" زنزانة "
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
...
....
.....
-كنت طفلة سعيده ، قبل ان يتدخلون فى حياتنا.
-ننتقل من منزلنا لزنزانه تحكمها امرأة متسلطه .
هى فقط تريد ان تسمع حاضر .
وجهة نظرها هى الصحيحه و الجميع امامها حيوانات لا تعرف غير الشهوه الطعام و اللهو .
امرأةٌ لطيفه جميله وحنون كانت امى ، رجل ناجح متقدم فى حياته يحب زوجته وابنته كان ابى عائلة حنون ، وَالدِين محبين لبعضهم قصتهم كانت فى نظرى افضل من روميو و جولييت ، افضل من عنترة بن شداد و عبله ، وقيس و ليله .
امى كانت بمثابة صديقة لى معى فى كل شئ ومعها فى كل و اوقاتها ، لم اكن انتبه ان كنت فتاه اجتماعيه اكون صدقات ام لا انا فقط مكتفيه بها .
لم ابحث عن الحنان لأن والدى كان يفوض حنانه علي ، لكن كان ...
لم اكن ارى فى منزلنا غير الدفئ والألفى ، حتى وان زارنا احدهم وبعد رحيله شنة مشكلة بين والدى بسببه ، تنتهى بأعتذار الطرف المخطئ.
والتى اغلب الوقت كان فى نظر والدى ان امى المخطئه .
وينتهى الامر ومثلما يصرخُون فى بعضهم امامى يقبلون بعضهم امامى ايضاً .رأيت الحياة بعين صالحه ومستقره نفسيه ، يوجد اشخاص جيدين ، و يوجد ، اخَرين سِيئين لا يريدون غير سعادتهم وتعاست الجميع .
لا احكم على الناس من مظهرهم ، فليس كل من لايضحك حزين وليس كل مبتهج سعيد ، الملابس الفاخره لا تعنى ان الشخص متقدم بأفكاره وخلقه ، وان الملابس البسيطه للجهلاء و الفقراء .
يُمكن لملابس بسيطه تخبأ جوهره داخلها ، ويمكن لملابس فاخره و تعامل بالشوكه والسكين ، كل حركه مدروسه تماما ، تخبئ خلفها حيه بسم يقتل من يلدغه .
العيب الوحيد الذى كان فى حياتنا ويزعج امى ان " ابى ابن و الدته ".
لم يمر من عمرى غير تسعة اعوام وقد اصرت جدتى على أن ينتقل والدى الى منزل العائله بعد موت جدى ، كانت كل امال امى ان تنفرد بمنزلها لتتحكم فيه بذوقها ، الطعام الذى سَيُعد مظهر المنزل ، وأن لا تتحكم حماتها فى حياتها الزوجيه .
ولكن لأجل حبها لوالدى وافقت ، وفى يوم منحوس حملنا اغردنا و تم بيع منزلنا ب أمر من جدتى حتى لا تتحجج امى و تطلب المجيئ لمنزلها يوماً .
أنت تقرأ
UNDER YOU .
Romance[ S E X U A L C O N T E N T ] " دعى لسانى يشرح لكى مدى سوء اشتياقى لكى " همس بذالك وبعدها اصبحت ملكه انفاسه امام اذنى يرتعش جسدى بسبها و تضعف ساقى من لمسة يده لقد راقبته بعنايه على الاقل بقدر ما يستطيع ذهنى المشتت _ الى اين تريد ان تصل ؟ _ داخلك...