『راقصـة الباليـه : ballet dancer 』

45 4 7
                                    

من هُناك؟!!
من اقتحم عربتي؟؟؟
..

صدقني ستندم إن وجدتك في أي لحظة..
لا بأس لقد حذرتك، من الأفضل لك المُغادرة إن كان لديك عائلة.. فقد يقلقون بشأنك قبل أن يعثروا عليك كجثـ....؟!

مهلًا! أوه!! مرحبًا بكما صغيراي.. هل يمكنني مساعدتكما في شيء؟؟؟ هل ضللتما الطريق إلى أمكما.. أو أبوكما.. أيًا يكُن، كيف أخدمكما عزيزي وعزيزتي؟؟؟

...

ماذا؟؟؟ تُريدان قِصـة؟..

حسنًا سيسعدني أن أفعل ذلك لكما.. كل ما في الأمر أنه علي تحذيركما بخصوص طلب القصص من غريبي الأطوار أو الأشخاص المجهولين..
ولكن الآن اجلسا على تلك الأريكة هناك، ولنبدأ قصتنا الآن.. اغمضا أعينكما واسترخيا.. استمعا للأرقام فقط ودعا الهدوء يتسرب لكما حتى النُخاع.. لا يوجد فرق بين الشخص الفاسد والصالح هنا.. فالأرقام لا تُبالي....

واحد

إثنان

----------------

_"بابا بابا.. مين اللي قاعدة جنبك قدام جدو وتيتا في الصورة دي؟؟؟ "

_"إنتِ جبتي الصورة دي منين يا منة؟؟؟ "

هكذا عبر الأب عن دهشته لتجيبه إبنته منة ذات الأعوام الخمسة :

_"كانت فوق في ألبوم الصور اللي في دولاب الكراكيب اللي في أوضة السطح."

أمسك الوالد بالصورة من يد ابنته ثم قال وقد تغيرت تعابير وجهه للحزن والتجهم :

_"دي عمتك جنة"

_"عمتو جنة مين؟؟؟ "

رد الوالد بهدوء :

_"كان عندي أخت بس ماتت وأنا صغير يا حبيبتي.. الله يرحمها بقى."

_"الله يا بابا.. عمتو كان شكلها جميل أوي.. وفستانها جميل عامل زي فستان الأميرات."

تدخلت الأم تصحح للفتاة بابتسامة :

_"ده مش فستان أميرات يا منة ده فستان باليه"

_"باليه؟؟؟ "

ضحك الأبوان على لطافة ابنتهما لتتابع الأم :

_"ده نوع رقص يا حبيبتي.. إن شاء الله لما تاخدي الأجازة هوديكي إنتِ وأختك ملك تتعلموه."

تغيرت ملامح الأب للغضب العارم مع ارتفاع نبرات صوته قائلًا :

_"لأ! "

----------------

_"أبلة جنّـة، أبلة جنّـة.. كسبتي يا أبلة جنّـة!! "

_"عارفة يا أمجد يا حبيبي."

احتضنت جنة شقيقها ذي الثماني سنوات الذي يصغرها بعشرٍ منها.

اقترب الوالدين من ابنتهما يهنئانها على فوزها في مسابقة الباليه التي أقامتها المدربة بشكلٍ ودِّيٍ للتأهل للمشاركة في الحفلة الراقصة للباليه بقصر الملك،
مرت الشهور وجنة لا تتوقف عن التدريب ليل نهار.. كانت غايتها هي أن تكون محط الأنظار في القصر من بين كل الراقصات.
لم يتبقَ سوى عشرة أيامٍ فقط على موعد الحفل.. وهناك الكثير من الموهوبات بالفرقة.. صحيحٌ أنها كانت الأبرع بينهن جميعًا، عوضًا عن جمالها الإستثنائي.. لكن لازالت الفرقة تحتوي على الماهرات الجميلات اللاتي قد يخطفن الأنظار من عليها ويطفئن بريقها..

عــروس الحـكاياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن