----------
الفصل 25 - 26 الجمعة، 30 سبتمبر 2022
----------
الفصل 25
إذًا ما كان يقصده هو أنه أحبها أيضًا؟
رمش وين تشيكي وقفز نحو غو شين بسعادة، ولف ذراعيها حول رقبته وقبله على فمه عدة مرات.
"كن حذرا من الجرح." لقد أشفق عليها لفترة طويلة، ولم يجرؤ على فعل أي شيء لها، خوفا من أن يضرب الجرح في مرفقها، لكنه لم يهتم.
هز ون تشيكي رأسه، "إنه لا يؤلم، لا يؤذي على الإطلاق." حتى لو كان الأمر مؤلما، فهو مكبوت من سعادته.
تنهد غو شين، ولم يستطع تحمل العبوس ولعق شفتيها أكثر من غيره. في الماضي، كان يعتقد فقط أنه يحتاج فقط إلى القيام بهذا النوع من الإجراءات، بغض النظر عن الخطأ، لم يستطع إلا أن يخفف. قلبه فكرة، أريد تقبيله.
لذلك قبل الاثنان مرة أخرى.
يا..
لم انتهي بعد؟
كان وين هي، الذي كان خارج الباب، في عجلة من أمره حقًا. فتح الباب ودخل. نظر إلى الشخصين اللذين كانا يقبلان بعضهما، "ألم تنتهوا من التقبيل؟ أنا واقف في الخارج لمدة 40 دقيقة. هل لديكم وقت؟"
وين هو غير راضٍ جدًا، أليست هذه قسوة تجاه الكلب؟
أصدر ون صوتًا فجأة، وأصيب ون تشيكي بالصدمة. مثل الطفل الذي ارتكب شيئًا خاطئًا، سيتخلى عن غو شين. شددت حواجب Gu Shen، وسجنت يداه الكبيرتان رأس Wen Qiqi الصغير لمنعها من الهروب. كانت خدود وين تشيكي حمراء وغاضبة ومنزعجة، وخففت غو شين من مشاعرها، ثم تركت شفتيها على مضض.
لمس وين ذقنه بشكل محرج وضيق عينيه، "وين باور، هل أنت خائف؟ اتصل والديك للتو وقالا إنهما كانا عند بوابة المستشفى بالفعل." كانت كلمات وين صحيحة، وكان ذلك لأنه قبل Li Zhengrong. لم يكن لديه خيار سوى الدخول لإزعاج الشخصين اللذين كانا يتسكعان مثل حلوى الشوكولاتة.
هز وين كتفيه وابتسم: "إذا كنت تريد أن تكون علنيًا، فلا بأس بذلك."
بالنسبة إلى Gu Shen، لم يكن الأمر شيئًا، وكان على استعداد تام للظهور علنًا، ثم قرر أن يكون مع Bao'er، ولم يخطط لإخفائه عن أفراد الأسرة.
من ناحية أخرى، عندما سمعت وين تشيكي أن والديها قادمان، كانت خائفة جدًا لدرجة أن جسدها ارتعش.
"لا تخافوا، لدي كل شيء." ربت غو شين على ظهره ونظر إليه بثبات.
اكتشف ون تشيكي تعبير ونبرة غو شين. هذا هو الإيقاع الذي سيتم نشره. بتشجيع من نظرته اللطيفة، كانت وين تشيكي خائفة حقًا في قلبها، وصدقت جريمته في ثانية واحدة فقط.
أنت تقرأ
الحب الصغير
Fantasíaبينغارانغ: شيزي يشياو |.48 النهاية رأت وين تشيكي غو شين لأول مرة في حفلة عيد ميلاد جدها الثالث منذ عدة سنوات، وكان يتكئ على البار مع كأس نبيذ أحمر بين أصابعه، وابتسامة متكلفة على شفتيه. انبهر ون تشيكي بابتسامته على الفور. لقد تعهدت بالحصول على هذا ا...