02

132 24 21
                                    



هااي مرة ثانية✨️


اشتقت لتعليقاتكم لهيك👀

احممم.

استمتعوا💐

و عذرا على الأخطاء إذا وجدت.




































.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



"إذاً ماللذي كنت مُقدِماً على فعله!؟"

أردف مينهو الجالس في سيارته بعدما غير ملابسه المبللة إلى أخرى نظيفة للقابع على يساره وفي حضنه إيان النائم الذي يشد عليه في عناق محكم بملابسهم التي مازالت مبلله.

أجابه فيليكس بحدة رغم أنه كان سعيدا داخله لإنقاذ الألفا الغريب له ولأخيه الأصغر إلا أنه يتظاهر عكس ذلك فهو لم يعرف هويته وسببه للآن. فأردف بنبرة يغلفها التوتر والخوف.

"هذا ليس من شأنك
لكن من انت؟
ولماذا انقذتني؟"

ناظره الأكبر بجانبية وقال بسخرية.

"ماذا أكنت تنوي الإنتحار بدون تسوية ديونك الكثيرة؟
أيها الأوميغا"

إصفر وجه فيليكس بسبب هذا الكلام وأخذ يتنفس بصعوبة كأن الهواء إنقطع عنه. لاحظ مينهو هذا فأخد يهدئه وناوله زجاجة ماء كانت بجانبه أمسكها فيليكس بأيد مرتجفة بسبب ما سمعه وشرب منها قليلا فهدأ تنفسه السريع وأردف بنبرة خائفة.

"لم أقترض منكم أي شيئ
أقسم لك.
إنه والدي"

تنهد مينهو وراح يخرج اوراقاً من درج السيارة ليسلمهم لفيليكس الذي مازال مرتبكا ينظر له بأعينه المُدمِعة.

"ماهذا؟"

"ألاتعرف القراءة يافتى
أم ماذا!؟"

ناظره فيليكس بحدة فقد كان يريد شرحا بسيطا لهذا الموقف.

بدأ بقراءة الأوراق التي بين يديه بصدمة غلفت وجهه فرغم كل هذا لم يكن يتوقع أن يصل أبيه لهذه الحقارة.

لدرجة أن يراهن بجسد إبنه الأوميغا إن لم يستطع سداد ديونه بالوقت المحدد في صفقتهم.

رغم جريان هذا الإتفاق بدون علم رئيسهم إلا أنه إقترض مبلغا كثيراً لايمكن حتى للرئيس تجاهله , او بالأحرى مساعديه.

Can I Die                                          HYUNLIXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن