مع مرور الأيام، أصبح ماكس وإليرا أكثر انغماسًا في الأسرار التي اكتشفوها في المكتبة. كانوا يقضون كل لحظة فراغ في تفحص النصوص القديمة، بحثًا عن أدلة حول الطقوس والتعاويذ الغامضة التي وجدوها.
لكن مع تعمقهم في أبحاثهم، بدأوا يلاحظون حدوث أمور غريبة حول الأكاديمية. كانت المعدات تتعطل، والأبواب تُغلق من تلقاء نفسها، وتردد الهمسات المخيفة في الممرات ليلاً.
في البداية، اعتقدوا أن هذه الأمور قد تكون مجرد تقلبات عادية للأكاديمية، لكن مع استمرار الأحداث، بدأوا يشتبهون في أن هناك شيئًا أكثر شرًا يحدث.
في إحدى الليالي، بينما كانوا يدرسون في المكتبة، لاحظوا شخصية غريبة تتربص في الظلال. كانت الشخصية طويلة ونحيلة، بعيون ثاقبة تبدو وكأنها تخترق أرواحهم.
"من هذا؟" همست إليرا، وصوتها يرتجف بالخوف.
ضاقت عيون ماكس. "لا أعرف، لكني لا أحب ذلك. لنخرج من هنا."
لكن بينما كانوا يستديرون للمغادرة، تقدمت الشخصية خطوة إلى الأمام، وعيونها تلمع بضوء غير دنيوي.
"مرحبًا، أيها السحرة الشبان"، قال بصوت أرسل قشعريرة في أجسادهم. "كنت أنتظركم."
تبادل ماكس وإليرا نظرة مرعبة. من هو هذا الغريب الغامض، وماذا يريد منهم؟
قدم الغريب نفسه باسم ريفين، ساحر قوي كان يبحث عن الأسرار التي اكتشفوها في المكتبة. ادعى أنه أُرسل ليرشدهم في رحلتهم، لكن ماكس وإليرا كانا متشككين.
"ماذا تريد منا؟" سأل ماكس، واضعًا يده على مقبض عصاه السحرية.
ابتسم ريفين. "أريد مساعدتكم في فك أسرار النصوص القديمة. ولكن احذروا، أيها الساحران الشابان – الطريق أمامكم مليء بالمخاطر. هل أنتما مستعدان لمواجهة ما يكمن في داخله؟"
تبادل ماكس وإليرا نظرة عصبية. كانوا دائمًا يعرفون أن السحر يأتي مع مخاطر، لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنهم سيواجهون شيئًا شريرًا بهذا الشكل.
بينما كانوا يقفون هناك، متجمدين من عدم اليقين، اختفى ريفين في الهواء الرقيق، تاركًا إياهم يتساءلون عما ينتظرهم في المستقبل.
هل كان ريفين حقًا مرشدًا، أم كان قوة مظلمة تتلاعب بهم لتحقيق أغراضه الخاصة؟ وماذا كان بداخل النصوص القديمة الذي كان قويًا لدرجة أنه تطلب كل هذا الحذر؟
بينما غادروا المكتبة، عرف ماكس وإليرا أن رحلتهم كانت على وشك أن تأخذ منعطفًا دراميًا. لم يعودوا مجرد طلاب – بل أصبحوا لاعبين في لعبة أكبر بكثير من السحر والغموض...
أنت تقرأ
أكادمية السحر
Fantasyمجموعة من السحرة النخبة يلتحقون بأكادمية سحرية ملكية... يتعلمون السحر ويخوضون مغامرات لاكتشافة عالمهم وذواتهم