part 25

47 8 3
                                    

كورابيكا: "قبل أن ندخل القارة المظلمة، أريد أن نتحدث عن حياتنا وما وصلنا إليه حتى الآن. لقد كانت رحلة طويلة لكل منا، ومن المهم أن نتذكر من نحن ولماذا نقاتل."

غون: "صحيح، كل ما مررنا به جعلنا أقوى. منذ أن بدأت هذه الرحلة للبحث عن والدي، اكتشفت الكثير عن نفسي وعن العالم. الآن، أصبحت قوياً بما يكفي لمواجهة تحديات أكبر."

كيلوا: "وأنا أيضاً، غون. لقد تركت عائلتي خلفي لأجد نفسي وأكتشف ما أريد فعلاً. تدريباتي في استخدام النين وسرعتي أصبحت أفضل مما كنت أتخيل. نحن مستعدون لهذا التحدي."

نانايكا: "لقد كنت دائماً قريبة منكم، لكنني الآن أدرك مدى قوتكم الحقيقية. لقد تعلمت الكثير من مشاهدتكم وتطوير قدراتي الخاصة. معاً، يمكننا مواجهة أي خطر."

كورابيكا: "أما أنا، فقد كانت رحلتي تدور حول الانتقام لعشيرتي. لكن الآن، أدركت أن هناك ما هو أكبر من ذلك. قلب تسيريدينيتيش الذي أمتلكه يمنحني القوة لمواجهة هذا التهديد الأكبر. لقد تدربت بشدة لأكون مستعداً لهذا اليوم."

غون: "كورابيكا، نحن نعلم أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه إضعاف تسيريدينيتيش. لكننا سنكون بجانبك، ندعمك بكل ما أوتينا من قوة."

كيلوا: "صحيح، لا تنسَ أننا هنا لدعمك. مهما كانت المخاطر في القارة المظلمة، سنواجهها معاً."

نانايكا: "لا أحد يعرف ما الذي ينتظرنا هناك، لكن قوتنا تكمن في اتحادنا. كل واحد منا يمتلك قدرات فريدة، وهذا ما يجعلنا فريقاً قوياً."

كورابيكا: "قبل أن ندخل، دعونا نتعهد بأننا سنفعل كل ما بوسعنا للعودة معاً. مهما كانت المخاطر، سنحمي بعضنا البعض ونواجهها كفريق."

غون: "أعدكم بذلك. لن أترككم خلفي."

كيلوا: "وأنا أيضاً، نحن أقوى معاً ولن نسمح لأي شيء بأن يفرقنا."

نانايكا: "سأكون عيونكم وآذانكم. سنتخطى كل عقبة ونعود معاً، أقوى مما كنا."

كورابيكا: "إذن، لنستعد. العالم يعتمد علينا، ونحن لن نخذله. إلى القارة المظلمة، ولنعمل معاً لإنقاذ العالم."

غون: "علينا أن نكون مستعدين لكل شيء. لقد تعلمنا الكثير، لكن لا يمكننا التهاون. القارة المظلمة قد تكون أصعب مما نتصور."

كيلوا: "بالضبط. يجب أن نستخدم كل ما تعلمناه، كل قدرة وكل تقنية. يجب أن نتذكر أننا فريق واحد، وأننا سننجح فقط إذا عملنا معاً."

نانايكا: "سأراقب الطاقة حولنا وأعطيكم الإشارات. ستكون هناك لحظات صعبة، لكنني أؤمن أننا نستطيع التغلب عليها."

انتقامي مجرد كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن