----
الفصل 22الأربعاء 9 أغسطس 2023
----------
عاد الزمن إلى عشر دقائق مضت، في حمام النساء.
"أختي هل تعرفيني؟" أمسكت منغ شينغيو بفتاة صغيرة خرجت للتو من الكشك، وسألتها بصوت منخفض.
نظرت إليه الفتاة عدة مرات، وقالت بتردد: "آه، لم تفعل..."
تحدث بصوت عالٍ جدًا، وسرعان ما غطى منغ شينغيو فمه، وسخر منه.
بالنظر إلى هويتها، خفض الرجل صوته للتعاون، "أنت خطيبة رئيس مجموعة وين، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح! هذا صحيح! إنه أنا!" أومأت منغ شينغيو برأسها.
بعد ذلك، نظر بعناية إلى الخارج مرة أخرى، واقترب وقال: "أنا محتجز كرهينة الآن، وأفراد الطرف الآخر يحرسون الباب الآن، ساعدوني، سوف يمنحك وين الكثير من المال!"
عند سماع تلك الكلمة "ذهب ثقيل"، أضاءت عيون الطرف الآخر، لكنه عبس في محنة، "كيف يمكنني المساعدة؟"
أشارت منغ زينغيو إلى نفسها وإلى الطرف الآخر، "دعونا نغير أزياءنا."
"ثم..." توقفت الفتاة، وهي تعني شيئًا ما.
"مليون واحد!" رفع Meng Xingyue إصبعه، "طالما أنك على استعداد لمساعدتي، سأطلب من Wen Shi أن يمنحك مليونًا!"
"مليون واحد ..."
كررت الفتاة الرقم بشكل هزلي.
أولئك الذين يمكنهم القدوم إلى King's Landing للاستهلاك هم أغنياء أو باهظون الثمن. حتى لو كانت الرفيقة التي أحضرها شخص معين أكثر دراية بالتأكيد، فإن جاذبية المليون ليست قوية بالنسبة له.
علاوة على ذلك، كانت Meng Xingyue أيضًا خطيبة الوريث وين، وكانت حياتها أغلى بكثير من هذا السعر.
عندما رأى منغ شينغيو أن الطرف الآخر رفض الموافقة، أضاف إصبعًا آخر، "مليونان!"
تخبره الحياة أن تسعة وتسعين بالمائة من الأشياء في هذا العالم يمكن شراؤها بالمال، وإذا لم يكن من الممكن شراؤها، فقد يكون هناك سبب واحد فقط - عدم كفاية المال!
ومع ذلك، كانت طموحات الطرف الآخر أبعد من خياله.
"ثلاثة ملايين!" قالت المرأة.
لم تعلم Meng Xingyue أبدًا أن حياتها كانت تساوي ثلاثة ملايين يوان، بعد كل شيء، كانت أموال وين، وليست أموالها.
"اتفاق!"
لقد تظاهر بالشجاعة ووافق.
**
تحرك الوقت للأمام لمدة خمس عشرة دقيقة أخرى، عند مدخل King's Landing Tianxia Clubhouse.
خرج وين شيلي من الداخل بخطى مريحة، بطريقة مهيبة وهبوب رياح، يتبعه أصدقاؤه بطريقة غير عادية.
أنت تقرأ
✓ أنت لا تريدني
FantasyPengarang: يي منغ شون • 80 باب النوع : رومانسي آخر أثناء الفحص البدني، تم اكتشاف أن Meng Xingyue بالصدفة لها علاقة برئيس الشركة. أمسكت السيدة النبيلة بيدها، والدموع تملأ عينيها، "يا ابنتي! لقد عانيت أكثر من هذه السنوات." لم يكن الأمر كذلك حتى مواجهة...