شـواࢪع فـاࢪغـه آتـخِـيـل✨
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
تذكيࢪ:
بعد مرور تقريباً 3 ساعات كعدو الجماعه و نزلو ياكلون و كملو اكل و طلعو للكهوه و تونسو و جابو حلويات و رجعو للبيت و شغلو فلم من خلص الفلم كعدو يسولفون و كملو كل واحد راح لغرفته و ناموالصبح الساعه 7:30...كعدو الجماعه من وكت لأن عدهم تدريب و اليوم المباراه مالتهم لازم يشدون حيلهم فَ تريكو و راحو للملعب يتدربون و كملو تدريب و رجعو للبيت سبحو و نامو كم ساعه مر اليوم بهدوء(ملاحظه:المباراه تبدي ساعه 8:30 باليل)
بعد فتره بسيطه كعدو الجماعه ساعه 4:59 العصر سبحو و بدلو ملابسهم و رجعو س
يسوون احماء لان ما ادري تعرفون بعد لازم يتدربون و هاي فَ كملو تدريب صارت ساعه 7:8 رجعو للبيت و صلو و كملو و بعدههَ تعشو و راحو للملعب لأن ما بقى شي و تبدي المباراه و جان الحماس عند الجمهورر الفف بعدههَ صارت الساعه 8:44 دخلو اللاعبين للملعب علمود يسوون احماء(مدري شجلبت بس يتدربون قبل لا يبدون اللعب فَ غلسو)و صارت الساعه 8:30 و بده الشوط الأول و انتهى بالتعادل 0_0(الله خوش أيموجي للصفنات)بده الشوط الثاني گول زيدان الگول الاول و بعده گول ايمن الگول الثاني و الجماهير تصيح(علي وياك علي)و اللاعبين يزيد حماسهم اكثرر و اكثر لحدما انتهت المباراه بفوز العراق على اندنوسيا بنتيجه 4_0(أن شاء الله نفوز بهيج نتيجه ادعو لا اعضكم)و راحو اللاعبين لغرفه التبديل/ \يحتفلون بس حودي جان صافن هيج (0_0)
و سأله بايش:ابو الحودد بيمن تفكر؟ [< >]
حودي:والله ما ادري بس صافن.
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
تعبت بعد ما بيه المهم كتبت البارت 4 باييي احبكمم🫶🏻🗿
أنت تقرأ
بيت المنتخب العراقي
Humorالروايه تحجي عن ما ادري شنو بس مو منحرفه ولا شي مجرد روايه كوميديه و اكشن اذا تحب هيج سوالف ادخل و بسس.