاً منهم بواسطة Xu Shanming و Yang Yunjing هز رأسه وقال إنه ليس جائعًا.

  لم ترغب Xu Jiamei في أكل التفاح الفاسد أيضًا، بالنظر إلى التفاح في يديها، قال Yang Yunjing لـ Wang Xianghua.

  (نهاية الفصل)الفصل 85 085: يا له من طفل محترم2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 85 085: يا له من طفل مراعٍ

  "عمتي، هناك الكثير من التفاح الذي لا أستطيع الانتهاء من تناوله. يمكنك محاولة تحويلها إلى تفاح مجفف."

  ابتسم وانغ شيانغ هوا بخجل.

  "لا أحد في عائلتنا يستطيع القيام بذلك. هناك امرأة واحدة فقط، أنا وابنة أخي في الأسرة. لا أحد منا يستطيع القيام بذلك."

  "لا يهم، عمتي، سأفعل ذلك من أجلك ." "

  " حسنًا، شكرًا جزيلاً لك. "" على الرحب والسعة.

  "

  نقل Xu Shanming التفاح إلى المطبخ، وقام Wang Xianghua أيضًا بنقل التفاح المتبقي في المنزل.

  نظرًا لوجود ما لا يقل عن خمسين أو ستين كيلوجرامًا من التفاح، قرر الجميع المساعدة معًا وطلب منهم يانغ يون جينغ أولاً تقشير التفاح.

  ثم أخذ حوضًا كبيرًا، وملأه بالماء البارد، وأضاف إليه ملعقة من الملح، ووضع التفاح المغسول في الماء المملح، وغسله جيدًا.

  اغسليها وقطعيها إلى قطع، ثم قومي ببخارها في قدر بخاري لمدة عشر دقائق، ثم قومي بتعريضها للشمس، ما عليك سوى تكرار العملية مرتين، ويصبح التفاح المجفف جاهزاً.

  كان الجميع مشغولين في المطبخ، ولم يكن سوى ليو ليوهوا وابنتها يجلسان في غرفة المعيشة يأكلان بذور البطيخ ويشاهدان التلفزيون.

  إنهم هنا ليكونوا ضيوفًا، وليس للعمل، ولن يتعلموا من ممارسات يانغ يونجينغ الناكرة للجميل.

  بعد أن تم كشف كل التفاح، اشترى لي شياوباي الخرز وعاد.

  قال لها وانغ شيانغ هوا، "دعي يون جينغ ترتاح. لقد صنعت الكثير من التفاح المجفف لدرجة أن يديها كانت تؤلمها."

  ابتسمت يانغ يون جينغ قليلاً لقد كانت معتادة بالفعل على إنشاء الأكشاك خلال هذه الفترة، وكان هذا النوع من العمل مفيدًا لها .

  "لا بأس، أنا لست متعبًا."

  "معذرة."

  سلمتها لي شياوباي الخرز والخيوط الملونة، وذهب معها شو شانمينغ، لارتداء الخرز، وأحضر لها وانغ شيانغوا الصودا.

  لم تشرب Yang Yunjing، لكن Liu Liuhua وابنتها شربتا بسعادة، مما جعل Wang Xianghua يكرههما أكثر.

  هذا النوع من الأساور الصغيرة هو قطعة من الكعكة بالنسبة ليانغ يون جينغ قبل أن ترتدي الكتب، كانت أيضًا فتاة تحب الجمال.

  بعد فترة من الوقت، تم ربط السوار معًا أيضًا وأعجب به Li Xiaobai وسأل Yang Yunjing.

  "أخت الزوج، هل يمكنك ربط واحدة لي أيضًا؟"

  "حسنًا

  بعد هذه المسألة الصغيرة، خرج لي شياوباي بسعادة وهو يحمل سوارين."

  قالت وانغ شيانغ هوا لأختها بابتسامة.

  "الأخت، Yunjing هي طفلة محترمة."

  "نعم، الناس في القرية يقولون إننا، Shanming، محظوظون جدًا."

  عند سماع هذه الكلمات، احمر خجلاً يانغ Yunjing من الحرج، نظر إليها Xu Shanming كانا قريبين جدًا من بعضهما البعض، وكان من الواضح من لمحة أن بينهما علاقة جيدة بشكل خاص.

  كان Wang Xianghua لا يزال يتحدث مع Wang Guihua.

  كانت ليو ليوهوا غاضبة جدًا عندما رأت تعبيراتهم الفخرية.

  ولكن لم يكن لديها خيار آخر عندما كانت وانغ شيانغ هوا تستعد لطهي العشاء، واجهت مشكلة أخرى هذه المرة طلبت المساعدة من يانغ يون جينغ.

  "Yunjing، لدي بيض البط في المنزل، هل يمكنك صنع بيض البط المملح؟"

  "نعم، سأفعل ذلك."

  طالما أنه يتم طهيه، فإن ابنة Wang Xianghua تحب أكل بيض البط المملح.

  ساعدتها يانغ يون جينغ في تحضير بيض البط المملح ووضعه في وعاء لتتبيله في المساء. في هذا اليوم، كان يانغ يون جينغ هو الشخص الوحيد في دائرة الضوء، وكان ليو ليوهوا غير سعيد للغاية.

  أثناء تناول الطعام، اقترحت على وانغ جويهوا ووانغ شيانغوا.

  "أمي، عمتي، نحن هنا فقط للتسوق هذه المرة. انظري، ما رأيك أن نذهب للتسوق   غدًا   ؟

  " ، ذهب الجميع للنوم.   (نهاية الفصل)



الفصل 86 086: الجميع اشترى الملابس2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 86 086: اشترى الجميع الملابس

  في صباح اليوم التالي، بعد الإفطار، أخرجهم وانغ شيانغوا إلى المتجر.

  أثناء المشي، رأت يانغ يون جينغ شارعًا للوجبات الخفيفة، مما جذب انتباهها على الفور.

  لقد سحبت Xu Shanming واشترت طعامهم، وخططت لتجربته ورؤية كيف كان أداء الناس في المقاطعة.
  قال ليو ليوهوا أيضًا لـ Xu Jiamei بجانبه.

  "يا ابنتي، أسرعي، اذهبي واختري ما تريدين أن تأكليه. جدتك ستدفع الفاتورة عنك."

  أدار وانغ جويهوا عينيها إليها، وأخذ المال من جيبها وأعطاه لشو جيامي.

  أوضح Xu Jiamei كل الأموال دفعة واحدة واشترى الكثير من الطعام.

  "نحن جميعًا أطفال، وجميعنا نحب تناول الطعام. جيامي خجول، على عكس يانغ يون جينغ، الذي يحدق دائمًا في الطعام بمجرد وصوله."

  نظر وانغ شيانغ هوا ووانغ غويهوا إلى بعضهما البعض، ولم يتحدث أي منهما .

  بعد شراء الطعام، شعر يانغ يون جينغ أن الطعام في المقاطعة كان لذيذًا.

  إذا كان هناك مثل هذا الشارع للوجبات الخفيفة في المدينة، فسوف يكسب المال بالتأكيد.

  كان يانغ يون جينغ يفكر في هذا الأمر عندما كانوا يتسوقون، وقد أعجبت السيدة العجوز بالسترة.

  عندما حان وقت الدفع، غادر ليو ليوهوا وشو جيامي بعذر، كيف لم يفهم وانغ شيانغ هوا أفكارهم.

  في البداية اعتقدت أن ليو ليوهوا كان شخصًا جيدًا جدًا، ولكن يبدو الآن أنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق، فقط يانغ يون جينغ طيب القلب.

  نظرًا لأن Yang Yunjing لم تشتر أي شيء، اختارت Xu Shanming عدة ملابس لتجربتها.

  قال له يانغ يون جينغ، "لدي الكثير من الملابس، لذا لن أشتريها في الوقت الحالي."

  "اشتر، الآن بعد أن أصبحت هنا، يجب أن أشتريها."

  قبل أن يجربها يانغ يون جينغ، استقر شو شانمينغ مشروع القانون أولاً، مما جعلها ترغب في الانسحاب.

  في النهاية، لم يكن بوسعها سوى أن تأخذ هذه الملابس، ونظرت يانغ يون جينغ إلى هذه الملابس بعناية ووجدت أنها جميعًا تناسب شكلها. وشعرت سرًا أن Xu Shanming يتمتع بذوق جيد.

  بعد التسوق ليوم واحد، اشترى الجميع الملابس باستثناء ليو ليوهوا وابنتها، مما جعلهم غير سعداء للغاية.

  في المنزل، عندما ذهب Wang Xianghua لطهي الطعام، اشتكى Liu Liuhua غير راضٍ.

  "أمي، انسي الأمر، أنت عادة بخيل. لماذا اشتريت ملابس اليوم ولكن ليس لي ولجيامي؟ انسي الأمر إذا لم تشتريها لي. لماذا لا تشتري واحدة لجيامي؟ إنها لك. حفيدتي."

  "ليوكا، إذا كان لديك ملابس ترتديها، فلا تشتريها. يمكنك شراؤها لاحقًا."

  "لا، لماذا لا تسمحين لنا بشرائها؟ يا أمي، أنت بخيلة للغاية

  " يوم الغضب، أخرجه ليو ليوهوا على السيدة العجوز.

  شعرت السيدة العجوز بالظلم، "أنا بخيل، ليوهوا، هل ما زلت بخيلًا بالنسبة لك؟"

  سمع وانغ شيانغ هوا في المطبخ شجارهم وخرج لسحب السيدة العجوز بعيدًا.

  احتفظ Liu Liuhua بهذا الحساب سرًا في ذهنه أثناء العشاء، كان الجو محرجًا بعض الشيء بسبب Liu Liuhua.

  في هذا الوقت، فتحت وانغ شيانغ هوا فمها لإضفاء الحيوية على الجو.

  "أختي، لا يزال لدي بعض الأثاث القديم في المنزل. لقد اشتريت أثاثًا جديدًا ولم أستخدمه لفترة طويلة. لقد صادف أنك هنا هذه المرة، فلماذا لا تنقلهم بعيدًا؟

  " احتفظ بالأثاث."

  كانت السيدة العجوز تفكر. الأثاث كبير، ويجب عليك استئجار سيارة لنقله، وهو أمر غير مريح.

  اختلف ليو ليوهوا ووقف.

  "عمتي، والدتي لم تعد تريد هذا الأثاث، هل يمكنك أن تعطيني إياه؟"

  "ماذا تريد أن تفعل؟"

  "أوه، عمتي، أنا وأمي لسنا نفس العائلة على أي حال. هذا يعتمد على من." أنت تعطيها، لذا أعطها لي نعم."

  نظرت وانغ شيانغ هوا إلى عيون أختها وتحدثت دون أن ترفضها.

  "حسنا، يمكنك الخروج."

  (نهاية الفصل)فصل 87 087: هذا لا يسمى أخذا، هذا يسمى سرقة2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 87 087: هذا لا يسمى أخذًا، بل يسمى

  سرقة 20٪ من الأثاث الجديد، مما جعل مزاج Liu Liuhua المحرج يشعر بالتحسن.

  كنت لا أزال أشعر بالفخر الشديد، وفي غمضة عين كان ذلك في صباح اليوم التالي.

  انفصل وانغ شيانغ هوا ووانغ جويهوا على مضض وعانقا بعضهما البعض بإحكام، بينما كانت ليو ليو هوا لا تزال تفكر في أثاثها.

  قال وانغ شيانغ هوا ويانغ يون جينغ.

  "يونجينغ، هذا التفاح المجفف الذي صنعته لذيذ. لقد جهزت لك بعضًا منه لأخذها معك إلى المنزل." "   حسنًا ، شكرًا لك، يا   عمتي

  ." الأثاث؟"   "أوه، إنه في الطابق السفلي. دعنا نصعد ونحصل على المفتاح."   "حسنًا."   المفتاح موجود في درج الغرفة التي يعيش فيها Liu Liuhua وXu Jiamei.   عندما انحنت وانغ شيانغ هوا للبحث عن المفتاح، رأت بالصدفة السوار على زاوية السرير وقالت شيئًا.   "مرحبًا، لماذا السوار هنا؟"   عند رؤية السوار مرة أخرى، شعر ليو ليوهوا أنه لم يكن محظوظًا حقًا بالحصول عليه في أي وقت، لكنه حدث في هذا الوقت.   وقفت وانغ شيانغوا وحدقت في ليو ليوهوا وسألتها.   "من فضلك أخبرني بوضوح، ما الذي يحدث؟"   "العمة، استمع إلى شرحي، لا أعرف سبب وجود هذا السوار هنا!"   لقد عاشت وانغ شيانغوا نصف حياتها، كيف لا تفهم حقيقة ذلك يهم؟، سألتها.   "هل أخذت السوار؟"   في هذه المرحلة، لم يكن لدى ليو ليوهوا فرصة للكذب حتى لو أراد ذلك، لذلك صر على أسنانه واعترف بذلك.   "عمتي، أمي، لقد ارتديته للتو لأنه بدا جيدًا. لم أتوقع أنني لن أجده في اليوم التالي. "لم   يتوقع وانغ جويهوا أن يكون الأمر على هذا النحو عادة ما يسرق ليو ليوهوا الأشياء المنزل، لكنه لا يزال يسرق الأشياء عندما يخرج.   "ريكا، اسرعي واعتذري لخالتك."   "لقد ارتديتها للتو، لماذا قلت أنني سرقتها؟"   عرفت يانغ يون جينغ أن الأمور ستنهار عاجلاً أم آجلاً أضافت بهدوء جملة واحدة.   "أخذ الأشياء دون إذن الآخرين لا يسمى أخذًا، بل يسمى سرقة."   عند سماع ذلك، أصبح ليو ليوهوا غاضبًا، وأشار إليها ولعن، "يانغ يون جينغ، اصمتي، ما هي المؤهلات التي لديك لانتقادي؟   " أنا لست مؤهلاً، لكني أتذكر ما قلته في ذلك اليوم، قائلاً إنني أخذت السوار. ماذا حدث الآن؟ كان الشخص الوقح هو الذي أخذ السوار؟" "   أمي   ، لم أقصد ذلك حقًا لم أقصد ذلك."   توسل Xu Jiamei إلى Liu Liuhua.   "جدتي، أرجوك سامحني هذه المرة."   "حسنًا، يا أختي، نظرًا لأنها زوجة ابنك، فلن ألومها. إنه هذا الأثاث فقط،   "أختي، إذا كنت تريدينه أنت ويونجينج، فأنا ." "هنا، لا يمكنني حقًا إعطاء الأثاث لأشخاص مثل Liu Liuhua، "   نحن لا نريده."   كان لدى السيدة العجوز وYang Yunjing نفس الموقف، بعد سماع ذلك، أدركت Liu Liuhua أن أثاثها كان في حالة خراب.   قبل المغادرة، أقسمت سرا في ذهنها، أليست مجرد مجموعة من الأثاث؟   هذه المرة، شكرت السيدة العجوز ويانغ يون جينغ لعدم إعطائها أي أثاث، لأرى كيف ستنظفهما عندما تعود إلى المنزل.   هذه الرحلة لزيارة الأقارب جعلت السيدة العجوز تشعر بالندم، ولم يكن عليها إخراج ليو ليوهوا.   عرفت ليو ليوهوا أن السيدة العجوز لا تريد رؤيتها، لكن كان لديها طريقة، فاقتربت منها وهمست.   "أمي، في الواقع لقد تعرضت للظلم. ذهبت إلى الحمام في تلك الليلة ورأيت بأم عيني أن يونجينغ هو من أخذ السوار. كنت خائفة فقط من أن تكتشف عمتي الأمر، لذا ألقيته في غرفتي."   أدارت السيدة العجوز عينيها عليها وقالت إنها ارتكبت الخطأ، انسى ذلك إذا لم تتوب، لكنك لا تزال ترغب في توريط الآخرين، قلب ليو ليوهوا هذا يكفي حقًا.   أغلقت السيدة العجوز عينيها بالاشمئزاز، ولم تعد ترغب في الاستماع إليها بعد الآن.   (نهاية الفصل)


















الفصل 88088: توارثه أسلاف عائلة شو2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 88 088: عند العودة إلى
  المدينة، كان يانغ يون جينغ وشو شانمينغ ذاهبين إلى مطعم لقد كانوا بعيدين لمدة يومين ولم يعرفوا كيف كان حال المطعم.

  شعرت السيدة العجوز بالأسف عليهم لأنهم كانوا متعبين للغاية وأخبرتهم. "شان مينغ، دعنا نصطحب الأطفال ونعود   إلى

  المنزل مع Yunjing اليوم. لن يفوت الأوان لبدء عمل المطعم رسميًا غدًا.

  "

ذهبت لاصطحاب الأطفال ثم عادت الأسرة إلى المنزل.

  بعد عودتها إلى المنزل، ذهبت السيدة العجوز إلى المنزل لتستريح بدون ليو ليوهوا، ووجدت يانغ يون جينغ أن وانغ شيانغ هوا أعطتهم الكثير من التفاح المجفف، وذهبت لتغطي التفاح المجفف بطبقة من السكر الأبيض.

  سيكون مذاقها ألذ بهذه الطريقة عندما تكون جاهزة، ستحضرها إلى المنزل لتتناولها السيدة العجوز والأطفال معًا.

  عندما رأتها السيدة العجوز، وقفت وأخرجت زوجًا من الأقراط من الخزانة وسلمتها إلى يانغ يون جينغ.

  "Yunjing، هذه الأقراط انتقلت من أسلاف عائلة Xu. أنت زوجة ابن عائلة Xu. هذه الأقراط لك."

  في الأصل، أرادت السيدة العجوز أن تعطي واحدة لكل منها وLiu Liuhua، ولكن بعد زيارة أقاربها هذه المرة، شعرت بخيبة أمل كبيرة تجاه Liu Liuhua.

  لذلك قررت أن تعطي كل الأقراط ليانغ يون جينغ، فأخذت الأقراط وابتسمت بخجل.

  "جدتي، من فضلك احتفظي بها لي، ليس لدي أي أذنين أو عيون."

  قالت السيدة العجوز إن المالك الأصلي كان خائفًا جدًا من الألم ولم تثقب أذنيه أو عينيه.

  "الجدة تخشى أنها لن تتمكن في يوم من الأيام من الاحتفاظ به بعد الآن. لقد أعطيتك هذا القرط. احتفظ به جيدًا. ماذا عن أن تثقب الجدة أذنيك؟"

  سمع شو شانمينغ، الذي دخل المنزل للتو، هذا و أراد دون وعي أن ينكر جدته، وأشار إلى أن وخز أذنيه وعينيه سيؤذيه.

  ولكن من يدري، في الثانية التالية، وافق يانغ يون جينغ بالفعل.

  "حسنًا، جدتي، ساعديني في وخزها."

  على أي حال، إنها مجرد أذن، كم يمكن أن تكون مؤلمة، مشى شو شانمينغ لإقناعها.

  "انسَ الأمر، ماذا تفعل بهذا الألم؟"

  نظر إليه يانغ يون جينغ، "أنت لا تفهم هذا، أليس كذلك؟ الجميع لديهم حب للجمال. أنا أحب ارتداء الأقراط.

  " من لا يحب المجوهرات؟ نظرًا لأنها تحبها، لا يستطيع Xu Shanming التعبير عن اعتراضاته.

  ذهبت السيدة العجوز لتجد فول الصويا والإبرة والخيط، فقامت أولاً بلف فول الصويا على أذنيها، وعندما لم تشعر بأي شيء في أذنيها، أدخلت إبرة في أذنيها.

  عندما رأت أن الإبرة كانت على وشك المرور عبر أذن يانغ يون جينغ، أغلقت شو شانمينغ عينيها عندما رأته هكذا، ضحكت بصوت عالٍ.

  "لحسن الحظ أنك لا تزال رجلاً، ما المخيف جدًا في هذا."

  عند رؤية عيون يانغ يون جينغ، نظر شو شانمينغ بعيدًا، وشعر بشيء مختلف في قلبه.

  بعد وخز أذنيه بنجاح، وضعت السيدة العجوز الأقراط على يانغ يون جينغ.

  دهس Xu Zhiyang وXu Moyang، اللذان كانا يأكلان التفاح المجفف بجانبهما، وأمسكا بيدها.

  "أمي، أريد أن أثقب أذني أيضًا."

  الشخص الذي تحدث كان شو مويانغ عند سماع ذلك، ابتسم يانغ يون جينغ ولمس رأسها.

  "عندما يكبر مو يانغ، ستثقب أمي أذنيك وعينيك. أنت صغير جدًا الآن." "   حسنًا

  ، عندما أكبر، ستثقب أمي أذنيك وعينيك."

"

  "أنتم؟ الأولاد، الأولاد لا وخز آذانهم."

  "هذا كل شيء، أمي، أنا أفهم."

  عرف ليو ليوهوا أنه أساء إلى السيدة العجوز هذه المرة، لذلك تناول حلوى الأرنب الأبيض التي لم يستطع فعلها. لم يتحمل أن يأكل، وكان على وشك إرضائها. بمجرد أن غادر المنزل، رأى يانغ يون جينغ يخرج من منزل السيدة العجوز.

  كان الحلقان الموجودان على أذنيها واضحين بشكل خاص. كانت ليو ليوهوا تفكر في هذه الأقراط لفترة طويلة ولم تعطها لها السيدة العجوز، لكنها لم تتوقع أن تعطيهما ليانغ يون جينغ اليوم.

  في لحظة، لم يعد لديه أي نية لمحاولة إرضاء السيدة العجوز، وبدلا من ذلك بدأ في توبيخ السيدة العجوز سرا لكونها متحيزة.

  (نهاية الفصل)الفصل 89 089: اهدأ، لا تقلق2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 89 089: اهدأ، لا تقلق.

  بعد ليلة هادئة، في اليوم التالي، جاء يانغ يون جينغ وشو شانمينغ إلى المدينة بعربة، وأرسلوا الأطفال أولاً إلى المدرسة، ثم جاءوا إلى المطعم.

  بمجرد دخولهم المطعم، رأوا أن الأمر كان في حالة من الفوضى، وكان يانغ جودونغ وهونغ هونغ يقفان هناك، ولا يعرفان ما الذي يتحدثان عنه.

  عند رؤية Yang Yunjing وXu Shanming، شعر Yang Guodong وHonghong كما لو كانوا يرون أقاربهم وساروا لتقديم شكوى إليهم.

  "أختي، مطعمنا لا يمكنه الاستمرار في العمل. بعد مغادرتك، لن يتمكن العمل من الاستمرار."

  "نعم، يا رئيس، في البداية كان هناك أشخاص يأتون إلى المتجر لشراء الكعك الجاف والبسكويت وما شابه "، وبعد ذلك كان هناك المزيد والمزيد من الأشخاص، واستمر في القدوم إلى المتجر لإثارة المشاكل، لكن العملاء توقفوا عن القدوم."

  في مواجهة هذا الموقف، أوضح يانغ يون جينغ لهما بهدوء.

  "Guodong، Honghong، اذهبا ونظفا المتجر. نحن على استعداد لفتح المتجر للعمل."

  "حسنًا."

  شمر Yang Yunjing عن سواعده وبدأ في الطهي، وضع Xu Shanming التفاح المجفف على الطبق من أجل الراحة الضيوف يأكلون.

  رأى يانغ يون جينغ أنه لا يزال هناك الكثير من الخضروات المتبقية، لذا يجب أن يأكلها بسرعة قبل أن تفسد.

  قمت بخلط الصلصة وصنعت الأسياخ. لم يكن هناك الكثير من الأسياخ، لذلك استخدم يانغ يون جينغ وعاءً بدلاً من ذلك، ووضع خضروات مختلفة في الوعاء وسكب الصلصة المجهزة عليها.

  "لا يوجد ضيوف يأتون الآن، دعنا نأكل."

  "حسنًا."

  أكل الأربعة منهم أربعة أوعية من الأسياخ وغني عن القول أن مهارات الطبخ لدى يانغ يون جينغ كانت جيدة كما كانت دائمًا.

  لقد مرت ساعتين منذ افتتاح المتجر، ولكن لم يأت أي عميل بعد، كما أخبر يانغ قوه دونغ يانغ يون جينغ.

  "أختي، في اليومين الماضيين عندما كنت بعيدًا، قامت تلك المطاعم الأخرى بسرقة جميع عملائنا. بدون العملاء، كيف يمكننا القيام بالأعمال التجارية وكسب المال   .

  "

توقعت أن هذه المجموعة من الناس حقيرة للغاية، فقد اعتقدت في الأصل أنه طالما أنهم يقومون بشؤونهم الخاصة ولم يستفزوا بعضهم البعض، فسيكون الأمر على ما يرام.

  الآن بعد أن استفزوها بنشاط، كان عليها أن تقاوم لتخبرهم أنها ليست شخصًا يمكن التنمر عليه.

  فكرت في بعض طرق الدعاية للأجيال القادمة، وأخيراً اخترت الطريقة الأقل تكلفة.

  أخذ عشرة دولارات من جيبه وسلمها إلى Yang Guodong وأخبره.

  "اذهب إلى الشارع وساعدني في العثور على خمسة أشخاص عشوائيين وأخبرهم أن هناك وجبات مجانية هنا. طالما أنهم يأتون لتناول الطعام، يمكنك أن تعطيهم يوانين لكل منهم؟"

  غطت هونغ هونغ فمها وقالت في حالة صدمة. "   يا

  رئيس، لا، ليس لدينا أي عمل الآن، وما زلنا ندعم الدخل. إذا استمر هذا، فسوف نغلق أعمالنا."

  "لا، أنا متأكد، اذهب بسرعة.

  "

في قلبه، ولكن على السطح، لم يقل أي شيء سوى Xu Shanming الذي كان يتطلع إلى خطوة Yang Yunjing التالية.

  خلال هذه الأيام، قدم له يانغ يون جينغ الكثير من المفاجآت لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يشعر بإحساس التوقع في قلبه.

  عندما خرج Yang Guodong للبحث عن الأشخاص، لم يكونوا خاملين، طلب Yang Yunjing من Xu Shanming تحريك خمس طاولات ومقاعد عند الباب.

  ثم ضعي الأسياخ المطبوخة في الوعاء في وعاء واتركيها خارجًا.

  بعد فترة من الوقت، وجد يانغ قوه دونغ الناس، جميعهم من الرجال الخمسة طوال القامة.

  كان Yang Yunjing راضيًا جدًا وشعر أن Yang Guodong سيختار شخصًا ما.

  وأوضح لهم يانغ يون جينغ، وهو يدعو هؤلاء الأشخاص الخمسة أمامه. "يمكنك أن تأكل ما تريد في الوعاء. يمكنك   أن

  تأكل أي عدد تريده من الأطباق. تناول الطعام حتى لا تتمكن من تناول الطعام بعد الآن وستحصل على دولارين."

سأعطيك المزيد من المال." إذا كنت على استعداد، فلنبدأ الآن، أليس كذلك؟"

  اعتقد الأشخاص الخمسة أنهم سمعوا خطأ.

  (نهاية الفصل)الفصل 90 090: ليس لدي الوقت للتحدث معك هنا2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 90 090: ليس لدي الوقت لأتعامل معك وأنت
  تأكل بالمجان وتعطيهم المال، لن يصدق أحد هذا إذا قلت ذلك. "حقًا أعطنا المال؟   هل

  ستسمح لنا بتناول الطعام مجانًا؟"   "

  حقًا، لنبدأ الآن. تذكر، يجب أن يكون الطعام لذيذًا." لم يتناول الناس وجبة الإفطار بعد، وهم بالفعل جائعون جدًا عندما يرون الطعام في الأطباق.   قال يانغ يون جينغ أن يبدأوا في تناول الطعام، وبدأ الخمسة منهم في تناول الطعام وكانوا جائعين طوال الصباح، وكان الطعام لذيذًا حقًا.   جلس يانغ يون جينغ جانبًا وشاهدهم يأكلون، وقد أكل الخمسة منهم عدة أطباق، ولكن لم يكن هناك عملاء بعد، ولكن كان هناك عدد لا بأس به من المتفرجين.   لم يستطع Yang Guodong الانتظار لفترة أطول وسأل Yang Yunjing.   "أختي، هل تنجح طريقتك؟"   أوقفه شو شانمينغ.   "لا تقلق، انتظر وانظر."   أكل الخمسة منهم بهذه الطريقة، وعندما لم يعد بإمكان أحدهم تناول الطعام، جاء عميل أخيرًا.   ذهب هونغ هونغ على الفور للترفيه عن الرجل الذي كان يأكل، وسأل يانغ يون جينغ مباشرة بين الحشد.   "من يريد أن يأكل مجانًا؟ نحن جميعًا أحرار اليوم. سواء كنت تأكل عند الباب أو في المتجر، فهو مجاني".   بمجرد أن سمعوا أن الطعام مجاني، تزاحم الناس ودخلوا. ولسوء الحظ، موقع المتجر كبير جدًا ويمكنه استيعاب العديد من الضيوف.   أولئك الذين لم يدخلوا اضطروا إلى الوقوف في طابور عند الباب عندما أكلت المجموعة الثالثة من الناس عند الباب، أعطاهم يانغ يون جينغ المال.   طلبت من Xu Shanming وYang Guodong إعادة الطاولة إلى وضعها الأصلي، ولم تعد بحاجة إلى الدعاية، وقد تحقق هدفها.   على الجانب الآخر، قام Hao Jianjun في الأصل بجذب جميع ضيوف Yang Yunjing إليه بسبب فكرة Qian Ping.   لا أعرف ما حدث اليوم. جاء هؤلاء العملاء وغادروا قبل الطلب. بدأ Hao Jianjun يفقد أعصابه وسأل أحد العملاء.   "ما المشكلة؟ ألن تأكل اليوم؟"   "تناول الطعام، سمعت أن هناك حدثًا مجانيًا في Wangdefu. يمكنك تناول طعام لذيذ مجانًا. من يريد تناول طعام باهظ الثمن ولذيذ هنا؟ طعام.   " انتظروا جميعًا، استمعوا لي."   لكن لن يستمع إليه أحد الآن. تصادف أن Qian Ping ليس موجودًا في المتجر، لذلك لا يمكن لأحد أن يقدم له النصيحة.   لقد كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أغلق باب المتجر وهرع إلى متجر Yang Yunjing.   وأشار إلى يانغ يون جينغ وشتم.   "يانغ يونجينغ، ماذا تقصد؟ لماذا تريد سرقة زبائني؟"   "رئيس هاو، أريد أن أطرح عليك هذا السؤال، لماذا تريد سرقة زبائني، وكذلك السماح للأشخاص بالحضور إلى متجري لتسبب ذلك". مشكلة؟ إذا اتصلت بالشرطة، فسيدخل الزعيم هاو."   عرف يانغ يون جينغ بالفعل أن هاو جيان جون أحضر هؤلاء الأشخاص. إذا لم يكن يريدها أن تقوم بأعمال تجارية، فلن يفعل ذلك أيضًا. "يانغ يون جينغ،   من   تهدد؟ أنا أدير مطعمًا لسنوات عديدة، ولم أسمع حتى عن عدد قليل من العملاء الذين سمحوا للناس بالدخول." "لم تره من قبل. إذا وجدت مشكلة مرة أخرى، أعدك بالسماح لك بالدخول اليوم."   "غادر على الفور، ليس لدي الوقت للتعامل معك."   واصل يانغ يون جينغ القيام بالأعمال. بالتفكير في الأمر، لن يكون هناك أي عمل يجب القيام به، وهو ما سيكون كافيًا لكي يعاني هاو جيانجون.   وبما أن الطعام كان مجانيا اليوم، فقد بيعوا قبل فترة ما بعد الظهر.   قال يانغ يون جينغ وشو شانمينغ إنهما أغلقا المتجر مبكرًا.   "عد إلى طفلك اليوم، وسأبقى في المتجر."   "كيف يمكنك، أيتها الفتاة، أن تعيش هنا؟   قال له يانغ يون جينغ بابتسامة. "   "لا تقلق، لا يهم. أنا أبدو آمنًا للغاية. الأشخاص السيئون ليس لديهم أي فكرة عني."   اختلف شو شانمينغ مع كلماتها.   (نهاية الفصل)


















الفصل 91 091: هذا الموقع جيد جدًا2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 91 091: هذا الموقف جيد جدًا
  في رأيه، يانغ يون جينغ جميل وقادر، لذلك فهو يعرف بطبيعة الحال مدى جاذبيتها.

  "كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك أي أفكار؟ علاوة على ذلك، أنت جميلة بما فيه الكفاية."

  "هل أنا جميلة؟"

  شعرت يانغ يون جينغ أن شو شانمينغ يجعلها سعيدة. كيف يمكن أن يطلق عليها اسم جميلة في حالتها الحالية؟

  "ماذا يجب أن نفعل؟"

  السلطات في حيرة من أمرها، لكن المتفرجين يعرفون بوضوح. على الرغم من أن يانغ جودونغ صغير، إلا أنه يستطيع أن يرى أن شو شانمينغ هو جمال نموذجي في عين الناظر.

  "سأبقى معك."

  معه بجانبها، شعرت Xu Shanming براحة أكبر.

  "ماذا عن الأطفال؟" "دع   Guodong

  يستعيدهم وينام مع جدتهم الليلة."

  "هل هذا جيد؟"   "حسنًا، سأعيد الطفل."   "حسنًا."   ذهب يانغ جودونغ لاصطحاب الطفل، وخرج هونغ هونغ من العمل، ولم يتبق سوى شو شانمينغ ويانغ يونجينغ.   أخبره يانغ يون جينغ عن شارع الوجبات الخفيفة.   "الشارع الذي أنشأنا فيه الكشك من قبل هو موقع جيد جدًا. إذا تمكنا من حجز الشارع بأكمله وفتح شارع للوجبات الخفيفة، فسيكون بالتأكيد مزدهرًا مثل الشارع في بلدة المقاطعة.   " "   سأذهب فقط. من الآن فصاعدا، يمكنك الاعتناء بالمتجر ولا تقلق بشأن أشياء أخرى."   لم   يفت الأوان لكي يكون يانغ يون جينغ سعيدًا إذا كان شخص ما على استعداد لتقاسم العبء معه ها.   كان الوقت لا يزال مبكرًا قبل وقت النوم، لذا أخذ يانغ يون جينغ بعض البطاطا الحلوة وخبزها.   كانت تفكر في كيفية القيام بالأعمال التالية، وكانت مستغرقة في التفكير لدرجة أنها لم تلاحظ سقوط الحطب، ولم تعد إلى الواقع إلا عندما شعرت بالألم.   عندما رأت يانغ يون جينغ أن أصابعها محترقة، شعرت بالهواء يتطاير، وعندما سمع صوتها، جاء شو شانمينغ وسألها.   "ما الأمر؟"   أبعد يانغ يون جينغ أصابعه وابتسم سرًا، "لا بأس، لقد احترقت أصابعي."   "دعني ألقي نظرة."   قالت شو شانمينغ وبدأت في النظر إلى أصابع يانغ يون جينغ كان ذلك ضروريًا، لقد كانت مجرد إصابة طفيفة، لذلك رفضت.   "لا بأس حقًا. لقد قمت بتحميص البطاطا الحلوة. يمكنك أن تأكلها."   ذهب يانغ يون جينغ ليغتسل، وشعر شو شانمينغ بخيبة أمل قليلاً، وتمكن من معرفة أن يانغ يون جينغ كان يتجنبه عمدًا.   ربما في قلبها، ما زالت غير قادرة على قبوله بالتفكير بهذه الطريقة، ولم تفكر حتى في تناول البطاطا الحلوة المحمصة.   ضع البطاطا الحلوة في وعاء، وضعها على الطاولة ليانغ يون جينغ، ثم اذهب للنوم.   بعد أن اغتسل يانغ يون جينغ، حدث أنه تناول حبة بطاطا حلوة عطرة ليأكلها.   اشتريت سريرين في ذلك الوقت، وكان كل منهم ينام في سريره الخاص، ولم ينتبه أحد للآخر.   في صباح اليوم التالي، فتح شو شانمينغ عينيه ورأى يانغ يون جينغ يقف أمام سريره، ففتح عينيه في حالة ذهول وسألها.   "ما الأمر؟"   "أريدك أن تخرج معي."   "حسنًا، سأرتدي ملابسي."   ارتدى شو شانمينغ ملابسه في بضع ثوانٍ وتبع يانغ يون جينغ إلى المنزل الليلة الماضية لم تكن هناك عربة دفع، لذلك دفعوها للخارج لشراء البقالة هذا الصباح.   عندما جاءوا إلى سوق المزارعين، اشترى يانغ يون جينغ الكثير من الفاكهة دفعة واحدة، بما في ذلك التفاح والبرتقال والكمثرى والتمر...   كان شو شانمينغ في حيرة من أمره وأخفض رأسه ليسألها.   "ماذا تفعل بشراء الكثير من الفاكهة؟"   "أخطط لإعداد مشروبات الفاكهة الساخنة. ليس لدينا سوى الطعام الجاف في المتجر، ولكن لا يوجد شيء للشرب   .   "   وبعد أن اشترى الاثنان الفاكهة، قالوا إنني اشتريت بعض الخضار وذهبت إلى المنزل.   جاء Yang Guodong وHonghong، وبدأا في الطهي وفتح متجر.   لا يزال يانغ يون جينغ يصنع الأسياخ حتى اليوم، ويصنع أيضًا أكثر من عشرة مشروبات ساخنة بنكهات التفاح والبرتقال.   الضيوف الذين حضروا اليوم كانوا هنا بالأمس.   (نهاية الفصل)





















الفصل 92092: أنا أسمي هذا تسويق الجوع2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 92 092: هذا ما يسمى تسويق الجوع
  عندما رأيت اللونين الأخضر والأصفر في الوعاء، سألت يانغ يون جينغ بدافع الفضول. "   يا

  رئيس، ما الذي تتحدث عنه؟"

  "هذا مشروب. سعر الوعاء 50 سنتًا. يمكنك تجربته ومعرفة ما إذا كان مذاقه جيدًا.

  "

تم بيعه في وقت قصير، وأولئك الذين لم يشتروه لا يسعهم إلا أن يشعروا بالإحباط.

  وأوضح يانغ يون جينغ للجميع، "سأقوم بإعداد المشروبات كل يوم من الآن فصاعدًا، لكنها ستكون محدودة، لذلك إذا كنت ترغب في شراء المشروبات في المستقبل، فيجب عليك الحضور مبكرًا.

  "يا رئيس، سنأتي مبكرًا في المرة القادمة. "

  "" اه. "

  على الرغم من أنه مشروب، إلا أن الصيغة مختلفة، وطرق استخدام السكر الأبيض والسكر المحبب مختلفة أيضًا، كما أن طعم المشروبات المصنوعة مختلف جدًا أيضًا.

  هناك المزيد من العملاء اليوم، يانغ جودونغ وهونغ هونغ سعداء للغاية سألهم يانغ يون جينغ

  "هل هناك أي أخبار عن التوظيف حتى الآن؟"

  "لا يا سيدي، سأعيد كتابة إعلان التوظيف لاحقًا عندما لا أكون مشغولاً. " "

  "حسنًا. "

  لن يصدق يانغ يون جينغ أنه لا أحد يتقدم للوظيفة. في الوقت الحاضر، يعاني الناس من نقص الوظائف وليس لديهم سوى وظائف أقل وعدد أكبر من الأشخاص. كيف لا يمكنهم توظيف الأشخاص؟ ربما كان هاو جيانجون مسؤولاً عن هذا.

  انتهى اليوم مبكرًا عن الأمس، شعر كل من يانغ جودونغ وهونغ هونغ أن الوقت مبكر جدًا، واقترحا على يانغ يون جينغ،

  "أختي، لا يزال الوقت مبكرًا، لماذا لا نصنع بعض الطعام للبيع.

  "لا، خلال الأيام الثلاثة الماضية، سيكون هناك حد يومي للطعام والشراب، هل تفهمين؟ " "

  "لماذا؟ أخت. "

  ليس الأمر كما لو أنها لا تريد كسب المال. نظرًا لوجود فرصة لكسب المال، يجب عليها اغتنام الفرصة.

  "هذا ما يسمى بالتسويق عن طريق الجوع. إذا لم يتمكنوا من شرائه، فسوف يأتون بشكل طبيعي إلى مطعمنا فى المستقبل.

  "في ظل ظروف معينة، إذا أكلوا طعامي ثم أكلوا طعام الآخرين، فلن يحبوا تناول طعام الآخرين. لا تقلقوا، أنتما الاثنان. ستكونان مشغولين خلال ثلاثة أيام. "

  "الآن، فقط فكر في الأمر على أنه راحة. " "

  نظر يانغ جودونغ حوله ولم ير شو شانمينغ، فسألها.

  "أختي، أين صهري؟ لماذا لم ترى أحداً طوال الصباح؟ "

  "ذهب لرؤية شارع الوجبات الخفيفة. "

  ترك Yang Yunjing رسالة لـ Xu Shanming وأخبره أنهم سيعودون إلى المنزل أولاً.

  وعندما عادوا إلى المنزل، لم تكن السيدة العجوز في المنزل، ورأت Liu Liuhua وXu Jiamei في غرفتها، بشكل غامض.

  ذهب Yang Yunjing ونظرت إليهم

  "لماذا أنتم في منزل جدتكم؟

  "يانغ يون جينغ، هذه غرفة أمي. لماذا لا أستطيع الحضور؟ "

  "هل تحاولان سرقة شيء ما مرة أخرى؟ " إذا تجرأت على أخذ أغراض المربية، فلن يتركك شان مينغ أبدًا عندما يعود. "

  لم تهتم Liu Liuhua. ألقى لها Qian Ping كلمة اليوم وقال إنه فكر في طريقة. لم تعد أعمال مطعم Yang Yunjing جيدة كما كانت من قبل، ولن يمر وقت طويل قبل أن لا تتمكن من ذلك بعد الآن لقد

  كانت سعيدة حقًا بمعرفة هذه الأخبار الجيدة بعد عشر سنوات

  "يانغ يون جينغ، اعتني بنفسك قبل أن تعتني بنا. لا تخيفنا بـ Xu Shanming، فلن نخاف. "

  بينما كانوا يتحدثون، عادت السيدة العجوز وسألتهم.

  "ريكا، جيامي، لماذا أنتم الاثنان في غرفتي؟ "

  أوه يا أمي، كم سنة وأنت مغطاة بهذا اللحاف؟ لقد اعتقدت فقط أن الطقس جميل اليوم والشمس قوية، لذلك أردت فقط أن أخرجك وأتركك تستلقي في الشمس. تغطيتك ستفعل تجعلك أكثر راحة في الليل."

  "لا، سأجفف اللحاف بنفسي. يمكنك الخروج. "

  "أمي، أم..." "

  ماذا يحدث أيضًا؟" "

  أمي، أريد فقط أن أعتذر لك. بالمناسبة، ألم تقل عمتي إنها ستقدم شخصًا ما إلى جيامي لدينا؟" لم تستقر بعد؟ "

  (نهاية الفصل)الفصل 93 093: الشخص الذي تحدث عنه يانغ يون جينغ من قبل2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 93 093: الشخص الذي تحدث إليه يانغ يون جينغ من قبل

  "لا، لا تزعج عمتك بشأن هذا الأمر، يمكن لجيمي فقط العثور على شخص من منطقتنا المحلية."

  لم يعد ليو ليوهوا سعيدًا بعد الآن، الأثرياء المحليون ببساطة لا.

  "فهمت يا أمي."

  عندما رأت السيدة العجوز أنهم خرجوا وغادر يانغ يون جينغ، تحققت السيدة العجوز ووجدت أنه لا يوجد شيء مفقود في المنزل.

  عادت السيدة العجوز أيضًا من المدينة لتحضير العشاء، واجتمعت العائلة معًا لتناول الطعام.

  أثناء تناول الطعام، بدا صوت صانع الثقاب صن في الخارج.

  "Liuhua، اخرج بسرعة، لقد وجدت شريكًا ممتازًا لـ Jiamei الخاص بك."

  عند سماع ذلك، ترك Liu Liuhua وظيفته وصرخ بأعلى صوته.

  "صانع الثقاب صن، ادخل إلى المنزل وتحدث."

  "حسنًا."

  بعد الحصول على إذن، أحضرت صانع الثقاب صن الرجل إلى الداخل. تبعه الرجل خلف صانع الثقاب صن ولم يتمكن من الرؤية بوضوح.

  لم يستطع ليو ليوهوا الانتظار لفترة أطول وسأل.

  "صانع الثقاب صن، من أي عائلة ينتمي هذا الشاب؟"

  "إنه من عائلة تشو. اسمه تشو هوي. يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا هذا العام."

  عند سماع ذلك، اندهش الجميع، وخاصة شو شانمينغ، الذي تحول وجهه لم يكن Zhou Hui سوى الشخص الذي تحدث إليه Yang Yunjing من قبل.

  رفض Yang Yunjing الزواج من عائلة Xu من قبل، وكان جزء كبير من السبب بسبب Zhou Hui.

  غمز ليو ليوهوا في صانع الثقاب صن.

  "لماذا أحضرته إلى هنا؟"   "

  ليوهوا، نحن جميعًا عائلة على أي حال. بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أيضًا ظروف عائلة تشو. إذا فاتك ذلك، فسوف تختفي."

طفل في بطنها، الآن بعد أن رحل الطفل، بالطبع لن تخطئ وستجد شخصًا تتزوجه عرضًا.

  "صانع الثقاب صن، من فضلك ارجع. لن أقبله. إذا كنت تريد مني أن أتزوج شخصًا لا يريده يانغ يون جينغ، فأنا أرفض."

  قال صانع الثقاب صن بفارغ الصبر لـ Zhou Hui.

  "اشرح ذلك للجميع."

  "أنا... لا أعرف كيف أقول ذلك."

  لم يكن رفض يانغ يون جينغ الزواج من عائلة شو بسببه على الإطلاق.

  لكنها لم تكن تريد أن يبيعها والدها لشخص غريب ولم يتواعدا من قبل. كان الأمر مجرد أن والديهما كانا على علاقة جيدة، لذلك كانا يتواصلان مع بعضهما البعض في كثير من الأحيان.

  أحب Zhou Hui Yang Yunjing كثيرًا، لكن المفتاح هو أن Yang Yunjing كان يحتقره.

  عندها فقط أدركت يانغ يون جينغ أنها يبدو أنها رأت اسم Zhou Hui في كتاب.

  لم تعد السيدة العجوز سعيدة بعد الآن وقالت لصانع الثقاب صن.

  "صانع الثقاب صن، يرجى إعادة Zhou Hui أولاً. إذا كان الطفلان مهتمين ببعضهما البعض، فدعهما يتخذان قرارهما بأنفسهم."

  "صانع الثقاب صن، شكرًا لك على عملك الشاق. لدي بعض المعجنات هنا. يمكنك أخذها عد وأكلها."

  "هذا كثير أنا آسف."

  أخذت صانعة الثقاب صن الكعك وخرجت من منزل Xu. لم يكن ذلك مضيعة للوقت وعادت إلى المنزل بسعادة.

  كان Zhou Hui هو الشخص الوحيد الذي لم يكن سعيدًا، وكان سبب مجيئه اليوم هو أن والده كان يحثه على الزواج، وأراد أيضًا إثبات أنه ترك Yang Yunjing.

  بعد رؤية بعضهما البعض، لم يتمكن Zhou Hui من خداعه، وكان لا يزال يحب Yang Yunjing. تمامًا كما كان يفكر في الأمر، خرج Xu Shanming.

  اذهب إليه وحذره.

  "من الأفضل ألا تكون لديك أفكار Yunjing، فهي زوجتي الآن."

  "Xu Shanming، لولا ذلك، إذا لم ترغب عائلة Xu في الزواج من Yunjing، لكانت Yunjing معي الآن."

  إنه خطأ عائلة Xu، لن أتخلى عن Yunjing فقط انتظر، سأستعيدها."

  بعد قول ذلك، هرب Zhou Hui، لكن كلماته جعلت صدر Xu Shanming يختنق ودخل. في ذلك الوقت، رأت يانغ يون جينغ أن وجهها لم يكن جيدًا وسألتها.

  "ما خطبك؟"

  "لا بأس."

  في الليل، لم يعد بإمكانه المساعدة وقال.

  "إذا كان في ذهنك شخص آخر، فأنا أوافق على الطلاق."

  (نهاية الفصل) > > > الفصل 94 094: سلم الأموال التي أخذتها سراًالفصل 94 094: سلم الأموال التي أخذتها على انفراد2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 94 094: سلم الأموال التي أخذتها على انفراد.

  كان يانغ يون جينغ في حيرة من كلمات شو شانمينغ وسأله.

  "لماذا يوجد شخص آخر؟ هل تريد أن تطلقني؟"

  نظرًا لأن Zhou Hui لم يتم وصفه كثيرًا في الكتاب، لم يكن لدى Yang Yunjing أي انطباع عنه.

  نظرًا لأنها لم تأخذ Zhou Hui على محمل الجد، كان Xu Shanming سعيدًا على الفور مرة أخرى وقال على عجل.

  "لا طلاق، ليس هذا ما أقصده. فقط تعامل مع الأمر كما لو أنني لم أقل شيئًا." "   أوه

  ، بالمناسبة، لقد ذهبت لتسأل اليوم كيف تسير الأمور في شارع الوجبات الخفيفة؟"

"مهما كان الأمر، يمكننا إنشاء كشك في مكان ما خلال النهار وإغلاقه في الليل."

  "نعم، أفهم ذلك."

  فكرت يانغ يون جينغ لبعض الوقت. لا يزال لديها مطعم لتعتني به، لذلك. لم تستطع صرف انتباهها عن شارع الوجبات الخفيفة في الوقت الحالي.

  "شان مينغ، ما رأيك أن نجد شخصًا لمساعدتنا في فتح كشك في شارع الوجبات الخفيفة."

  "من الذي يجب أن نبحث عنه؟"

  شعر شو شانمينغ أن فتح الكشك يجب أن يتم بواسطة شخص مقرب منه فقط، وإلا فلن يفعل الآخرون ثق به.

  "دعني أفكر في هذا الأمر مرة أخرى."

  شعر يانغ يون جينغ أنه لا يمكن أن يكون في عجلة من أمره، لذلك ببساطة لم يفكر في الأمر وذهب إلى السرير لينام.

  في اليوم التالي، أثناء مشاهدة Honghong وGuodong في المتجر، استغرق Yang Yunjing وقتًا للذهاب إلى شارع الوجبات الخفيفة.

  عندما رأت الأكشاك الخمسة قدوم يانغ يون جينغ، ظهر الذعر على وجوههم، وسارت لتحيتهم.

  "كيف حال الجميع مؤخرًا؟"

  "لا بأس، يونجينج، لماذا تريد المجيء إلى هنا اليوم؟"

  "لقد مر وقت طويل. جئت لإلقاء نظرة. لقد أحضرت لك التفاح المجفف

  ووضع حقيبته ." شاركت التفاح المجفف مع الجميع، لكنها لم تبادر بالتحدث مع الجميع عن المال، فمنذ أن افتتحت مطعمًا، لم تطلب منهم الدفع كل يوم.

  سأل أحد الأشخاص، "Yunjing، دعنا نعطيك المال."

  بعد فترة، خرج الرجل وسلم المال إلى Yang Yunjing. خفضت رأسها وأحصته. كان من الواضح أن عدد الأموال كان خاطئًا ذهب لفتح مطعم وقال لقد مرت عشرة أيام.

  لقد أعطوها الخمسة معًا 30 يوانًا فقط. ويجب أن تعلم أنهم أعطوها 25 يوانًا في اليوم الأول من الافتتاح.

  "هل هذا إجمالي 30 يوان؟"

  "نعم."

  نظر العديد من الأشخاص إلى بعضهم البعض ثم شرحوا. "   Yunjing

  ، لقد كان العمل سيئًا للغاية مؤخرًا. لا يمكننا كسب أي أموال كل يوم. كل الأموال التي جمعناها خلال هذه الأيام موجودة هنا.

  "

عندما ذهبت للاستفسار عن ذلك، التقت بضيف سابق تعرف عليها وسلم عليها.

  "رئيس يانغ، لماذا أنت هنا؟ ألا تمتلك مطعمًا؟"

  "نعم، تعال إلى مطعمي لتناول الطعام عندما يكون لديك وقت. هل أنت هنا لتناول الطعام؟"

  "نعم، أنا آتي إلى هنا لتناول الطعام كل يوم." مصنعنا ليس بعيدًا عن هنا، لذا فهو مريح."

  "هل تعرف مدى جودة العمل هنا كل يوم؟"

  "العمل جيد جدًا لدي عملاء هنا كل يوم."

  "حسنًا، اذهب وتناول الطعام "

  يانغ يون جينغ ليست أحمق. وسرعان ما أدركت أنه لن يكون هناك أموال يمكن جنيها من العمل، وكان هؤلاء الناس يكذبون عليها.

  عادت وسألت تلك المحلات التجارية الخمسة.

  "قم بتسليم الأموال التي أخذتها على انفراد، ولن أتجادل معك بعد الآن."

  كان المال الذي أعطيته لهم لشراء البقالة أكثر من 30 يوانًا وتعاون معهم لكسب المال، وليس لمنحهم المال.

  "يانغ يون جينغ، لا يمكنك أن تغضب منا حتى لو لم تتمكن من كسب المال. لم نحصل على أي أموال. "

  ظن الأشخاص الخمسة أنها ستفعل ذلك على أي حال، طالما أنهم لم يعترفوا بذلك لا علاقة لهم.

  قال لهم يانغ يون جينغ: "سأعطيكم يومًا واحدًا للاستعداد. أرسلوا لي المال إلى المطعم بعد غد. ستعطيني كل عائلة 15 يوانًا. ماذا سيحدث إذا ذهبت إلى الشرطة وقلت لهم" أنك احتالت علي في أموالي؟ الغش في المال غير ممكن."

  (نهاية الفصل)الفصل 95 095: رؤية أنها في مزاج سيء2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 95 095: إن رؤيتها كانت في حالة مزاجية سيئة لم يكن
  بسبب أن يانغ يون جينغ كان يحب تهديدهم، ولكن لأن هذه كانت الحيلة الوحيدة التي نجحت معهم.

  بعد قول ذلك، غادرت يانغ يون جينغ من الآن فصاعدًا، ولن تمنحهم المال لشراء الخضروات بعد الآن، وستسمح لهم بإنشاء أكشاكهم الخاصة في المستقبل.

  في طريق العودة إلى المطعم، كان يانغ يون جينغ يفكر في فتح شارع للوجبات الخفيفة، وفجأة، جاء صوت مألوف من مكان غير بعيد.

  "Yunjing."

  نظر Yang Yunjing إلى الأعلى ورأى Xu Shanming وLi Wenjuan ينظران إليها ليس بعيدًا.

  "مهلا، ما المشكلة؟"

  "ذهبت أنا والمعلمة لي لاختيار كتب لـ Zhiyang وMoyang. عدنا بعد الاختيار.

  "

  "أوه، لقد فهمت، اذهبي."

  لم يكن عقل يانغ يون جينغ منصبًا على شو شانمينغ الآن بعد أن قال هذا، غادر وهو يحدق في ظهرها، ورأى أنها كانت في مزاج سيئ.

  قال لـ Li Wenjuan، "أيها المعلم Li، يمكنك المضي قدمًا واختيار الكتب. أنت المعلم وتعرف وضعهم التعليمي أفضل مني. سأغادر أولاً."

  ذهب Xu Shanming لمطاردة Yang Yunjing، ونظر Li Wenjuan نظرت إليه بنظرة خيبة أمل على وجهه، ولم تكن تعرف ما هو الخطأ معها.

  كانت تعلم بوضوح أن شو شانمينغ متزوج ولديه زوجة وأطفال، لكنها لم تستطع إلا أن ترغب في رؤيته.

  كان اختيار كتاب اليوم مجرد سبب وجدته. والآن بما أن Xu Shanming لن يذهب، فما الفائدة من الذهاب بمفرده.

  لاحظ يانغ يون جينغ تعبير Li Wenjuan، وهو ينظر إلى Xu Shanming بجانبه، وأخبره عن الأكشاك الخمسة التي احتالت عليها بالمال.

  فجأة أصبح Xu Shanming غاضبًا جدًا وسحب Yang Yunjing للعثور على العائلات الخمس لتسوية الحسابات.

  "هيا، دعنا نذهب إليهم. لن يفعلوا أي شيء بعد أخذ المال وما زالوا يخدعوننا. علينا أن نذهب إليهم."

  أوقفه يانغ يون جينغ وقال: "حسنًا، لقد أخبرته بالفعل "لأنهم سيرسلون الأموال غدًا." "

  حسنًا، دعنا نعود إلى المطعم."

  بعد العودة إلى المطعم، توجه إليهم يانغ جودونغ وقال ليانغ يون جينغ.

  "جاءت الأخت ليانغ يووي أثناء غيابك اليوم. وقال إنه سيلغي التعاون معنا وأننا لن نحتاج بعد الآن إلى مطعمنا لإعداد وجبات الموظفين له. "

  لقد انتهت الأيام العشرة السابقة منذ فترة طويلة. " ولم يعد يتعاون معنا."

  "ماذا يحدث؟"

  اعتقد يانغ يون جينغ أن شيئًا ما قد حدث. لم يكن Liang Youwei من النوع الذي قال إنه لن يتعاون.

  "لقد تعاون مع Hao Jianjun."

  استغل Hao Jianjun اليومين اللذين كان يانغ Yunjing بعيدًا فيه وقد فهم Yang Yunjing وأعطى تعليمات إلى Yang Guodong. "إذا جاء إليك Liang Youwei   لاحقًا وأراد التعاون،   فإن

  سبب رفضه هو أن مطعمنا لا يتعاون مع الأشخاص الذين ليس لديهم رصيد". وذهب Yang Guodong إلى هناك بعد أن التقط الطفل، أخبرهم Xu Shanming.   "لدي شيء آخر أفعله. يا رفاق عودوا أولاً."   "حسنًا."   دفع الأربعة العربة نحو المنزل. التقوا بتشو هوي في الطريق. أوقف عربتهم وقال ليانغ يون جينغ.   "Yunjing، لدي شيء لأخبرك به."   "ماذا؟"   نظر Zhou Hui إلى Yang Guodong والطفلين، وأشار إلى مكان غير بعيد، وقال.   "هل نذهب إلى هناك ونتحدث؟"   "حسنًا."   أراد يانغ يون جينغ أن يرى ما يريد قوله، لذلك وافق.   مشى الاثنان إلى هناك للتحدث، وكان يانغ جودونغ ينتظرهما هناك مع طفليه.   نظرت Zhou Hui إلى Yang Yunjing وسألتها.   "Yunjing، هل أنت سعيد الآن؟ هل Xu Shanming جيد معك؟"   "جيد جدًا. إنه جيد جدًا بالنسبة لي."   (نهاية الفصل)





الفصل 96096: اتصل بـ Yunjing مرة أخرى2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 96 096: إعادة استدعاء Yunjing

  الآن يشعر Yang Yunjing بالسعادة والرضا.

  لم يصدق Zhou Hui أن Yang Yunjing تزوجت من عائلة Xu في سن مبكرة، وعاشت مع شخص بارد مثل Xu Shanming، وأصبحت زوجة أب لطفلين. لم يكن بإمكانه أن يكون سعيدًا بغض النظر عن طريقة تفكيره في الأمر.

  مد يده ليمسك بيد يانغ يون جينغ، لكنها تهربت منه بسرعة.

  "إذا كان لديك ما تقوله، لماذا تفعل أي شيء؟"

  "يونجينغ، أعلم أنك لست على ما يرام الآن. لا تقلق، لقد قررت الذهاب إلى المدينة للقيام بأعمال تجارية. عندما أكسب المال، أنت سوف تترك عائلة Xu وتتزوج كيف حالي؟"

  "هاه؟"

  لم تستطع يانغ يون جينغ الرد. كانت ليو ليو هوا تمضغ بذور البطيخ في فمها. لقد خططت في الأصل للزيارة، ولكن بينما كانت تمشي، رأت تشو هوي و يانغ يون جينغ وحده.

  بعد المراقبة لبعض الوقت، خطرت في ذهني فكرة جيدة وركضت بسرعة إلى المنزل.

  "أمي، أمي، اخرجي بسرعة، هناك شيء كبير يحدث، أسرعي."

  خرجت السيدة العجوز من المنزل وهي ترتدي ملابسها ونظرت إليها باشمئزاز.

  "ماذا حدث؟ هل تبكي مثل الذئب وتعوي مثل الشبح؟"

  "كانت أمي وتشو هوي ويانغ يون جينغ يعقدان اجتماعًا خاصًا في القرية. لقد شاهدت ذلك من بعيد ورجعت لإخبارك

  بالسيدة العجوز ." قالت بوجه متجهم وهي تخرج تحدث معها أثناء المشي.

  "لديك مثل هذا الصوت العالي، يرجى إبقائه منخفضًا من الآن فصاعدًا. هل تريد أن يسمعك الآخرون؟"

  عرفت ليو ليوهوا أن السيدة العجوز كانت قلقة من أن يعرف الآخرون ذلك، لكن هدفها كان نشر سمعة يانغ يون جينغ وتدميرها. .

  ليست هناك حاجة لانتظارها حتى تتخذ إجراءً بحلول ذلك الوقت، فلن تتمكن من البقاء في عائلة Xu بعد الآن.

  "أمي، أعرف مكانه. سأصطحبك إلى هناك."

  "نعم."

  عندما وصل الاثنان، كان تشو هوي لا يزال يتحدث إلى يانغ يون جينغ لقد قال الكثير، لكن يانغ يون جينغ لم يفهم حتى شيئًا واحدًا الجملة لم تفهم.

  "أمي، هل رأيت ما يفعله هذان الشخصان في الأماكن العامة؟ ألا يحرجان عائلة Xu؟"   "

  اذهبي، اتصلي بـ Yun Jing وأخبريني أنني أبحث عنها."

"

  ركض Liu Liuhua إلى Yang Yunjing وZhou Hui بنبرة سيئة.

  "Yunjing، طلبت منك والدتك العودة إلى المنزل."

  "أنا أعلم."

  استدارت Yang Yunjing وأرادت المغادرة، لكن Zhou Hui أعاقتها.

  "Yunjing، انتظرني، سأعود لأجدك."

  "لا، عائلة Xu هي منزلي."

  لقد عادت السيدة العجوز منذ فترة طويلة، عندما دفعوا العربة للخلف، اتصلت السيدة العجوز بـ Yang Yunjing في المنزل.

  عرف ليو ليوهوا أن يانغ يون جينغ سيعاني من شيء سيئ اليوم، لذلك لم يستطع الانتظار للذهاب إلى الغرفة لمشاهدة الإثارة.

  قالت السيدة العجوز لـ Yang Yunjing بجدية، "Yunjing، أعلم أنك ظلمتك بزواجك من عائلة Xu، لذا إذا كنت غير راضٍ، يمكنك إخبار جدتك والجدة يمكنها تعويضك،

  "جدتي، أنا لا أفعل ذلك "لا أشعر بعدم الرضا. أعتقد أن الأمر جيد الآن. "

  "هذا جيد، تفضل." قال

  ليو ليوهوا

  على مضض، "أمي، أنت تسامحيها بهذه السهولة؟"

  "نعم، ماذا يمكننا أن نفعل؟ عائلة Xu تأسف لذلك Yunjing ماذا تريد منها أن تفعل؟"

  "أمي، أنت متحيزة للغاية."

  قال ليو ليوهوا كلمة وغادر، ثم ذهب إلى المنزل للتحدث مع Xu Jiamei ليشرح.

  "جيمي، دعنا نذهب إلى المدينة غدًا."

  "أمي، ماذا تفعل في المدينة؟ هل لديك أي شيء لتفعله؟"

  "سأثير غضب هذا الشيء القديم. لقد ذهبت بعيدًا. إنها الآن ترى لم نعد هنا، لذا يجب أن ألقنها درسًا."

  "نعم، سأذهب معك."

  على الجانب الآخر، ذهب Xu Shanming إلى Er Gouzi للحديث عن فتح شارع للوجبات الخفيفة.

  "شان مينغ، قلت أنك ستفتح شارعًا للوجبات الخفيفة؟"

  (نهاية الفصل)الفصل 97 097: اشتري ما تريد2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 97 097: اشتري ما تريد
  "نعم، نعم."

  "الآن لدى Yunjing مطعم للقيام به، لذلك أفكر في العثور على عدد قليل من أصدقائنا. يمكننا فتح شارع للوجبات الخفيفة معًا وتقاسم الأموال التي نحصل عليها". اصنع." "

  اعتقد إر جوزي أن هذه الطريقة مجدية ووافق عليه.

  "حسنًا، سأذهب للعثور على هؤلاء الإخوة وأسألهم. إذا كنتم مهتمين، فسوف أحضرهم لكم. هل يمكنكم التحدث يا رفاق؟"

  "نعم، حسنًا،

  لكن شان مينغ، من الأفضل أن تتحدث ." "لـ Yun Jing بشأن هذا الأمر." دعنا نناقش الأمر. بعد كل شيء، فهي لا تعرف أيًا منا أيها الإخوة. "

  "سأقدمها لها إذا أتيحت لي الفرصة. لديها مطعم لإبقائها مشغولة، لذلك أنا " لا أريدها أن تقلق بشأن فتح شارع للوجبات الخفيفة."

  "حسنًا، أنا أفهم."

  بعد أن تحدث الاثنان، رأى شو شانمينغ أن الوقت قد فات، لذلك لم يذهب إلى المنزل وبقي في المطعم. طوال الليل.

  في اليوم التالي، ذهب Liu Liuhua وXu Jiamei إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء الكثير من الأشياء التي طلبها منها Xu Jiamei.

  "أمي، من أين حصلنا على الكثير من المال؟" "جيامي، لا تقلق بشأن ذلك   .

  فقط قم بشراء ما تريد. إذا كان لديك أشياء قديمة تدفع ثمنها، فما الذي تخاف منه؟

  "

تعرف ليوهوا مندوبة المبيعات التعاونية للتوريد والتسويق، لذلك عقدت اتفاقًا معها بأن يشتروا الأشياء أولاً اليوم، ثم يسمحوا لها بالذهاب إلى السيدة العجوز للتحقق من الأمر.

  اشترى الاثنان أكياسًا كبيرة وصغيرة وخرجا ورأى ليو ليوهوا بائع فطائر ليس بعيدًا وسأل Xu Jiamei.

  "يا ابنتي، انتظري هنا. ستشتري لك أمي الفطائر."

  "أعلم."

  كانت شو جيامي تنظر إلى الأشياء عند باب تعاونية التوريد والتسويق عندما سمعت خطى، اعتقدت أن ليو ليو هوا هو الذي عاد لكنها نظرت للأعلى ورأت تشاو تشونغ هوا.

  كان لديه جروح في وجهه وتمزقت ملابسه ولم يرغب Xu Jiamei في رؤيته مرة أخرى، لذلك مثل Zhao Zhonghua في دراما مؤلمة.

  "جيامي، جئت إلى هنا فورًا بعد أن سمعت أنك حامل. جاء إلي رجل من تشيان بينغ من قبل وأعطاني درسًا قاسيًا. جيامي، لم أذهب إليك لسبب ما. "

  أعتقد أنك تعرفين أيضًا. أن عائلتنا فقيرة جدًا. السبب الذي يجعلني أكذب عليك بشأن ثروة عائلتنا هو أنني لا أريدك أن تنظر إليّ بازدراء. السبب وراء عدم ذهابي إليك هو كسب المال مع أصدقائي "   اعتقدت

  أنه طالما أننا نكسب المال، فإن والدتك ستوافق على أن نكون معًا. جيامي، سأعود إليك، هل ستغفر لي؟"

  "ماذا تقصد؟ ألم تقصد الكذب بالنسبة لي؟"

، بدأ Zhao Zhonghua في اختلاق أشياء عشوائية، "بالطبع لا، Jiamei، عليك أن تصدق أنك الشخص الوحيد في قلبي."

  هذه الكلمات القليلة من Zhao Zhonghua جعلت Xu Jiamei يتخلى تمامًا عن اللامبالاة السابقة لشؤونها.

  رق قلبها، وأمسكت بيد تشاو تشونغ هوا وبكت. "الأخ Zhonghua،   لن

  ألومك. أعلم أنك تحبني، وأنا أحبك أيضًا. لا يهمني شكل عائلتك، طالما أنك تعاملني جيدًا، فهذا يكفي." "

لا تقلق، سأكون لطيفًا معك."

  "حسنًا، اختبئ أولاً، سأخبر والدتي وسأعثر عليك."

  "أوه، حسنًا."

  شعر تشاو تشونغ هوا بالسعادة. هذا Xu Jiamei هو حقًا. من السهل خداع ليو Liuhua عاد بعد شراء الفطائر.

  أخبرها Xu Jiamei.

  "أمي، سأذهب للتسوق في مكان آخر. يجب أن تعود أولاً." "جيامي، إلى أين أنت ذاهب؟ أمي اشترت لك   الفطائر

  . يمكنك الذهاب بعد تناول الطعام.

  "

تم نقله بعيدًا، وحمل ليو ليوهوا الأشياء إلى المنزل بمفرده.

  "الأخ تشونغ هوا، أنا هنا، دعنا نذهب."

  "حسنًا."

  "ولكن إلى أين تأخذني؟"

  "لا أعرف، جيامي، هل لا يزال لديك أي أموال في يدك؟ أقرضني بعض المال أولاً." سأرد لك المال عندما أحصل على المال."

  "انتظر، سأحضره لك."

  (نهاية الفصل)الفصل 98 098: يعادل مبلغا كبيرا من المال2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 98 098: ما يعادل مبلغًا ضخمًا من المال.
  أعطى Xu Jiamei كل الأموال التي كان لديه إلى Zhao Zhonghua. بعد حصوله على المال، تحقق هدفه، فأخبرها.

  "جيامي، انتظرني، سأذهب إلى منزلك لطلب الزواج، وسأتزوجك بالتأكيد."

  بعد سماع كلماته، تأثر شو جيامي حقًا، وأمسك بيده واختنق. "الأخ Zhonghua، أنا   أؤمن

  بك. سأنتظرك دائمًا. يجب أن تأتي وتتزوجني." "   حسنًا

  ، عد أولاً. سأكسب المال." أعلم أن Zhao Zhonghua كانت تكذب عليها نعم، في هذه اللحظة كانت منغمسة تمامًا في كلمات Zhao Zhonghua اللطيفة.   عمل إيرجوزي بسرعة كبيرة وعثر على جميع الأشخاص في اليوم التالي، بما فيهم هو، وكان هناك ستة أشخاص في المجمل.   مع العلم أن Xu Shanming لم يكن لديه الوقت، فقد أحضر الناس إلى المطعم.   "شان مينغ، قلت أنك تريد فتح شارع للوجبات الخفيفة. لقد وجدت شخصًا لك."   "حسنًا، اجلسوا جميعًا."   بعد أن جلس الجميع، لأنهم جميعًا يعرفون بعضهم البعض، إرجوزي هو موثوق به للغاية لن أبحث عن أشخاص غير مألوفين، بعد كل شيء، هذا عمل وليس مزحة.   بعد أن جلس الجميع، اتصل Xu Shanming بـ Yang Yunjing وقدمها لها.   "Yunjing، هؤلاء هم الأصدقاء المشتركون بين Ergouzi وI. ألم تقل من قبل أنك تريد توظيف شخص ما لفتح شارع للوجبات الخفيفة؟ هل يمكنهم فعل ذلك؟" لقد   صُدمت Yang Yunjing للغاية في هذه اللحظة. لم أتوقع أنها قالت هذا بشكل عرضي في الواقع أخذ شو شانمينغ كلماته على محمل الجد.   "حسنًا، دعنا نجلس ونتحدث."   "حسنًا."   من خلال الدردشة، عرف يانغ يونجينغ أن هؤلاء الأشخاص الستة لديهم خطط للقيام بأعمال تجارية، لكنهم كانوا جميعًا خائفين من خسارة المال، لذلك لم يبدأوا أبدًا.   الآن، يعد اقتراح Xu Shanming طريقة جيدة بالنسبة لهم، حيث يمكنهم كسب أموال منتظمة دون الاستثمار.   تم الاتفاق على أن يمنحهما يانغ يون جينغ وشو شانمينغ 600 يوان سنويًا، في الوقت الحالي، يجب أن يعادل مبلغ الـ 600 يوان هذا مبلغًا ضخمًا من المال.   لذلك وافقوا بسرعة.   من خلال تجربة غش الأموال من تلك الأكشاك الخمسة، تعلمت يانغ يون جينغ بحكمة هذه المرة ووقعت اتفاقية مكتوبة بخط اليد معهم، ولم يكن الأمر أنها لا تستطيع الوثوق بهم، لكنها كانت حذرة حقًا من الآخرين.   بعد المحادثة، أخذ إرجوزي هؤلاء الأشخاص بعيدًا وكان يانغ يون جينغ يعتقد أنه سيتعين على ستة أشخاص فتح ستة أكشاك.   عندما رأى شو شانمينغ أنها كانت تفكر، قاطعها.   "لا تقلق بشأن الكشك. سأعتني به."   "حسنًا."   مع وجود شو شانمينغ هنا، شعر يانغ يون جينغ بالاسترخاء بشكل غير مفهوم، وبدأ الاعتماد عليه دون قصد.   قام Xu Shanming بدفع العربة للخارج للقيام بمهمات، وشعر Yang Yunjing أن العربة كانت ثقيلة وغير مريحة، لذلك خطرت له فكرة شراء دراجة.   إذا كان لدى Xu Shanming دراجة، فسيكون من الملائم أكثر له الخروج للقيام بالمهمات في المستقبل.   لم تتمكن من اتخاذ القرار بشأن هذا الأمر بنفسها، لذلك لم يكن بوسعها سوى الانتظار حتى يعود لمناقشة الأمر معًا.   في فترة ما بعد الظهر، كان يانغ يون جينغ هو من ذهب لاصطحاب الأطفال، وكان لي وينجوان هو من أخذ الطفلين.   عند رؤية يانغ يونجينغ، شعرت بالذنب لسبب غير مفهوم ولم تجرؤ على النظر إليها، حيث رأت إحراجها.   تحدث يانغ يون جينغ أولاً.   "المعلم لي، دعنا نجد مكانًا للدردشة!"   الآن بعد أن تم التأكد من أن Li Wenjuan معجب بـ Xu Shanming، كان عليها التعامل مع الأمر في أقرب وقت ممكن، وإلا فسيكون الأمر سيئًا بالنسبة لثلاثتهم. عند سماع ذلك،   انفجرت   يقظة Li Wenjuan على الفور، "ما الذي تريد التحدث معي عنه؟"   "لا تكن متوترًا، أيها المعلم Li، لن أفعل أي شيء لك، نحن نتحدث فقط." تنفس الصعداء ولم ينس أن يلاحظ وجه يانغ يون جينغ قال: "حسنًا."   جاء الشخصان إلى المطعم مع أطفالهما وطلبوا من يانغ جودونغ العودة مع الطفلين أولاً.   (نهاية الفصل)











الفصل 99099: نحن الاثنان لن نطلق2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 99 099: لن نطلق نحن الاثنان.

  بقيت في المطعم بمفردها في مواجهة يانغ يون جينغ، شعرت دائمًا بالتوتر بشكل غير مفهوم، وأخذت رشفة من الماء وسألت.

  "مرحبًا، ما الذي تريد التحدث معي عنه؟"

  "معلم لي، أريد أن أخبرك اليوم أن الإعجاب بـ Xu Shanming ليس جيدًا بالنسبة لك. أنا لست معاديًا لك، لكنني أفكر فيك من الأسفل". من قلبي."

  في هذه اللحظة، سقط قلب لي وينجوان فجأة على الأرض. واتضح أنه بغض النظر عن مدى نجاحها في إخفائه، فإنها لا تستطيع إخفاءه عن عينيها.

  "أنت تعرف كل شيء؟"

  "يمكن لأي شخص لديه عين مميزة أن يرى ذلك، أيها المعلم لي، لم تعد تحب شان مينغ بعد الآن. إذا لم يكن هناك حادث، فلن ينفصل كلانا وسنعيش حياة جيدة، لذلك لا فائدة من أن تحبه. "

  أعتقد أن المعلمة لي شابة وجميلة الآن. يمكنها بالتأكيد العثور على شخص أفضل."

  يانغ يون جينغ جادة في الواقع، وهي أيضًا أنانية وهي ليست استثناء.

  السبب الذي جعلها مهذبة للغاية هو أن Li Wenjuan كان مدرسًا لـ Li Zhiyang و Li Moyang.

  "أنا آسف، أنا آسف، سأغير ذلك في المستقبل."

  "حسنًا، بدلاً من الخوض في الأشياء التي لا تخصك، من الأفضل أن تجد شخصًا يحبك حقًا. المعلم لي، فكر". حول هذا الأمر بعناية، سأغادر أولاً."

  غادرت يانغ يون جينغ، ولم تتوقع لي وينجوان أن تقول هذه الكلمات. جلست هناك لفترة طويلة قبل أن تكتشف الأمر.

  بعد مغادرة المطعم، أجبرت لي وينجوان نفسها على عدم التفكير في هذه الأشياء والتركيز على عملها.

  في طريق عودتها إلى المنزل، كانت يانغ يون جينغ تفكر في ما ستبيعه في شارع الوجبات الخفيفة، وكان أول شيء فكرت فيه هو الفطيرة، التي يحبها كبار السن والأطفال على حد سواء، ولها مجموعة واسعة من المعجبين.

  للمرة الثانية، خططت لبيع صناديق الكراث، لأنها هي نفسها من محبي الكراث وتحب أكل الكراث كثيرًا.

  والثالث يبيع نقانق لحم الخنزير. لحم الخنزير مقلي بالزيت، والملمس المقرمش لا مثيل له.

  الرابع هو دور التوفو النتن، على الرغم من أن رائحة التوفو النتنة كريهة، إلا أن مذاقها لذيذ، فهي طعام شهي لا يمكن للناس في الأجيال القادمة رفضه...

  كلما فكر في الأمر، شعر يانغ يون جينغ بمزيد من التحفيز. لم أشعر بالتعب عند المشي، لذلك قام بتسريع وتيرته، أريد فقط العودة إلى المنزل بسرعة.

  في الأصل، خططت لمحاولة صنع هذه الأطعمة في المنزل، ولكن لم يكن هناك مكونات في المنزل، لذلك كان عليها إعداد وجبة من علبة الكراث لتجنب الصعوبة.

  في وقت العشاء في المساء، أخذ يانغ يون جينغ صندوق الكراث المجهز إلى منزل السيدة العجوز بينما كان الجميع يأكلون، عاد شو شانمينغ.

  عند رؤية Xu Shanming، فكر Xu Zhiyang في ما يقوله الجميع في المدرسة ونقله إليه.

  "أبي، قال الجميع في المدرسة أن معلمنا معجب بك. هل هذا صحيح؟

  " على الرأس.

  "Xu Zhiyang، أين سمعت هذه الكلمات الهراء؟ لا يُسمح لك بقول أي شيء في المستقبل." بعد

  تعرضه للضرب، شعر Xu Zhiyang بالظلم وأجاب برأسه مغطى. "أنا لا أتحدث   هراء

  . لقد قالوا جميعًا إن المعلمة لي تنتظرك بفارغ الصبر بعد المدرسة كل يوم. ماذا يعني هذا إذا كنت لا تحبها؟"

قابلت معلمك ولو لمرة واحدة بغض النظر عما يقوله الآخرون، لا يُسمح لك بقول أي شيء بعد الآن."

  قاطعه شو مويانغ، الذي كان يأكل بجانبه.

  "أبي، هل تحب معلمتنا، أم تفضل الأم؟"

  "مهم..."

  ظهر الانزعاج على وجه يانغ يون جينغ ولم يكن بوسعها سوى القول أنهما كانا مثل بعضهما البعض، فكيف يمكن أن يقعا في هذا الأمر الحب؟ حسنًا، كما هو متوقع، الأطفال أطفال ولا يفهمون شيئًا.

  (نهاية الفصل)الفصل 100 100: دراسة القائمة الجديدة2022-10-19 المؤلف: يين ي  الفصل 100 100: دراسة القائمة الجديدة،

  بادر شو شانمينغ إلى الحديث دون أي تردد.

  "أنا أحب والدتك."

  كانت السيدة العجوز راضية جدًا عن إجابته، وتظاهرت يانغ يون جينغ بعدم سماع ما قاله وتساءلت سرًا عما إذا كان هذا اعترافًا غير مباشر لها.

  بعد تناول الطعام، عادت يانغ يون جينغ إلى المنزل وأرادت أن تصنع قناعًا للوجه. كان الطقس باردًا في اليومين الماضيين، وتعرضت بشرتها لقضمة الصقيع عندما نفدت.

  تبعها Xu Shanming وأخذ زمام المبادرة ليشرح لها.

  "ليس لدي أي علاقة بتلك المعلمة."

  "أعلم أنها معجبة بك، ولكن ليس الأمر أنك تحبها."

  سأل

  شو شانمينغ مبدئيًا إذا كان يانغ يونجينغ لا يهتم بالمعلم لي، هل هذا يعني أنه لا يهتم به أيضًا؟

  "لماذا يجب أن أهتم بها؟ لقد فات الأوان لأكون سعيدًا. ألم تسمع مقولة؟ إذا أحبك شخص ما، فهذا يعني أنك ممتاز. "

  إنه لأمر جيد أنك ممتاز. أنا لا." لا مانع."

  بعد سماع شرحها، أصبح Xu Shanming مزاجه أفضل بكثير. لم يفكر Yang Yunjing كثيرًا وسأله مباشرة.

  "ماذا عن شراء دراجة أيضًا. سيكون الخروج أكثر ملاءمة في المستقبل."

  "حسنًا، سأجد طريقة للحصول على تذكرة دراجة.

  " دراجة.

  "حسنًا، احصل عليه إذا كنت تستطيع الحصول عليه. لا تحرج إذا لم تتمكن من الحصول عليه. الأسوأ هو أنه يمكننا شرائه لاحقًا."

  "نعم، نعم

  كان شو شانمينغ سعيدًا جدًا. " موقف Yunjing المنفتح بعد ذلك، أخبره Yang Yunjing عن أكشاك الطعام.

  لم يدرس Xu Shanming هذه الأشياء وقال إنه استمع إليها وكان Xu Zhiyang وXu Moyang سعداء أيضًا برؤية أن علاقتهما كانت جيدة جدًا.

  لقد أحبوا يانغ يون جينغ أكثر من المعلم. ومرت إحدى الليالي، وفي اليوم التالي، لم يستطع يانغ يون جينغ الانتظار حتى يدخل المطعم.

  ابدأ في صنع ما فكرت به على الطريق بالأمس، انتهت الحملة التسويقية للجوع التي استمرت ثلاثة أيام. هناك عدد كبير جدًا من العملاء الذين يأتون إلى المتجر كل يوم.

  عند رؤيتهم هكذا، عرف يانغ يون جينغ أن خطة التجنيد يجب أن توضع على جدول الأعمال.

  كان الطعام الذي تم إعداده في شارع الوجبات الخفيفة جيدًا جدًا. سمح Yang Yunjing لـ Yang Guodong و Hong Hong بتذوقه، وقال كلاهما إنه لذيذ.

  الآن بعد أن تحسنت أعمال المطعم وكسب الكثير من المال كل يوم، لا يزال يانغ يون جينغ يدرس قوائم طعام جديدة.

  عند رؤيتها تعمل بجد، لم يستطع يانغ جودونغ إلا أن يشعر بالأسف عليها وقال شيئًا آخر.

  "أختي، ليس لدينا نقص في المال الآن. إذا كنت متعبة، يرجى أخذ قسط من الراحة."

  هز يانغ يون جينغ رأسه ورفض، "أنا لست متعبًا

  ، أفضل شيء بالنسبة لها ليس مقدار المال الذي تملكه. " يمكن أن تكسب، ولكن لدراسة كيفية كسب المال حقًا، طبق يحبه الناس، طبق لن ينسوه أبدًا بعد تناوله مرة واحدة.

  لأنه طالما أن الأطباق مطبوخة، فلا داعي للقلق بشأن عدم وجود أي عملاء. إذا كان لديك عملاء، فهل لا يزال عليك القلق بشأن عدم قدرتك على كسب المال؟

  المبادئ كلها واحدة عندما يكون لديك قدرة معينة، فإن ما تريده سيأتي إليك بشكل طبيعي.

  ثم فكرت في شيء وأخبرت يانغ جودونغ وهونغ هونغ.

  "Guodong، Honghong، إذا كنتما ترغبان في شراء شيء ما، فيمكنكما استخدام الأموال التي كسبها المطعم. كل ما عليك فعله هو تسجيل ذلك في دفتر الأستاذ."

  "إن عمل المطعم جيد جدًا الآن، لقد عملتما بجد. خذ بعين الاعتبار إنها مكافأتي لك."

  انحنى يانغ قوه دونغ بجانبها وقال لها.

  "أختي، إذا كنت تريد حقًا مكافأتنا، فما رأيك أن نتناول العشاء معًا الليلة؟"

  "حسنًا، طالما أنك سعيد."

  من الطبيعي أن يوافق يانغ يون جينغ على مثل هذا الطلب الصغير.

  "حسنًا يا أختي، لقد تمت التسوية إذن."

  "نعم."

  في فترة ما بعد الظهر، عاد Xu Shanming وأخبر يانغ يونجينغ.

  (نهاية الفصل)

ولادة جديدة في عام 1980: الحياة اليومية لزوجة الأب كوي تربية أشبالهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن