Bart25

29 4 2
                                    

حمل راي لوكا على ظهره رغم صراخ لوكا..وانزعاجه  واخذه إلى غرفته ومعه اصدقاء لوكا..وعند دخول الغرفة وضع لوكا على السرير....ثم جلس مع البقية في الغرفة..
اليكس:اسمع راي...لايهمني اي شيء لكن حسب تفسيري الأمر له علاقة بذالك المدرب...أليس كذالك..وما سبب فقدان لوكا وعيه الان....؟!..هل تذكر شيئا..
لورا:لا اظن لوكا تذكر شيئا من ماحصل سابقا..
ماكي:اظن حرارته مرتفعة....
راي:حسنا....لوكا فقد ذاكرته منذ عمر العاشرة...لم يعد يتذكر اي شيء..
ماكي-لورا-اليكس:م...ماذاا..؟
راي:تتسائلون كيف ولما...أليس كذالك..؟!!
اليكس:ربما ترى الأمر لايخصنا..لكن يجب أن تخبرنا...لأننا نريد مساعدة لوكا...
ماكي:ارجوك أخبرنا عما حصل
لورا:ارجوك راي..لقد كان معنا دائما..وها قد حان دورنا
جميعهم:لنساعد لوكا....

تنهد راي بقلة حيلة...
راي:ساخبركم لكن لما لاننتظر استيقاظ لوكا...اظن انه بداء يتذكر بالفعل...اه صحيح متى ستغادرون..
اليكس:كان يجب أن نغادر اليوم..لكن قد تأجل إلى الأسبوع المقبل..
لورا:نعم..هذا أفضل...
ماكي:معك حق

داخل حلم لوكا....
لوكا:..ا..اين انا..ها..ه..هذا نفس المكان...كلاا.. يجب ان اخرج من هنا...هذا..هل هذا انا...عندما كنت طفلا..ك..كلا وهذا راي..هذا يعني أن هذه المراة هي...ا..امي..
دخل رجل إلى ذلك المنزل...نعم هذا والد لوكا...وقام بجر لوكا..وضربه بشدة...كانت والدته..تنظر له وهي تحتضن راي...وفجاة صرخ راي...(اترك اخيي)..في تلك اللحظة استيقظ لوكا فزعا والدموع في عينيه...
راي:لوكا...هل انت بخير...لوكا اجب...
لوكا:ر...راي..اين..(قام راي بعناقه)اا....نا..اين انا..
لورا:ر..راي..عينا لوكا...
راي:ما...بها..
ماكي:عيناه فارغتان...ل..لوكا..
اليكس:اوي لوكا....؟
لوكا:راي...اخي..اين انا...
راي:لوكا..مالذي تتحدث عنه....هذا منزلنا..
لوكا:..ه..هذا صحيح...ه..هذا منزلنا...( بداء يتنفس بهدوء...)
راي:لاباس..لوكا...
اليكس:م...مالذي يحصل..؟
لورا:هل انت بخير....؟!!
ماكي:انه يبدو متعبا....مثل تلك المرة..عندما التقى بذالك الرجل..
راي:لاباس لوكا...
لوكا:...لاباس..(في نفسه:ااه..تنفس تنفس..بهدوء..)
راي:حسنا لاباس..اهدئ
لوكا:ا..انا بخير الان..
راي:هذا جيد هل يمكنك التعرف على اصدقاءك
لوكا:راي..انا بخير.. لاتقلق..(ابتسامة..)
راي:انت لست بخير..لوكا
اليكس:هل هكذا يبتسم..
لورا:عندما....
ماكي:يتئلم..
لوكا: مالذي تتحدثون عنه...انا بخير يارفاق..لقد...عدت
اليكس:انت غبي..
لورا:لقد اقلقتنا..؟
ماكي:ماذا حصل...
لوكا:لاشيء اظن اني اصبت بنوبة هلع بسبب تذكري..الماضي..
اليكس:لاباس...سيكون كل شيء بخير..
راي:حسنا.. اذا ساشرح لكم..كل شيء...

كنا عائلة سعيدة وبسيطة او هذا ما يراه الناس.. لكن لم نكن كذالك ابدا والدي مدرب مشهور وهو رجل ذو نفوذ يمتلك شركات واسهم..أما والدتي لقد كانت إحدى موظفات ابي في شركته وقد أعجب بها وبادلته الشعور احبا بعضهما...وبعد ما يقارب سنة أنجبت امي طفلا..نعم هذا انا..في ذالك الوقت كنا نعيش حياتنا بشكل جيد لقد حصلت على الحب من امي ورعاية ابي..بعدها عندما بلغت ال10 من عمري..اتضح ان امي حامل..كنت سعيدا..لكن لسبب ما لم يعجب الأمر ابي.. لقد كان أبي يحب امي بجنون لدرجة انه منعها من الاستمرار في العمل بسبب ان رجلا نظر لها..بعد مرور هذه الاشهر ال9 أنجبت امي لوكا..اخي الصغير الذي احبه بشدة كانت أمي تهتم بلوكا كثيرا لانه لازال صغيرا وهو الطفل الذي رزقت به بعدي ب 10 سنوات.. كانت تستغل عمل ابي المتأخر لاخراجنا والخروج مع صديقاتها....كان هذا عندما كنت في ال 15 من عمري ولوكا في السنة ال5 من عمره..لكن لا شيء يدوم كشفنا ابي..

يتبع....

It's about problems.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن