1

1.4K 19 0
                                    


----------

الفصل الأولالاثنين 7 أغسطس 2023

----------

"نونا شينجيو، نونا شينجيو، بانجون..."

كانت هناك سلسلة من الأصوات الملحة من المربية في غرفة النوم، والشخص الموجود على السرير عبوس قليلاً، وفتح عينيه بعيون نصف مغلقة، وأطلق "همم" مرتبكًا.

"سأرى عائلتي بعد قليل. حان الوقت للاستيقاظ والاستحمام."

"أوه." رفعت منغ شينغيو يدها لفرك عينيها النائمتين، وعادت العيون الفوضوية إلى الوضوح.

جلس من السرير وأمسك هاتفه وتحقق من الوقت.

انها 2:30.

قبل أن يأخذ قيلولة، يضبط لنفسه منبهًا من المفترض أن يطفئه أثناء نومه.

وضع هاتفه جانبًا، وتثاءب بتكاسل، ورفع قدميه عن السرير، ومشى ببطء على الأرض.

مشى نحو النافذة، ورفع يده وفتح الستائر، واستلقى بشكل مريح في مواجهة النافذة الشفافة الممتدة من الأرض حتى السقف.

إنها فيلا منفصلة مكونة من طابقين ونصف، وتقع في الطابق الثاني، وتطل على الحديقة الخلفية بأكملها.

مباشرة أمام مجال الرؤية يوجد حمام السباحة، الذي يتم تنظيفه وتغييره كل يوم على يد شخص متخصص. كانت المياه في البركة صافية، وهبت رياح الخريف متلألئة مثل قطع الماس المكسورة. تم إصلاح الزهور والنباتات المحيطة بدقة، وتغمرها أشعة الشمس، وتنبض بالحيوية.

بيئة المعيشة المتفوقة تغذي الناس حقًا. استلقت منغ زينغيو أمام النافذة لفترة من الوقت، وانتعش جسدها بالكامل، ودخلت إلى الحمام المرفق بغرفة النوم.

في بعض الأحيان تكون الحياة مرهقة حقًا، قبل ثلاثة أشهر، كان لا يزال متدربًا في شركة سيارات، ويعيش في منزل مستأجر بأكثر من 1000 يوان، ويتنقل بمترو الأنفاق كل يوم، ويحصل على راتب تدريب ضئيل. اليوم، بعد ثلاثة أشهر، هي ابنة رئيس الشركة التي تدربت فيها، الابنة الحقيقية لعائلة منغ، وتعيش في هذه الفيلا التي تبلغ قيمتها عشرات الملايين.

فقط الحمام كان أوسع من الغرفة التي استأجرها في المقام الأول.

بعد أن اغتسلت في الحمام، رأت المربية تبتسم وتقود خبيرة التجميل إلى الداخل.

فنانة المكياج هي أيضًا امرأة ذات ذيل حصان، وتبدو أكبر من Meng Xingyue ببضع سنوات، وتتمتع بسلوك مقتدر، وتحمل في يدها صندوق مستحضرات تجميل فضي فاخر للغاية واحترافي.

بالطبع، يولي منغ والأسرة أهمية كبيرة لذلك، وبطبيعة الحال ليس هناك تسامح مع الأخطاء، ويجب الاهتمام بكل جانب.

✓ أنت لا تريدنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن