المكان: غرفة اجتماعات سرية تحت الأرض.
الحضور: كورولو، زينو، سلفا، جين، هيسوكا، إيلومي، وأعضاء من الزودياك.
كورولو: "لدينا فرصة نادرة هنا. كورابيكا يمتلك قلب تسيريدينيتيش، وهكذا يمكننا استدراجه . السؤال هو كيف نستخدم هذا الطعم بشكل فعال دون أن نعرض كورابيكا لخطر كبير؟ هل انتم واثقون بخطتكم السابقة ؟
زينو: "اذا علينا أولاً أن نضمن أن تسيريدينيتيش لن يشك في أي فخ. علينا أن نجعله يعتقد أن استعادة قلبه أمر ممكن وسهل."
سلفا: "يمكنني وزينو توفير الدعم القتالي. يمكننا وضع خطة تحاصر تسيريدينيتيش وتفصله عن حراسه.
جين: "سأعمل على جمع المعلومات وتحليل تحركاته. نحتاج إلى معرفة أدق التفاصيل عنه حتى ولو كان مختبئا
هيسوكا (مبتسمًا): "لن يكون الأمر ممتعًا إذا لم يكن هناك بعض التحدي. يجب أن نكون مستعدين لأي مفاجآت قد يخطط لها."
إيلومي: "سأقوم بتأمين المنطقة المحيطة وضمان أن لا أحد يمكنه التدخل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني التحكم في بعض الأفراد لجعلهم جزءًا من الخطة دون علمهم."
كيت : "يجب أن يكون لدينا فريق احتياطي جاهز للتدخل إذا سارت الأمور بشكل غير متوقع. التسيريدينيتيش ليس خصمًا عاديًا لذا خطتنا السابقة ممتازة في ذلك ."
جين: "كورابيكا يجب أن يكون محميًا بشكل جيد. نحتاج إلى خطة بديلة لسحبه إذا أصبحت الأمور خطيرة جدًا إن خسرنا الفتى ستخسر الأرض ."
كورولو: "حسنًا، سنضع خطة متعددة الطبقات. الفريق الأول سيستدرج تسيريدينيتيش إلى المكان المحدد، الفريق الثاني سيقوم بمحاصرته وعزله عن حراسه إن كان يمتلك منهم واستخدام الحاجز الطيفي لسجنه لبعض الوقت ، والفريق الثالث سيكون مستعدًا للتدخل إذا دعت الحاجة."
هيسوكا: "وأنا سأكون في الخلفية، لأضمن أن الأمور تسير كما خططنا لها... ولأستمتع باللحظة."
إيلومي: "سأقوم بتنسيق الاتصالات بين الفرق المختلفة. لا يمكن أن نترك أي مجال للخطأ."
زينو: "سنحتاج إلى استخدام تكتيكات ذكية لاستدراجه. ربما نرسل إليه معلومات مضللة لجعله يعتقد أن كورابيكا في وضع ضعيف."
سيلفا: "هذا يمكن أن ينجح. إذا شعر تسيريدينيتيش بأنه يستطيع استعادة قلبه بسهولة، فسوف يأتي بنفسه."
كورولو: "إذن، لننطلق. لدينا الكثير لنقوم به والوقت ليس في صالحنا. يجب أن نكون دقيقين ومحترفين. النجاح في هذه العملية يعتمد على تعاوننا الكامل."
كورولو: "تسيريدينيتيش... هذا ليس خصمًا يمكن التهاون معه. هل يوجد أي فكرة حول كيفية التعامل معه واستدراجه ؟"
سيلفا: "أعتقد أن علينا أولاً أن نفهم نقاط ضعفه. لا يمكننا التغلب على خصم دون معرفة نقاط ضعفه."
جين: "نعم، ولكن من الصعب الحصول على معلومات دقيقة عن تسيريدينيتيش. يجب أن نتحرك بحذر."
كورولو: "موافق، سنحتاج إلى خطة متكاملة. لكن يجب أن نكون جاهزين لأي سيناريو غير متوقع."
كورولو: " سنحتاج إلى خطة استراتيجية محكمة. لا يمكن أن نسمح لتسيريدينيتيش بالهرب هذه المرة."
كورولو: "زينو، سلفا، قبل أسبوع، كانت أولوياتكما مختلفة تمامًا. كنتما تركزان على أهدافكما الشخصية والصراعات الداخلية، لكن الآن يبدو أنكما مهتمان بشكل كبير بإنقاذ العالم. ما الذي حدث لتغيير اهتماماتكما بهذا الشكل؟"
زينو: "صحيح، كانت أهدافنا مرتبطة بصراعاتنا الشخصية والمعارك التي كنا نخوضها. ولكن مع مرور الوقت وتعمق الفهم، أصبحنا واضحين بشأن الخطر الحقيقي الذي يهدد العالم."
سلفا: " لقد فهمنا أن هناك تهديدات أكبر بكثير من الصراعات الشخصية التي كنا نخوضها. تسيريدينيتيش، على سبيل المثال يمثل تهديدًا جديًا لا يمكن تجاهله."
زينو: "نعم، إنه تهديد حقيقي لا يمكن التعامل معه بسهولة. وبما أننا أعضاء في الزودياك، فإن مصير العالم بأسره يكون من مصلحتنا."
سلفا: "بالطبع، لا يمكننا أن نترك العالم معرضًا للخطر دون أن نفعل شيئًا بشأنه. يجب أن نتحد ونعمل معًا لحماية العالم من التهديدات الكبرى."
كورولو: "أفهم، لقد قررتما أن تكونا جزءًا من جهود إنقاذ العالم. سأدعمكما في هذه الرؤية ونعمل معًا كفريق واحد لمنع أي تهديدات تهدد السلام والأمان العالميين."
وبينما هم هكذا ينظر اليهم هيسوكا بسخط ويحبس ضحكاته
هيسوكا لذاته
هيسوكا: "أوه، يا له من مشهد مضحك! هؤلاء الثلاثة يتحدثون عن السلام وإنقاذ العالم؟ هل هم جادون حقًا؟ أو ربما هم فقط يريدون تقديم عرض جديد للكوميديا؟"
"بالطبع، يبدو الأمر ساخرًا بالفعل. هؤلاء الثلاثة، الذين تدفعهم جرائمهم وأعمالهم الإجرامية، الآن يصبحون فجأة مبشرين بالأمان وإنقاذ العالم؟ هذا أمر مضحك حقًا."
هيسوكا: "لكن هل يمكن أن يكونوا جادين فعلًا؟ هل هناك جوانب مخفية في هذه الخطة، أم أنهم فقط يتظاهرون بالاهتمام بالعالم لأغراضهم الخاصة؟ على أي حال، سيكون من المثير للاهتمام مشاهدة كيف سيتطور هذا المسرح الكوميدي. ربما أقدم على بعض الاستعراضات الخاصة بي، لإضفاء المزيد من الإثارة على هذه اللعبة."
لاحظه ايلومي وسار باتجاهه
ايلومي : أعلم ما تفكر به ولكن معك حق لا ألومك ما بهم تغيروا في ليلة وضحاها
هيسوكا : هناك الكثير مما لا نعرفه
وأجل ربما معه حق قد يكون هناك أكثر من مجرد مخاوف ربما يكونون يعملون على تحقيق أهدافهم الخاصة دون أن نعلم
بالنهاية نحن لا نعلم عن خفايا جميع الاشخاص في هذه الغرفة ربما هناك جوانب مشرقة ولكن لا يمكننا استبعاد الجوانب المظلمة المخفية عن أعيننا صحيح ؟
اللهم اجعل دعواتنا لا ترد، وهب لنا رزقا لا يعد، وافتح لنا بابا للجنة لا يسد.
أنت تقرأ
انتقامي مجرد كذبة
Pertualanganعندما يكتشف كورابيكا أن انتقامه مبني على كذبة، فيبدأ رحلة جديدة للبحث عن الحقيقة وراء مذبحة عشيرته. يضطر للتعاون مع أعدائه السابقين، جيني ريو دان، ويواجه صراعًا داخليًا بين الانتقام والشعور بالخداع. من خلال هذه التجربة، ينضج ويتعلم قيمة الثقة والتعا...