انيووو
اعذروني بس كانت
عندي ضروفي.علقوا بكلامكم العسل👌
أتمنى تستمتعوا✨️
نهض من على مائدة الطعام بعد أن استقام الرئيس ومن معه.
توجه للغرفة التي أصبحت له هو و أخيه الأصغر.
فتح الباب وذلف لها بإيان في
حضنه ، و توجه لجانب الغرفة المليئة بالألعاب الخاصة به ، أنزله هناك ثم توجه للسرير يسترخي عليه ويفكر في ماذا سيفعل من الآن فصاعدا وكيف سيقرر الرئيس طريقة تسديده لديونه الكثيرة.فكر و فكر وتعمق في التفكير لدرجة أن دموعه سالت على خدوده المنمشة دون وعيه عندما استوعب أنه سيتم إغتصابه عاجِلاً أم آجلاً و سيصبح أقذر من ماهو الآن ويكره نفسه أكثر من قبل.
هذا بسبب شخْصٍ تركه في وقت احتاجه ليكون معه ويسانده في هذه المشكلة التي ستَتسَبَّبُ في دماره نفْسِياً و جَسدِياً ، ولن يكون قادراً حتى على الإعتناء بإيان وهو يكبر وهو لايريد هذا لايريد أن يكبر في بيئة سيئة كهذه أن يكون أخوه الكبير عاهراً و مُدمَّراً و مكْتئِباً أن يأكل من أموال جناها بالعهر والفسق هذا ما لايريده لملاكه الصغير الذي يعتبره نقيا وطاهراً.
بل أن يكبر في بيئة جميلة ، أن يكبر سعيدا لا محتاجا لأي شيئ أن يكون محبوبا و محبا لا مكروها يُهَانُ بسبب عمل أخيه القذر .
استفاق من شروده بسبب اليد الصغيرة التي تتحسس وجهه فوجَّه نظره لأخيه يراه شاردا بملامحه وبالظبط نمشه ، الذي يكرهه ويكون عقبة له في حلمه.
أردف الأصغر متلمسا أنف أخيه المدبدب بهمس خافت استطاع الآخر التقاطه.
"إنه جميل"
"مالجميل بأنفي!؟""لا بل أقصد النجوم
المنتشرة فوقه""نجوم؟ ههههه
أتقصد النمش""نعم! نعم
أليست رائعة؟ أتمنى لو كانت
لدي مثلها""لكنك أجمل
بدونها عزيزي"قَبَّل أنف الصغير الذي تكور في حضنه فوق السرير الواسع يريد من دفئ أخيه الأكبر و رائحة عبقه الجميلة.
أنت تقرأ
Can I Die HYUNLIX
Teen Fictionعندما يقرر الأوميغا الذي إنهالت عليه الديون الكثيرة فجأة ، الإنتحار بدون تفكير مع أخيه الأصغر الوحيد. 《Hyunlix \ Minsung》