سرعان ما كشفنا ابي...ولكن..ما قام به لا يغفر..بداء بضرب امي والصراخ واخبارها بأنه يشك بخيانتها..وان كل هذا بسبب لوكا..وانه يكره لوكا..لانه منذ ولادته تمردت امي...ضربنا انا وامي بشدة حاولت امي حمايتي..وبعدها قام بجر لوكا وضل يضربه حتى اغمي عليه...
اليكس:انه مجنون...كيف يفعل هذا بزوجته واطفاله..
لورا:هذا محزن حقا..
ماكي:أنتم تعانون دون النطق بأي كلمة..
لوكا:...لقد تاذت امي..
راي:اذا ساكمل..
استمر ابي على هذا الحال يضربنا كل يوم كنا انا وامي نضرب اقل من لوكا لقد كان يكره لوكا بمعنى الكلمة رغم ان لوكا كان يحبه ويستمر باحتظانه عكسي انا الذي كرهته شيئا فشيئا أصبحت امي ايضا تنزعج من لوكا...كانت تحتظنني وقالت لأبي اتركنا...قال لها لن افعل الا إذ انصتي إلى كلامي..وأما راي لن اضربه لكن لوكا ساستمر في ايذائه..وافقت امي لقد أصبحت تكره لوكا...وتراه سببا في خراب حياتها...حسنا مرت السنين وكان لوكا يمرض كثيرا احيانا لا يأكل ويزداد ضرب ابي له كنت الوحيد الذي يساعده ويبقى بجانبه...وعندما بلغ لوكا ال10 سنوات..كان عمري 20 سنه.. حينها عدت من الجامعة لاجد لوكا يختبئ خلف الحائط
راي:هذا انت لوكا لما تختبئ..؟
لوكا:ظننت ابي عاد غاضبا لذا خفت ان يضربني..
راي:لاباس...لوكا..اذا ما رئيك بالخروج معي..
لوكا:لالا...اذا خرجت ستغضب امي..وان علم ابي..قد يضربك..
راي:لاتقلق لوكا انا شقيقك الاكبر ساحميك..
لوكا:احبك..اخي
والدة لوكا:اهلا عزيزي راي متى عدت..
راي:اهلا امي..
والدة لوكا:مالذي تفعله خارج غرفتك..؟
لوكا:انا اسف امي...ل..لن اخرج مجددا
راي:كلا ستخرج..
والدة لوكا:راي لاتتدخل عزيزي انت تعلم أن والدك يكره هذا الفتى..
راي:وماذا عنك..أليس طفلك..لوكا اخي ولن اتخلى عنه..
والدة راي:ليس لدي طفل يدعى لوكا..
راي:اذا انتي لستي امي..كذالك..
لوكا:ا...انا اسف اخي..(بكاء..)ا..اسف امي..انا السبب أليس كذالك..اسف..؟!
راي:لاتبكي..لوكا..انا معك..(عانق لوكا)
كان لوكا دوما مريضا مليئا بالضمادات والجروح كنت اسمع صراخه وبكائه وكيف كان يحدث نفسه في غرفته كان ممنوعا من الخروج يعود ابي ويبداء بضربه..رغم هذا يبتسم ويقول لأبي (انا احبك ابي)..وامي التي كانت تصرخ عليه....كنُت أشعر بالذنب تمنيت لو كان مكاني لم ارد روئية لوكا يعاني...إلى ان أتى ذالك اليوم..عاد ابي غاضبا..جدا..وبداء بضرب لوكا...لا أعلم ماذا حصل بالضبط ولكن وقتها لوكا لم يتحمل وبداء يبكي لسبب ما....بدات امي بالصراخ..وقالت( يكفي...)..غضب ابي وقام بضربها بشدة ثم قال...
والد لوكا:أيتها الغبية ساقتلكم اليوم...جميعا..[اتجه نحو المطبخ وعندما خرج بداء باشعال النار في المنزل]
والدة لوكا:ابتعد عن أطفالي..بدات امي بالصراخ وحاولت أبعاد ابي عني..صرخت على لوكا..محاولة حمايته..لكن لسبب ما لم يستطع سماعها..كان يمسك رائسه ويبكي..بدون اي صوت..أرادت احتضان لوكا..وحمايته...رغم كل شيء ولكن ابي لم يتوقف هنا بل قام وضرب رائس امي بقطعة خشب سقطت من منزلنا المحترق بدات امي تنزف بشدة...رغم هذا بدات بالزحف باتجاه لوكا.. حاولت مساعدتها وعندما وصلت إلى لوكا وقامت بعناقه بدات البكاء وانا ابكي بجانبها..حيث قالت اخر كلماتها..
والد لوكا:توقفي مكانك...ميساكي..
ميساكي:لن اتوقف...يا ياتو..ي..يجب..ان اكفر..عن ذنبي..اتجاه هذا الطفل..ل...لو..(تسعل دم)ل..لوكا..
راي:توقفِ عن الحديث امي.. (بكاء...)
لوكا:انا...انا اسف امي انا السبب....
ميساكي:ليس انت لوكا..انا اسفة والدك كان سبب غضبي منك لقد زرع في قلبي الغضب والكره..انا غبية...ك..كان يجب أن أحميك..
لوكا:ا..امي..انا احبك احبكم جميعا لذا ابقي معنا..ارجوك..
ميساكي:انت طفل غبي حقا..هه..رغم كل ما فعلانه لازلت تحبنا..انا حقا...اا.ا....اسفة..لوكا...انا اسفة حقا..عل..ى..كل..شيء....
راي:يكفي حديثا امي سيسوء حالك...(بكاء)
ميساكي:راي..عزيزي اعتني بنفسك وب..لوكا..ج..جيدا ح..حسنا..احبكما كثيرا..نعم ماتت امي والدموع تملاء عينيها لكن ليس لأنها تشعر بالالم او لأنها ستموت بل لأنها ندمت على كل مافعلته وعلى حب لوكا لها رغم كل شيء..لوكا الذي عانى بسبب مافعله ابي..في تلك اللحظة اغمي على لوكا..كان أبي يركض باتجاهنا...وانا احاول امساك لوكا..إلى أن سقطت قطعة اهترئت من الحرارة على قدم لوكا..لم أعلم ماذا أفعل لا أعلم لما وكيف...لكن استطعت ان احمل لوكا واختبئ استمر ابي في البحث عنا...وأثناء ذالك ولحسن حظي لم يحترق الطريق الذي قرب الباب..حملت لوكا وبدأت الركض..ولم اتوقف حتى وصلت مخفر الشرطة..عندها اتصلوا بالاسعاف..بعدها اتجهت الشرطة إلى منزلنا...الذي احترق بالكامل فتشو المنزل لكن لم يجدو الا جثة امي..المحترقة..أما ابي فقد هرب قررت أن لا أتحدث عن ابي لأجل سلامة لوكا..مرت سبعة أيام ونحن في المشفى استيقظ لوكا في اليوم الثالث..لكن..
في اليوم الثالث..
لوكا:ها...ااين انا..؟
راي:لوكا..اخي كيف تشعر..
لوكا:ا..اخي..م..من انت..؟
راي:م..مابك لوكا انا راي شقيقك..
بعدها بقليل دخل الطبيب...وقام باستدعائي..
الطبيب:يبدو أنه فقد ذاكرته..
راي:..م..ماذا لكن كيف لما..؟
الطبيب:بسبب صدمة تعرض لها او لنقل صدمات شقيقك تعرض لعدة صدمات..وان لم تتحسن حاله سيبقى في المشفى بسبب ان ماتعرض له لسنوات اثر عليه بشدة...
راي:كلا..لوكا سيكون بخير...ساعتني به..
الطبيب:يمكنك الخروج معه بعد 4 أيام.. لكن هذا حسب حالته...في تلك اللحظة فكرت انه من الجيد أن لوكا فقد ذاكرته..ربما هذا أفضل له..ان ينسى كل ما عاناه وقررت أن اجعل لوكا يشفى..اعتنيت به وهو لم يكن متعبا كانت عيناه فارغتان رغم هذا عندما قلت له انا شقيقك..وعرفت نفسي ابتسم لي وقال احبك اخي راي...من الجيد ان امي كانت تاخذ مالا دون علم ابي ربما علمت انه سيحصل شيء في المستقبل..وقد وضعته في البنك باسمي..وبهذا استطعت اكمال دراستي وتسجيل لوكا في إحدى المدارس..كنت سعيدا اخيرا لوكا سيعيش ذكريات جيدة..لكن ذالك الوغد..علم بامرنا وكان دوما يحاول إيذاء لوكا في غيابي...لذا قررت ان احول حمايته قدر استطاعتي وهكذا تنتهي قصتنا...
يتبع ...
أنت تقرأ
It's about problems..
Fantasyتم التعديل على القصه...وتغيير اسمها منAdventures of Luca and Friends الى It's about problems..لذا يرجى إعادة قرائتها لتغير بعض الأحداث.. تتحدث القصة عن الفتى لوكا اللطيف المتهور..قائد فريق Brave.. وهو فريق لكرة القدم...وهو يحب أصدقائه كان يعيش حي...