White orchid killer

89 21 46
                                    

The First
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فِي إِحْدَى مَنَازِلَ رُومَا فِي إِيطَالْيَا وَبِتَحْدِيدِ مَنْزِلِ رَقْمِ 10 اَلَّذِي يَسْكُنُهُ أُسْرَةً مُتَوَسِّطَةً اَلْحَالِ تَتَكَوَّنُ مِنْ أُمٍّ : اَلسَّيِّدَةُ رُونَا اَلْأَبِ : سَيِّدْ لُورَنْسْ وَالِابْنَةِ : لِيلِيثْ .

تَعِيش هَذِهِ اَلْأُسْرَةِ حَيَاةً بَسِيطَةً فُلْ أَبٍ يَعْمَلُ : مُدِيرٌ فِي إِحْدَى شَرِكَاتٍ تَنْفِيذِيَّةٍ وَالْأُمِّ : مُعَلِّمَةُ رِيَاضِيَّاتِ وَالِابْنَةِ : مُدَرَّبَةً رَقَصَ .

لَكِنْ هُنَاكَ سِرٌّ لَا أَحَدَ يَعْلَمُ بِهِ .

ف لِيلِيثْ تَمْتَلِك سِرًّا لَا أَحَدًا يَعْلَمُ بِهِ فَهِيَ رَئِيسَةٌ أَقْوَى مَافِيَا إِيطَالِيَّةٍ رَئِيسُهَا فَتَاةً لَا أَحَدَ يَعْلَمُ مِنْ هِيَ رَئِيسَةٌ لَا أَحَد وَلَكِنْ تَعْرِفُ هَذِهِ اَلرَّئِيسَةِ بِأَنَّهَا مِنْ أَقْوَى وَأَشَدَّ وَأَبْرَعِ اَلْأَشْخَاصِ مَهَارَةً فِي كُلِّ شَيْءٍ يَخُصُّ اَلْقَتْلُ وَعَرَفَتْ بِاسْمٍ : White orchid killer لِنَنْتَقِلَ إِلَى مَكَانٍ آخَرَ حَيْثُ يُوجَدُ أَخْطَرَ مَافِيَا فِي عَالَمِ وَمَرْكَزِهَا اَلْأَسَاسِيِّ إِيطَالْيَا يَعْرِفُ رَئِيسُهَا بِاسْمٍ : white snake لِأَنَّهُ مَثَّلَ اَلْأَفْعَى خَبِيثٌ وَذَكِيٌّ وَمَاهِرْ وَلَا أَحَدَ يَسْتَطِيعُ اَلْفَوْزُ عَلَيْهِ يَفْتَرِسُ فَرِيسَتَهُ وَيَقْضِي عَلَيْهَا نِهَائِيًّا .

يُعْرَف بَلْ أَسَاسُ بِاسْمٍ : كَارْلُوسْ وَهُوَ مَالِكُ أَكْبَرِ شَرِكَاتِ تَصْمِيمِ اَلْأَزْيَاءِ فِي اَلْعَالَمِ .

تَمُرَّ اَلْأَيَّامُ بِسَلَاسَةٍ عَلَى كُلِّ شَخْصٍ وَلَكِنْ فَجْأَة تَنَقُّل نَشَرَهُ أَخْبَارَ اَلْعَالَمِ حَدَث مُهِمٍّ عَنْ مَقْتَلِ وَزِيرِ اَلْوُزَرَاءِ اَلْإِيطَالِيِّ وَعَلَى يَدِ أَقْوَى اَلْمَافِيَا فِي إِيطَالْيَا تُعْرَفُ بِاسْمٍ : orchid killer .

قَبْلَ تَنْفِيذِ عَمَلِيَّةٍ قَامَتْ White orchid killer ب نَقْلِ مُعْظَمِ رِجَالِهَا لِلْعَمَلِ كَحُرَّاسٍ ل وَزِيرِ اَلْوُزَرَاءِ وَقَامَتْ بِقَتْلِ حُرَّاسِهِ بَعْدَ أُسْبُوعَيْنِ مِنْ نَقْلِ رِجَالِهَا إِلَى هُنَاكَ قَامَتْ بِتَنْفِيذِ اَلْمُهِمَّةِ اَلرَّئِيسَةِ اِقْتَحَمَتْ مَنْزِلَهُ فَقَدْ كَانَ لِوَحْدِهِ بِهِ فَقَدْ تَفَاجَأَ هُوَ بِسَبَبِ اِقْتِحَامِهَا وَأَمَرَ اَلْحُرَّاسُ بَلْ هُجُومٌ عَلَيْهَا لَكِنَّ لَمْ يَتَحَرَّكْ أَحَدٌ مِنْ اَلْحُرَّاسِ وَأَمَرَتْ رِجَالَهَا بِتَكْبِيلِهِ وَإِحْضَارِ طَاوِلَةٍ كَبِيرَةٍ لِمَكَانِ تَوَاجُدِهِمْ وَرَبْطِهِ وَقَامُوا رِجَالَهَا بِفِعْلِ مَا طَلَبَتْ وَأَمَرَتْ أَحَدَ رِجَالِ بِتَثْبِيتِ كَامِيرَا فِي اَلْوَسَطِ لِتَسْجِيلِ مُهِمَّتِهَا بِتَفْصِيلٍ . . .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إِيطَالْيَا اَلْقِرْمِزِيَّةِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن