في الصباح
صحت رؤى وهي تحس بأحد يحضنها فزت بسرعه وهي تصارخ وتقول: هيهههههههههههههههههههههه وش جابك هنااا؟!!!.
الياس فز من نومه وهو مخروش: يليلللل اسكتي اسكتي قولي بالأصح وش جابك انتي هنا.
رؤى بنفسها لالا اكيد اتخيل وش فيه ذا يكلمني بصيغت المؤنث اكيد اتخيل يمزح صح لا ي ربي أنا بكيت قدامه أمس وحضنته ونمت معه لا لا لااااا لايكون..
قاطع افكارهم الياس اللي من يوم شافها شارده تكلم وقال:عند سفانه
قامت أخذت شور وبدلت ملابسها سريع سريع اليوم جمعه فماكانت مخططه الا أنها راح تكلم البنات ويطلعون افطرت وطلعت من المطبخ شافها عزيز وقال: يخي احسك غريب شوضعك؟!
سفانه يمه بسم الله لايكون شك: شفيك بعد شفيني مافيني شيء لاغريب وضعي ولاهم يحزنون بس هذي خلقة ربي.
عزيز : طيب طيبصحت لارا وهي تشوف محمد نايم تنهدت وقامت أخذت شور سريع قيل يصحى ولبست المشد ولبست ثوب أسود وطلعت وحصلته باقي نائم سحبت عليه وطلعت من الغرفه وراحت فصلها دخلت ولقت الكل مجتمع الا رؤى واستغربت وسألت:
ماقد جاء خالد؟!
اماليا: لا باقي.
سفانه: تلاقونه باقي منخمد .
وديان: اسحبوا عليه.عند رؤى
شافها شارده قال: ترا ادري انك بنت وماعليك ماني مستغل ذا الشيء بس لازم تعلميني وش جابكم عشان اقدر اساعدك.
رؤى: مو لازم تعرف واذا تبغا تروح تبلغ علينا بلغ الباب قدامك.
الياس: وش وضعك انتي أنا ابغى اساعدك شفيك؟!!!
رؤى فزت من السرير وهي تقول : اولا وخر ولا تقرب انا اكرهكم خلقه تبيني اخليك تساعدنا؟ ههه استغفر الله سو كأنك ماتدري عن شيء وريحني.عند البنات
سفانه: ياهوههههه وين طار ذا؟
دخلت رؤى الفصل وهي تهبد الباب بقوة: وتقول هذاني جيت.
وديان : بدري يالحبيب كان كملت نوم.
رؤى ببرود: كان ودي والله بس..........كان ودي والله بس حليت مشكله بسيطه وجيت.
سفانه: مو مهم.
رؤى: ادري.
اماليا: بنات شرايكم بما ان اليوم خميس واجازة نروح الملاهي؟
لارا: اي والله نغير جو!
وديان بصراخ: اييييييييييييييي يلا بلا سماجه وافقوا.
وهي تناظر رؤى وسفانه على دخول شلة عزيز.
سلطان: اللهم سكنهم مساكنهم انجنيت انت صاحي تصارخ كذا تراك بفصل.
لارا وهي تخزه: مايخصك.
محمد: يليل يخي امشوا اسحبوا على جدهم المهم الحين وين اليوم.
طنشوهم شلة سفانه وقالت: ماعندي مانع نروح ليش لا.
رؤى هبدتها بالكتاب اللي في يدها على رأسها وقالت: لا يشيخ من عقلك انت طبعا لا!!
وديان بتأفف: اقولك طلال اسمع اقنعه واحنا بنتجهز حماسسس.
عزيز بمداخله: أنت ترا هم قدامك صجيتنا ترا.
سفانه: وش عليك انت اعوذ بالله الا غصب يحشر نفسه في كل شيء.
عزيز: اقولللللل احترم نفسك لا امسح فيك بلاط الفصل.
سفانه: نعم نعم؟ تمسح البلاد في من يالحبيب.
الياس: ي جماعه اهدوا ترا الموضوع ما يستاهل.
رؤى: وانت حاشر خشمك ليه؟؟! خلهم يتهاوشون اصلا احنا نبغى جدول ولقيناه.
سفانه...ي جماعه بأحاول انزل لكم بارتين كل يوم قبل الاختبارات وبعد الاختبارات بأدلعكم❤️❤️❤️
أنت تقرأ
في عيونك العسليه اهزم واقع في غرامك
Randomقبل ما نبدأ أتمنى تعجبكم الرواية وماني مطوله عليكم روان