----------
الفصل 1 - 2 الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
----------
الفصل 1
في أحد أيام الربيع، كان الطقس جيدًا جدًا، وكانت الشمس الحارقة مليئة برائحة اللون الوردي، وكانت الفقاعات الملونة في الهواء.
وقف ون تشيكي أمام غرفة الزهور الملونة مرتديًا ثوبًا مقدسًا. كان غو شين يرتدي معطفًا أبيض ويحمل مجموعة من الورود الحمراء النارية. سار نحو Wen Qiqi خطوة بخطوة. خففت عيناه الباردة بضع نقاط. مثالي كأمير في قصة خيالية، كل خطوة هي عبارة عن جملة حب وردية اللون:
"حبيبي، اعتقدت أنني مريض، وما زلت مريضًا جدًا. وبما أنني لا أعرف متى، فأنا فقط أهتم بك. أريد أن أراك كل يوم، وصوتك هو الذي يرن في أذني كل يوم. أنا أيضًا أحمل كل دقيقة وكل ثانية معك في رأسي، عزيزي، الترياق الوحيد لي في هذا العالم هو أنت.
قبله غو شين بشراسة قليلاً، كيف يمكن أن يكون هذا النوع من القبلة مثل تقبيل جرو.
لا يهم ما يعتقده عن التقبيل...إنه هو فقط.
قصف قلب ون تشيكي، وضحكت بغباء، وعبوست لتلتقي بشفتيها الباردة.
أوه...
هل ما زال يمزق ملابسه؟
إخوته جميعهم هنا~
كيف يمكن أن يفعل هذا؟
عادة ما يعاملها هذا الرجل الممتنع كشخص بالغ يؤدب طفلاً، ألا يبدو مثيرًا للغاية، ربما فكر في الأمر.
مهلا مهلا.
فكرت وين تشيكي في المشهد الذي كان على وشك الحدوث، واحمر وجهها، مثل ثمرة صغيرة، وأدارت وجهها بعيدًا في حرج، وكان صوتها ناعمًا مثل الذبابة، "أوه، أعلم أنك تحبني، أعدك، ليس عليك أن تكون متحمسًا جدًا، فلنأخذ وقتنا، هيهي..."
"وين تشيكي!!"
يبدو أن وين تشيكي سمعت صوتًا مثل الرعد، قادمًا من "السماء"، وانفجرت الفقاعات بـ "فرقعة"، وكانت السماء مغطاة بالغيوم الداكنة، وسقط المطر عليها من الرأس إلى أخمص القدمين، ارتعشت أكتاف وين تشيكي واستيقظت فجأة. وقف المعلم تشانغ، المعلم الذي يرتدي ملابس فاخرة، أمام مقعده بابتسامة راضية. لمست يد ون تشيكي الصغيرة الحرازي في زاوية فمه، وأصيب بالذعر، ونهض، ووقف بشكل مستقيم: "تشانغ...المعلم تشانغ...مساء الخير!"
"ذهب وين تشيكي إلى الفصل لينام، أنت بخير! ما الذي تخفيه؟" ضيّق العميد عينيه الفأرتين، وأشار الخاتم إليه بوضوح.
استمرت وين تشيكي في الابتسام، ويداها خلف ظهرها وزميلتها في الطاولة أو نو، وقالت بهدوء لتشن كانغ: "مرحبًا... إنه لا شيء".
أنت تقرأ
الحب الصغير
Fantasyبينغارانغ: شيزي يشياو |.48 النهاية رأت وين تشيكي غو شين لأول مرة في حفلة عيد ميلاد جدها الثالث منذ عدة سنوات، وكان يتكئ على البار مع كأس نبيذ أحمر بين أصابعه، وابتسامة متكلفة على شفتيه. انبهر ون تشيكي بابتسامته على الفور. لقد تعهدت بالحصول على هذا ا...