انيوو💐
أعتذر عن التأخير بس
التفاعل أحبطني لدرجة ماكنت قادرة
اكتب ولا كلمة.ماكنت ناوية انشر عشان
التفاعل بس تعليقاتكم الحلوة فأول فصل خلاتني اتحمس لهيييك تعودت عليها🙂فإذا حبيتو الفصل او الرواية بشكل عام
خلو تعليقات تسعدني معاكم.وبس
استمتعوا✨️.
.
.
.
.
.
.
.تابعاً خطوات الذي أمامه بأقدامه الصغيرة التي يغطيها البنطلون الطويل صاعدا الدرج للطابق الثاني حيث يكون أخيه كما قال له مينهو الذي صار يحفظ إسمه بعد تهديده لتذكره.
إصطدم بظهر الأكبر الذي توقف أمام باب بني اللون. داعكاً أنفه الذي إحمر من الإصطدام به وناظراً للذي فتح الباب متقدما للدخول ورائه فإذا به يرى المنكمش تحت أغطية السرير الذي يتوسط الغرفة الواسعة والتي كانت أكبر من التي كان بها فيليكس وبشرفتها التي تطل على حديقة القصر والمسبح.
تقدم له بخطوات مترددة فهو خائف من ردة فعل الأصغر رغم أنه كان قبل قليل متحمسا لرؤيته إلا أنه خائف من كره الآخر له.
وقف أمام السرير بأيدي مرتجفة وأبعد الغطاء عن إيان الذي كان يرتجف خوفا منذ سماعه لفتح قفل باب الغرفة فهو لم يختلط كثيرا بأحد آخر غير أخاه الأكبر من قبل ، لكن خوفه تلاشى عند سماعه للصوت الذي قال.
"ألا تريد رؤيتي
إيان؟"ناظره الأصغر بعيونه التي أوشكت على البكاء وارتمى على حضنه موقعاً إياه على السرير معانقا إياه بشدة ودموعه على وشك الإنهمار لكنه تمالك نفسه لكي لايخيف الأصغر وأردف بنبرة لطيفة للذي مازال يبكي.
"هششش
أنا هنا الآن
لن أكرر فعلتي يا حبيب
قلبي أنت ، أنا أسف""أخي أين كنت؟
لقد كنت خائفا
لاتتركني مجدداً"أردف إيان ببكاء و نبرة خائفة وهو يتشبت بالأكبر بعناق أكثر إحكاما ، وبعد عشر دقائق من البكاء والعناق ارتخى في حضن أخيه الأكبر نائما بعمق فوق السرير الكبير وأمام ناظري الذي مازال واقفا عند الباب مبتسما للطافتهم و مراقبا إياهم منذ دخولهم.
ناظره فيليكس بخجل فهو لم ينتبه أنه مازال في الغرفة بسبب إنشغاله لتهدئة أخيه الأصغر.
أنت تقرأ
Can I Die HYUNLIX
Novela Juvenilعندما يقرر الأوميغا الذي إنهالت عليه الديون الكثيرة فجأة ، الإنتحار بدون تفكير مع أخيه الأصغر الوحيد. 《Hyunlix \ Minsung》